لبنات اليوم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

عاشقة

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم
في موضوع اثار اهتمامي بزااف:confused1: ومديرونجيني في نفس الوقت يعني ماشي غير انا الغاشي كامل..في بنات تلقااهم في فصل الشتااء متحجبات الله يبارك وكي يجي فصل الصيف ولي فاكونس ولابلاج هداك الحجاب فجاة يختفي؟؟:confused1:نلقاوهم في لبحر بلا حجاب نورمال خلاص وكي يجي على بالنا برك نسقسيو نلقاو هاد الاجابة *قال نبرونزي قال ياك لبحر مرة في العاام ؟؟؟*والله هاد الجوااب يشوكي مكانش منو خلاص انا رايي الطفلة كي عمبالها بالي حابة لابلاج ولبرونزااج مكان لاه من قبل تتحجب ؟؟ ولا واش تقولو انتوما؟؟المهم احنا نقولو ربي يهدي ماخلق والاخرة هي ابقى من الدنيا .الرجااء بنات واولاد حابة تقولولي رايكم في هاد الموضووع وسلامي الحاار للجميع الوفية عااشقة:confused1:

عندك الحق

الي تحب لابلاج

ماكانش داعي تتحجب اصلا

خيرمن في الاول تبداها وتدي حسنات

ومبعد يتقلب كلش

علاه شما كاين حجاب دورك؟؟؟
لخرة في النسا لي زعما محجبة
من لفوق حجاب ومنتحت سيفيليزي
يعني يا سروال مظير وجيب قصيرة
و و و
والكتير
مانجمش نقولك هنا :laugh:​

واش تحبي نقولك يا أختي عندك حق في هدرتك 100/100
مشكورة

الله يهدي بناتنا الحجاب في الشتاء والسيفيليزي في الصيف
باغي نقولك كلمة وحدة يا اختي
الحجاب نتاع دروك 5 بالمئة اللي راهم مقيدات بيه ما الشي لاخر راهم غير يغطوا في شعرهم لخاطرش وقت القرايا ما لازمش كل يوم تكوافي شعرها تنوض من النعاس شعرها مخبل ايا دير الحاب وتروح

حجاب ههههههههههههههههه
مالا كون تشوفي السي الحنونة تاعي وش دير دوك تبلوكي هههههههه زعمة محجبا
يعني حبيت ندير عليها موضوع مي سمير يفيقولنا في اللمة هههههههههه

مشكورة اختي على اللفتة التي يغفل عليها الكثير من الناس والبنات يستغلون الفرصة لكي يتبرجن في الصيف بداعي تغير الجو والله ار محير الله يهدينا ويهديكم بنات بلادي

عندك الحق أختي هذوك ناس الله غالب عليهم جاهلين ومديهم التيار ربي يهدينا وإياهم

وي عندك الحق....شفنا بزاف هادو البنات....ومش تقولك غير برونزاج يآو تقول...-ولا واحد من ولاد كرطيا راهو اهنا--؟؟......شفتي ..الحجاب رجعوه غير في البلاد اللي تسكن فيها...
*..بصح كاين بنات ..الله الله عليهم...
...ماتنحيش حجابها في البحر والا حتى فالعراس اللي مش من فاميلتهم..
...ربي يكثر من مثالهم...ويهدي البنات لوخرين...
.*شكرا على الموضوع الحساس*

شكرااا جزيلا على مروركم

شوفي خيتو والله راني كي نروح للبحر نحس روحي راني في عالم أخر والله نحس روحي راني في اوروبا غير ب 2 بياس و دخل وقعد امشي وطلع وين وصلنا ومشكل وين راح نوصلو

هههه والله غير عندك صح
ونولي مشوكيا كي نشوفوهم في شتا الحجاب وفي البحر الميني و2بياس علاه ربي كاين غير في لي كول ومكاشوا في البحر:huh:
والله غير يحيروا العقل

ya3tik sahha 3achika sah kayna manha bsah ana fe rayi la ma hamha la bronzage la 3ammi 3liye .........

dork kol wahda li tnahhi hijabha w talbas 2 pieces biha bark bah ychoufo m3aha w tkahhal 3la drari li tam

w lfaham yafham ya3ni tjib succes.......

rabbi yahdi makhlak:unsure::unsure::music_whistling::music_whistling:

وعمبالكم الوجه الصيح وينو كي يروحو لبلادهم بالحجااب ههههههههه ربي يجيب لخير

قبل ان تفعل معصية اعلم ان الله يراك يسمعك ......

البنات اللي يعملو هذا الشي ما عندهمش

خوف من ربي بل

خوفهم وأهميتهم للعباد

كاين منهم بزاف بصح نقلك علاه لخاطر دررين حجاب لناس ليعرفوهم تخطي منطقة نتاعها تجبد على حجاب

عندك الحق اختي فالهدرة الي قلتيها
الشتاء اللبس من لفوق للتحت والسترة زعمة غير هي الي تعرف تطبق الدين من حدافيره
وكي يدخل الصيف
مازال قع مادخلش غير نواااااااااا يطل برك:angry:
تلقاها نحات الستار والجلباب و الحجاب وووووووو
وتروح تعوم عيني عينك
صح ماحشمتيش من العباد يا لالة مو لاتي
حشمي من ربي الي راه يشوف فيك
اختي الناس تبدلت والله
انا نعرف وحدة حابة دير الحجاب ديرو لربي ولمرضاته ماشي زعمة ديروو في وجه الناس باه يقولو متخلقة ومربية ورعف الدين ..........
الاخلاق ماشي فاللبسة الاخلاق فالتربية ولكان هي متربية تحشم تلبس هاديك اللبسة بينها وبين روحها...
مووضوعك هايل .ويخرج قع لي التقلاق..:cursing:

:laugh:والله يا سارة راك حيرتيني كاين حوايج ماقدرتش نقولهم انا :blush::biggrin:

هههه والله غير عندك صح
ونولي مشوكيا كي نشوفوهم في شتا الحجاب وفي البحر الميني و2بياس علاه ربي كاين غير في لي كول ومكاشوا في البحر:huh:
والله غير يحيروا العقل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة