الشعب الجزايري

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

عاشقة

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم
عمبااالكم بالي الجزاااير تصنفت دوليا بالي شعبها نارفو بزااف يقلق ويزعف على ابسط الحواايج واحنا بكوننا جزايريين نعرفوو بالي هدااا الكلام صح ومهوشي كدب .....انا سقسيت روحي قلت كفاه شافنا العااالم بالي حنا نتقلقو ونتناارفاااو على حاجة لقيت جواب بسيط ممكن كاميراونا في الشارع واحد يهدر وحدو واحد يخبط راسو وااحد يضرب لبوطو بالكوتبي هكدا لقيت من واه صنفونااا حنا اللولين في هااد الامر.اعزاائي القرااء حابة نشوف وجهة النظردياالكم وعلاه صنفونا هكا وشكراا للجميع الوفية عااشقة

:scared::scared:مكنش منها كشفونا نتاع الخارج :scared:يا تبهديلتي:blink:
حنا متنارفين وراثيا برك:tt2:لالالالالالالالالالالالالالالالالا نقولك دارو احصائيات لقاو المهابل عدنا بزاف كي حلوهم لقاوهم من قبل كانو نارفو :cursing:نضن هكا:confused1::confused1:والله بلوكيتيلي راسي :thumbup::yahoo:بصح انت فور عاشقه :yahoo:شكرا

صح........اووووووووو....بزااف مهابل عندنا ايمااا هدي مليحة هههههههه

ايه صح الشعب الجزائري نارفو بزاف بصح مش غير احنا في كل الدول كاين العصبيين

ايه رانيا كاين عصبيين في الدنيا هادي مي حنا صنفونا اللولين في القاائمة

الله يستر برك ضورك تلقاي طفل عنده عام متنارفي والله رانا حجا دونجي

ههههههههههههه والله احنا فايت المنارفيين
لوكان حطونا في موسوعة فينيس للتقلاق احنا يا لالة نخرجوهم قع ونربحوووووووو :thumbup:
الله غالب هده موصفاتنا بصح لازم نبدلوها وسريعا ولا البلاد تخسر وتروح فيها
والبوطوات يتكسرووكيما قلتي :angry::angry: والضو يروح ونعيشوووو في ضلمة
يا خي التبهدايل نتاع الصح كيما قالت نور دنيا :blink::blink:
لازم الواحد يتحكم في اعصابو شوية ماش يلهاد الدرجة يا جماعة ناكلوو روحنا بروحنا
الحوايج وامسلكوش معانا :angry::angry:
ربي يهدينا اجمعين ويهدي اللي راهم شايفينا مقلقين بزاف .............(ماراهمش غالطين بصح)

دمنا سخون وهدي فيها ايجابيات وسلبيات فاقو بينا فالستاد لكان تشفاو ف 2004 في سوسة وش صرى

ههههههه هدي مليحة واش صرا في سوسة كالماونا برك ههههههه

ايه كسرنا الستااد وكسرونا هما تاني[

باين ما عندكش لاميموار يخي كي خسرنا مع مروك كسرنا الستاد وقلبنا سوسة

نور الدنيا معمبالكش واش صراا في سوسة واحد العاام ..مكيش شااطرة..ولا متتفرجيش المااتش ههههههه ..لاء عندي لاميمواار ونتفكر مليح.

:angel_not:منتفرجش الماتش بصح خلاص تفكرت :yahoo:قريتها في جريده

حمزة وقيلا كنت رااقد واش اسيدي غلبك رمضاان من دووك هههههههه شكرااا على المروور

الزعاف والقلقة هي تجيب الرجولية. و رجولية الجزائري تبقى فخرا وليس عيبا... وانقلك في مونديال عام.... والله غير نسيت واش من عام.. المهم واحد من لنقليز حرق علم تونس خطاك لعبت تونس و انجلترا .. التوانسة كل يخزروا وحد فيهم ما قال شيئ .. حتى ناض ليه واحد جزائري كيعاد قلوق ويزعف بزاف ما حملش الذل لخاوتوا و دابز معاه..............
اديها من عندي

...
..
.
الزعاف والقلقة يولدوا الرجولية
ومشكور عل الموضوع
تقبل مروري​

ايه وزيد علي هذا زيدان حبيبي كي خبط براس والله حنا فووووووووووووووووور منخافو ما نهابو

:thumbup::thumbup::thumbup::thumbup:لي زالجيريان منارفين بصح كاين النيف .............لازم يربحو تع قوة تع بسيف .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة