مارأيكم بالدهان البيوت الساتني من نوعية LUXO

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

hilou

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
2
السلام عليكم ورحمته وبركاته
تحية للجميع
....
هذا الاسبوع ان شاء الله ابدا في صبغة كل البيت لذا اسئل عن بعض الاشياء نرجو ان تلقي جواب شافيوكافي من عندكم
1- ما رأيكم بدهان من نوعية luxo .. التي تبيع كل الوان وانواع الدهان اريد استخدم نوع الساتني الخاص بهم لها دكان عندنا ؟
2- ماذا تقترح لي من ألوان 1-للغرفة الخاصة بي ؟ 2-لون غرفة الأطفال ؟لون غرفة 2 ولون غرفة 3 3-لون الصالون ؟ لون الكولوار او الهول؟ بقي الغرف ماذا تقترح ؟
3- ما رايكم بتلوين الغرفة كل حائط بلون ام كل الغرفة لون واحد افضل ؟
3- هل لون حائط الدرج يكون تابع للون الكولوار ام يكون مختلف ؟
4- لون المقترح للأبواب الغرف والصالون ؟ الكادر كيف يكون ؟
5- هل هناك موقع او قتاة باليوتوب تساعدنا في كل هذا ؟
أتمني جواب شافي ولو يكون بالصور افضل
مع التحية الخاصة

انا اقترح للكولوار لون فاتح مثل اللون الابريكو مشمشي فاتح والغرف غرفتك يكون جهن وردي وجهي رمادي وغرفة الاطفال جهة برتقالي وجهة اخضر فاتح

منذ مدة أنتظر ردود الباقية حتي ابشار بالدهن
نرجو المتابعة

و عليكم السلام ورحمة الله
_ بالنسبة لنوع الساتيني LUXO هو جيد انا جربتو في العديد من المرات واعطى نتيجة طيبة
-بالنسبة للالوان حسب دوقك
ولو اني اقترح عليك الغرفة واحد لون الموف
والغرفة 2 لون البيج وخاصة البيج بيترو
والغرفة 3 لون الكابوتشينو
اما غرفة الاطفال اعمل الميلتي كولور بالعرض او بالطول او بخطوط ما ئلة ولا تكثر الالوان اكثر من اربعة وبين كل لون ولون استعمل الستيكرات
بالنسبة للتلوين الغرفة كل حائط بلون لا اراها فكرة جيدة الا ادا كان الكلاء من النوع الراقي مثل الدوماس او الستيكو وحتى هدو لا تستطيع تطبيق حائط بحائط ممكن تقسيم الحوائط الى اقسام 60 سم في كل قسم وبعديم طلاء الاقسام لون بلون حتى النهاية
اما لون حائط السلالم من الاحسن يكون نفس لون الهول او الكولوار
اما لون الهول كما قالت الاخت لون الابريكو
اما الصالون لون المندرين ابحث في احد مواضيعي تجد لون المندرين اكيد يعجبك
اي استفسار اخوك في الخدمة
ادا حبيت تعمل ديكور في الهول طبق البرلاتو الدهبي فوق الساتيني ابريكو

بارك الله فيك اخي سامي منذ مدة وانا انتظر فيك
شكرا للرد الشافي والوافي
لو وضعت لنا صورة للون البيج بيترو
+
هل الساتني لا تضر اصحاب مرض الربو ؟
+
لقد عملت لكل الغرف جديدة علي السيمون
مباشرة علي السيمون الفكساتار ثم 2 كوش اوندوي + كوش لافاب + 2 كوش الساتني
هل بهذه الطريقة الكل تمام ؟

السلام عليكم
لا شكر على واجب اخي في اي وقت
بالنسبة لصورة البيج بترو غير متوفرة اسف
بالنسبة للساتيني لا اضنه مضر لاصحاب الربو على ما اضن لالاك هو المضر
اما بالنسبة للتطبيق يعطيك الصحة طبقت الساتيني بطريقة جيدة
اي استفسار انا في الخدمة لا تتردد

سامي الله يجزيك واتمني لك كل خير
قيل لي الفكساتير له دور ضد الرطوبة
بالاحري ما دوره ؟
وهل لافاب كوش واحد بعد الاوندوي يكفي؟
و ماهو اللون الافضل لسقف وخاصة الصالون والهول ؟ او كيف نتعامل معه ؟
وماهو اللون الافضل لأبواب الغرف والصالون والمطعم ؟ وماهو النوع الذي نستخدم ؟وكيف ؟
وحتي ابواب مخازن المطعم ؟
ما رأيك في الطينة اليابانية ؟
مع التحية الخاصة

آخر تعديل:
للرفــــــــــــــــــــــع

سامي الله يجزيك واتمني لك كل خير
قيل لي الفكساتير له دور ضد الرطوبة
بالاحري ما دوره ؟
وهل لافاب كوش واحد بعد الاوندوي يكفي؟
و ماهو اللون الافضل لسقف وخاصة الصالون والهول ؟ او كيف نتعامل معه ؟
وماهو اللون الافضل لأبواب الغرف والصالون والمطعم ؟ وماهو النوع الذي نستخدم ؟وكيف ؟
وحتي ابواب مخازن المطعم ؟
ما رأيك في الطينة اليابانية ؟
مع التحية الخاصة

السلام عليكم
بالفعل الفكساتير له دور ضد الرطوبة
بالنسبة لدوره من اسمه تعرف دوره عمله تثبيت كل طبقة فوق الاخرى
ادا عملته على السيمون معناه يثبت اللوندوي على السيمون وادا عملته على لافاب يثبت لافاب على لوندوي الى اخره
وبما انو ثمنه مكلف لا يمكن عمله بين كل طبقة واخرى ولدالك نقوم بعمله اولا وكل الطبقات تأتي بعده
بالنسبة للسقف احسن لون هو الابيض ولا داعي لعمل الوان على السقف لانو اي لون في السقف رايح يفسد الديكور ما عدا المطبخ ممكن عمل سقف pvc بلون يتناسب مع لون السيراميك او الرفوف
بالنسبة للون الابواب احسن لون هو الابيض او البرنيق الاكاجو يكون طبقة واحدة وفوقها طبقة من البرنيق الشفاف
وهناك البرلاتو تعمل طبقة من الساتيني الابيض على الباب ومن بعد تعمل طبقة من البرلاتو بالمشط ويكون لون البرلاتو بلون كاسي اة كابوتشينو
بالنسبة لابواب مخازن المطبخ من الاحسن تكون من الالومنيوم وان كانت من الخشب اللون يكون متناسب مع الايليمون والبلاكار انا شخصيا يعجبني اللون الاسود ادا كان لون السيراميك ابيض ولون العنابي ادا كان لون السيراميك من عائلة الاحمر او حتى الابيض
بالنسبة لسؤالك ادا كنت تقصد العجينة الصينية
طلاء روعة ومكانه الصالون انا شخصيا تعجبني ومن الاحسن عملها في النصف العلوي من الصالون و النصف السفلي يكون بالقرين دو مارب (طلاء حجر القرانيت) لانو طلاء حجر القرانيت صلب جدا ومقاوم للصدمات عند تحويل الاثاث وحتى خربشات الاطفال وغيرها و الجزء العلوي يكون بالعجينة الصينية
لعلمك انها غير صلبة وممكن تتاثر وبينها وبين القرين تعمل باكيت من البلاستيك او الخشب تكون ملون حسب اللون الموجود على الحائط

اسف على التأخر في الرد ولك التحية

بارك الله فيك اخي سامي
والله دائما متألق
وجوابك لا ابحث بعده عن جواب
وحتي من خلال ردودك محترف وتعرف بالضبط المطلوب

اخي سامي
البارحة عملت كوش الاول لدهام الساتني 2 غرف واحدة ظهرت بها بعض التقشر الصغير اما الثانية لايوجد بها
في رايك ما سبب ذلك ؟ وكيف اتعامل معها ؟
+
غرفة عملت لها لون مندرين كما وجدته بالموضوع الخاص بك اعجبني لكن بعد الكوش الثاني يظهر فاتح وليس غامق هل بالوقت يظهر اكثر ؟
من فضلك في رايك ماهو افضل نوع من الدهان اليوم يكون متوفر فيه كل الصفات ضد الرطوبة وجميل وووووو؟
ما رايك من يعمل كل بيته بدهان الساتني ؟
لون الارضية والسراميك هو لون العنابي كما ذكرت انت معناه اختار لون العنابي هو افضل نوعية لهذه الصبيغة ؟
مع التحية الاخوية

آخر تعديل:
اخي سامي
البارحة عملت كوش الاول لدهام الساتني 2 غرف واحدة ظهرت بها بعض التقشر الصغير اما الثانية لايوجد بها
في رايك ما سبب ذلك ؟ وكيف اتعامل معها ؟
+
غرفة عملت لها لون مندرين كما وجدته بالموضوع الخاص بك اعجبني لكن بعد الكوش الثاني يظهر فاتح وليس غامق هل بالوقت يظهر اكثر ؟
من فضلك في رايك ماهو افضل نوع من الدهان اليوم يكون متوفر فيه كل الصفات ضد الرطوبة وجميل وووووو؟
ما رايك من يعمل كل بيته بدهان الساتني ؟
لون الارضية والسراميك هو لون العنابي كما ذكرت انت معناه اختار لون العنابي هو افضل نوعية لهذه الصبيغة ؟
مع التحية الاخوية

السلام عليكم
هو شيء طبيعي بعض التقشر في الطلاء خاصة الساتيني لانه ثقيل نوعا ما موش كيما لافاب
وفي كثير من الاحيان الرولو هو الي يقشر الصبغة لما تصبغ مكان و وتواصل الضغط فيه بالرولو ناشف تتقشر
والحل ادا كان تقشار صغير لا يضهر في الكوش التاني يروح وادا كان تقشار كبير لازم تروبوشي بلوندوي
ومكان لوندوي اعمل عليه شوية لافاب واصبغ عادي
بالنسبة للون المندرين بالفعل هو من اروع الالوان الي طبقتها شخصيا
واعلم انو بعد ساعة او ساعتين من التطبيق يضهر اللون النهائي وادا ما خرجلكش اللون غامق معناه انت جبت اللون فاتح كان ممكن تجيب اللون غامق اكثر برقم او رقمين من عند البائع

اما بالنسبة لسؤالك عن افضل نوع من الدهان
لعلمك انو الطلاء نوعان عادي وديكوري
العادي هو لالاك ولافاب والساتيني وبعض الانواع
اما الديكوري الستيكو والارتيكو والدوماس والبرلاتو والكارينيا والقرين دومارب ولاباد شينواز وغيرها
انت ودراهمك لانو الديكوري غالي و يكلف
اما الساتيني بالخصوص هو الطلاء الي ممكن تستعملو في كامل البيت وتكاليفو في المتناول نوعا ما
بالنسبة للون الارضية ادا كانت عنابي لا يمكن طلاء الحائط بنفس لون الارضية او السيراميك حتى يبان الديكور في البيت
اللون يكون متناسب مع الارضية كي ابسط عليك الامور لا تستعمل الوان من عائلة الازرق والاخضر بل من عائلة الاحمر الكروفيت الابريكو البيج اصفر كناري ووووو
اتمنى ان اكون قد افدتك و التحية متبادلة

ربي يحفظك اخي سامي

شرحت واقنعت وما قصرت

وهذا كله من تواضعك الكبير

اخي سامي ....

كيف نصبغ الدرج هل كله بنفس اللون ام حائط الطابلة بلون وباقي بلون ام ماذا ؟

بقي الصالون في رايك انت ماذا تقترح اكملها بالساتني ام الستيكو ام ماذا ؟
ويكون فيه كل المواصفات المثالية ؟

ربي يحفظك اخي سامي

شرحت واقنعت وما قصرت

وهذا كله من تواضعك الكبير

اخي سامي ....

كيف نصبغ الدرج هل كله بنفس اللون ام حائط الطابلة بلون وباقي بلون ام ماذا ؟

بقي الصالون في رايك انت ماذا تقترح اكملها بالساتني ام الستيكو ام ماذا ؟
ويكون فيه كل المواصفات المثالية ؟

السلام عليكم
لا شكر على واجب اخي
بالنسبة لحائط الدرج من الاحسن يكون بلون واحد
بالنسبة للصالون من الاحسن يكون طلاء ديكوري وادا كنت قادر على التكاليف اقترح عليك البرلاتو او الدوماس او الصابيلا دور ادا طبقتها مليح لن تندم
ومن الاحسن تقسم الصالون الى نصفين الجزء السفلي حتى 1.20سم بالبرلاتو والباقي للاعلى بالدوماس او الصابيلادور وبين النوع والاخر ركب باقيت من الخشب او البلاستيك راهم ينباعو وبكل الالوان وتركيبها سهل
لعلمك انو شركة luxo عندها هد الانواع الي دكرتهالك ولكن باسماء اخرى
لك التحية اخي .

مفهوم الاخ سامي
اليوم كدلك وجدت بعض الاماكن بتلك الغرفة بها تقشر هل هدا الشيء عادي ؟
لا ادري ما السبب ؟
والله تقلت اكثر

مفهوم الاخ سامي
اليوم كدلك وجدت بعض الاماكن بتلك الغرفة بها تقشر هل هدا الشيء عادي ؟
لا ادري ما السبب ؟
والله تقلت اكثر

السلام عليكم
التقشر غالبا ما يكون من جراء الضغط على الرولو اثناء العمل او من جراء الرطوبة ( الميديتي) او عدم تخفيف الساتيني بالماء لانو الساتيني يخفف بالماء ان كان ثقيل كدالك يقشر الحائط
المكان الي تقشر امسح عليه لافاب بالشيتة ومبعد عاود عليه الساتيني عادي
ارجو ان اكون قد افدتك

السلام عليكم
اهلا اخي سامي
و الله انا حيران وقلق كثيرا
بعد طلاء كل الغرف والصالون والهول
بدات الكثير من التقشر بالكثير من الاماكن
هل سببه الدهن اثناء المطر والثلج والبرودة الكثيرة
لااعرف ما السبب ؟
هنا في مثل هذه الحالات هل ممكن المعالجة وكيف ؟
ويعود كل شيء الي طبيعته ؟
ارجو التفصيل

رد: مارأيكم بالدهان البيوت الساتني من نوعية LUXO

للرـــــــــــــــــــــفع

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة