أمور غير صحية باللمة - ارحمونا-

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

lg_dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
40
محل الإقامة
Setif
أعراض غير صحية في اللمة - ارحمونا-

نشاطنا في اللمة أمر غير صحي أبدا !!!

هل تصدقون؟؟!! للأسف أمر واقع ....

قبل غيابي بفترة كنت أعتقد بل وجازما أن بعض الأمور هي طفرة نوعية ايجابية للمتنا أما الآن بعد رجوعي الحمد لله أصبحت أؤمن أن الذي يحدث هنا قد تفاقم وينذر بمستقبل أسود فمكانة اللمة عندي لا تسمح لي أن أخونها وأسكت عما يحدث . وأظنكم كذلك ...

الأعضاء كثروا وشرفونا باللمة مرحبا بالجميع فالبيت بيت الجزائر وتسع كل أولادها -لكن إرحمونا -

~¤¦¦§¦¦¤~ كلنا يحب اللمة ولكن احبها لكي تحيها لا لكي تقتلها~¤¦¦§¦¦¤~

من كثرة حب البعض للمة لا يعرف سبل رعايتها حق الرعاية فأتخمناها ، ...نعم لقد أصابت اللمة سمنة مفرطة تبدو في عيني صعبة العلاج ولكنها غير مستحيلة بالإضافة إلى تسببنا في ظهور بعض الأعراض لسرطان لا قدرالله قد يخترق اللمة فلا يرجى شفائه

~*¤ô§ô¤*~ الأعراض الغير صحية في اللمة ووصفة العلاج ~*¤ô§ô¤*~

1)- كثرة المواضيع:

بتنقلنا السريع لجل أقسام اللمة في الصفحة الأولى لاحظ الفرق بين الموضوع الأول والأخير في نفس الصفحة سوف تجدون في اوقات الذروة أن الفرق الزمني بين الموضوعين - الأول والأخير- لا يصل غلى نصف ساعة >>> هذا أمر غير صحي بتاتا

لنبقى في نفس الصفحة نجد معدل المواضيع فيها 26 موضوعا بين المثبتة و المتأرجحة إذا حذفنا حوالي 6 مواضيع كأقل تقدير هي مثبتة يبقى لنا 20 موضوعا نجد 5 منها كتبها كاتب واحد يعني في الصفحة الواحدة لـ 20 موضوعا قد نجد 4 ~ 6 كتاب >>> هذا أمر غير صحي بتاتا

دائما نفس الصفحة بتسارع مخيف توضع المواضيع لاحظ الموضوع الأخير كسب 20 ~ 60 مشاهدة أما عدد الردود فحدث ولا حرج فقد وجدت مرارا عدة مواضيع قمة في أخر الصفحة بلا رد يذكر>>> هذا أمر غير صحي بتاتا

أتعجب جدا جدا من شخص يضع لنا أكثر من موضوعين في اليوم في نفس القسم ، وصاحبنا لا يدري أنه يقتل مواضيعه السابقة هذا قبل أن يقتل مواضيعنا نحن الأعضاء - ارحمونا-

من حقي وحق كل الأعضاء الاستمتاع باللمة ليس بقضاء فترات ترفيهية هنا بل الاستمتاع بالكم الهائل من الفائدة المتناثرة هنا وهناك - فارحمونا- فقد حرمتمونا من لذة ما بعدها لذة وهي لذة النقد البناء لكل موضوع على حدا . فهل استشعرت يوما أخي لذة التحاور والنقاش ؟؟!! لا أظن ...

حلولي المقترحة لهذا :
* راقب أخي العضو التكرار فلا ضير أن تضيع دقيقتين في استعمال تقنية البحث السريع حول مفردات من عنوان موضوع تحب أن تضعه هنا فقد يكون سبقك إليه أحدنا ولو قبل شهور وهنا ضع ردا للموضوع القديم أحسن من تضع موضوعك الجديد >>> فأن تحيي موضوعا قديما كأنما أحييت اللمة بمن فيها ولا تحرم خاصة الأعضاء الجدد من معرفة ماتحويه اللمة من كنوز....

* بنظرة واقعية لا تكن غبيا حتى تقتل مواضيعك ومواضيعنا فأنت من يشتكي أولا من كثرة المشاهدات بدون ردود أ،و لا تغضب عندما تضع الموضوع اليوم وتلقاه غدا في الأرشيف عند الصفحة السابعة وما بعدها....

* على الإدارة ومشرفي الأقسام عمل شيء تجاه هذه المشكلة ولا تساهم يا مشرف ويا إدارة في قتل اللمة ...

2)- يا فرحي موضوع نقلته بنت للمرة الألف للمة ويا أسفاه موضوع اجتهد ولد في نقله بتصرف:

هل تمنيت أخي العضو - الذكر فقط- يوما على هذا المنتدى أنك لو سجلت باسم بنت دلوعة لكان أحسن ؟!
هل شعرت يوما بإقصاء مواضيعك لأنك ولد؟!! لا تخف قلها فقد شعرت بها أنا ....

لا نكذب على أنفسنا والأمر واقع إن لم تصدق تجول في الأقسام عن حسن نية وراقب ماشاء الله القناطير المقنطرة من الردود التافهة في جلها على موضوع نقلته بنت ولا يستحون حيث قائمة المواضيع المرتبطة تظهر كم هو مكرر الموضوع فوجدت أنا نفس الموضوع بقسمين مختلفين أحدهما نقلته بنت بـ: 3 صفحات ردود والأول نقله ولد بـ: ردين عبارة عن شكرا ... >>> هذا أمر غير صحي بتاتا

حلولي المقترحة لهذا:

* أولا لانظلم البنات كلهن لأن فيهن مبدعات ماشاء الله حفظهن الله لنا ولا نزكي الذكور ففينا من هو أبخس مما ذكرت ولا أزكي نفسي
* لا تكن غبيا أخي فلقد انتبه بعض الأذكياء هنا وودعوا عضويتهم الأصلية واشتركوا باسم بنت براق وهم ينعمون هنا - يعني بالدارجة ما تعجلش الناس تضحك عليك خويا الذكر لما تجري وراء ذكر تسمى بدلوعة أبوها هاهاهاهاها

* نحن هنا لهدف نبيل هو الاستفادة والافادة فلا تجعل فائدتك مقتصرة على الجنس اللطيف فإنك تخسر الكثيييييييييييييير أخي... ,وإن استفدت لما تكون جبانا ولا تناقش الذكر وتستأسد لما أنا أدخل باسم بنت؟!

3)- شعراء اللمة أخرجوا فحولكم ، عنتر إصحا عبلة لا ترضاها عبس لك:

ايه والله الى يرى في اللمة أن قسم الشعر والخواطر لم يكفى لإخواننا الشعراء هنا فراحوا يتغنون بعبلة في الأقسام الأخرى ولو على شاكلة نثر أصر صاحبة أن يكون شعرا - معاكم معاكم راني شاعر- >>> هذا أمر غير صحي بتاتا
قصص الحب - jetable- هنا كثرت ويالها من سذاجة اضحك عليك فقد تجد طرفك الآخر على نقضيه وهو ذهب من وراء الشاشة ...
شعرائنا بارعون في النقل ولو نقل الأخطاء عن إخواننا الخليجية لكننا نحن في اللمة نعيش في أزمة عاطفية والجميل أن الردود غالبا ما تكون على شاكلة نطقت وتحرك قلبي ؛ سحرتني بشعرك الرائع

حلولي المقترحة:
* لنكن أكثر واقعية فكل من عنتر وعبلة اللمة يدري أنه يضحك على الآخر إذن كلاكما أذكياء لماذا تريدان اثبات العكس....
* كن أكثر واقعية يا صاحب الرد يا من له ملكة الحروف فعوض أن تتغنى بنقل قصيدة كأنما ناقلها كتب إلياذة قله مثلا : شكرا على النقل الجميل ؛ أحسنت....

4)- مالذي يعجبك؟ ماذا تريد؟ أيهما أفضل إليك؟ وهل ؟ عناوين دارت حالة في اللمة:

تجول في الأقسام النقاشية بداية من لمة الحوار والنقاش نهاية بالقسم العام مرورا بنصف اقسام اللمة تجد هذه العناوين شايعة محتوى بعضها فارغ مع احتراماتي لناقليها فهي كثيرة>>> هذا أمر غير صحي بتاتا
لا أظلم فمنها المقنع لكن زيادتها عن الحد انقلبت إلى الضد ان حسبت مثلا كم موضوع يتحدث عن مايريد آدم من حواء وما يدور حول هذا الموضوع ؛لا أكون مبالغا أن قلت لكم 36 موضوعا عن نفس الموضوع
لم لا نختزلها ونبقيها موضوعا واحدا مسمرا بصفحات من الردود

حلولي المقترحة:

* تنشيط فعلي للنقاش والحوار والنقد البناء على هذا الصرح ولنضع كلنا فكرة الاختلاف لا يفسد في الود قضية
* لا تخف من تهجم الأعضاء على ارآئك فكم هو جميل أن تقنعهم أو يقنعوك و جميل كذلك عندما يبقى الكل متمسك برأيه مع احترام الجميع.....

* لنتجنب كلنا ردود على شاكلة شكرا ؛ تسلم يداك؛ اثبت لكاتب الموضوع أنك فهمت الموضوع ولا تبدوا سفيها متوددا لصاحب الموضوع ...
فصاحب الموضوع يفرح أكثر لما يعرف أن هناك من شاركه موضوعه جرب هذا الاحساس لما يناقشك أحد في موضوعك وتتشوق أنت لكي ترد جميله وتبحث عن مواضيعه...

في الأخير نعم أنا قد هولت الأمر وهذا حقي لخوفي على منتدايَ وأكون ناسيا للكثير من الايجابيات لحبي الآن ذكر السلبيات فقط لنصححها لننعم بمنتدى صحي

كما هي صرخة لنتعاون ونرجع الأمور إلى مجراها الطبيعي

شاركوني ارائكم انتقاداتكم ان اقتنعتم بما كتبت فمعنا نحو المبتغى.....
تحياتي

الله الله الله عليك بارك الله فيك تنحي على القلب أخي و فعلا الظواهر لي ذكرتهم ولاو كي الدود في المنتدى و ربي يستر

السلام عليكم
اعلمك اخي الكريم ان الرسالة وصلتني 100/100
واشكرك على هذه الروح اتمنى ان اوفق والجميع تطبيق هذه النصائح التي اراها في الصميم
لك مني كل الاحترام

موضوع في قمة التميز اخي كمال .. نرجو من الكل ان يلتزم بما جاء ففيه فهو والله الدواء والشفاء للمة ..

باركـ الله فيكم وتحرمنا طلاتك البهية.​

يعطيك الصحة لقد تحدثت عما كنت أن أتحدث عنه فالبعض يكتب ولو بتفاهة من أجل إثراء رصيده من النقاط فقك
ومعذرة للجميع

lg_dz كاينة مصيبة كبيرة أنت غفلت عليها ؟
كاين أعضاء ينقلو مواضيع كبيرة عليهم وكي تجي تناقشو يكتبلك رد فيه شكرا على المرور:biggrin:
لأنو هو أصلا ما فاهم في والو ...كل واحد يلبس على قد جيبو:blink:

شوف خويا................... السمنة ..............يقولو ناس بكري الديق في القلوب وانا غادي ندير كيما لي سبقوني ونقولك عندك الصح بصح غادي نعترف بلي حتى انا عاودت مواضيع لا اهمية لها واسفة جدا اريد من اعضاءنا ان يعترفوا بالاخطاء ماشي يقولو نيشان وممبعد يديرو العكس شكرا على المواضيع

بارك الله فيك على موضوع الرائع و عندك الحق

يعطيك الصحة على الهدرة اللي هدرتها واللي ان لازم تتهدر وانا مع
ahras algerie تاني في هدرتوا
كل واحد يلبس على قدوا ورانا ملينا من الردود التافهة تاع مشكور وبارك الله فيك ووووووووووووووووووووووووو
والله هدرتك نرد الروح

يــــــــــا ســـــــــــــــــلااااام .
..كلام منطقي ولا يعلى عليه....اتمنى يستفيد الكل من ذلك

االله الله الله عليك بارك الله فيك تنحي على القلب أخي و فعلا الظواهر لي ذكرتهم ولاو كي الدود في المنتدى و ربي يستر

يبارك فيك أخي الكريم ما ذكرت وأكثر مما يزيده لي الأعضاء ، لكن متأكد هذا من شدة الحب
ومن الحب ما قتل!!

السلام عليكم
اعلمك اخي الكريم ان الرسالة وصلتني 100/100
واشكرك على هذه الروح اتمنى ان اوفق والجميع تطبيق هذه النصائح التي اراها في الصميم
لك مني كل الاحترام

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

العفو أخي الكريم يارب كل أعضاء اللمة يكونو مثلك

تقديري لك

اموضوع في قمة التميز اخي كمال .. نرجو من الكل ان يلتزم بما جاء ففيه فهو والله الدواء والشفاء للمة ..
باركـ الله فيكم وتحرمنا طلاتك البهية.

وفيك بركة العزيز علي
طبعا كلنا أطباء يستلزم صناعة وصفة قوية لهذه الأعراض المقيتة

شرفني مرورك من هنا

ايعطيك الصحة لقد تحدثت عما كنت أن أتحدث عنه فالبعض يكتب ولو بتفاهة من أجل إثراء رصيده من النقاط فقك
ومعذرة للجميع

لنا ولكم أخي
شكرا والنية سبقت أخي الكريم
جميل ما قلت نحن نقدر الكيف وليس الكم
جزيت الجنان

اlg_dz كاينة مصيبة كبيرة أنت غفلت عليها ؟
كاين أعضاء ينقلو مواضيع كبيرة عليهم وكي تجي تناقشو يكتبلك رد فيه شكرا على المرور
لأنو هو أصلا ما فاهم في والو ...كل واحد يلبس على قد جيبو

هذا ما أصبو إليه أرأيتم فائدة التفاعل مع كاتب الموضوع

شكرا قد نبهتنا على كارثة فعلا وهو نقل ما لم يُستوعب

واراه مسخرة من ينقل موضوعا لم يفهمه كما قلت

النقل ليس عيب لكني أطالب بشدة أن يتم النقل بتصرف بتحويل بعض الكلمات الخليجة الى الجزائرية وهذا اضعف الايمان حتى تثبت لنا أنك نقلت و تعرف ما نقلت لنا

تسلمم

شوف خويا................... السمنة ..............يقولو ناس بكري الديق في القلوب وانا غادي ندير كيما لي سبقوني ونقولك عندك الصح بصح غادي نعترف بلي حتى انا عاودت مواضيع لا اهمية لها واسفة جدا اريد من اعضاءنا ان يعترفوا بالاخطاء ماشي يقولو نيشان وممبعد يديرو العكس شكرا على المواضيع

مرورك جميل
جميل معرفة الخطأ ومحاولة تصحيحه ليتنا نتمكن من معرفة كل أخطائنا حتى نقترب من المثالية
أذكر لست هنا لمعاتبة أحد فكلنا خطاؤون وكلنا نعرف كيف نصلح الخطأ
رعاك الله

بارك الله فيك على موضوع الرائع و عندك الحق

وبُورك فيك أخيك الكريم
نحن هنا للتغير نحو الأفضل دوما

يعطيك الصحة على الهدرة اللي هدرتها واللي ان لازم تتهدر وانا مع
ahras algerie تاني في هدرتوا
كل واحد يلبس على قدوا ورانا ملينا من الردود التافهة تاع مشكور وبارك الله فيك ووووووووووووووووووووووووو
والله هدرتك نرد الروح

وردك مشجع لنا شكرا لك
فعلا ناقشني انتقدني وانقدني لا تقل شكرا وترحل بعدد مشاركات كبير كلها شكرا ، مالفائدة؟
طبعا الأخ نبهنا لنقطة مهمة كلنا نوافقه

تحياتي

نعم الزعيم ونعم العضو انت يا اخي كمال
شكرا لك

العفو يا أميرال اللمة

لا تبالغ فالكل يعرف أنك الزعيم :001_rolleyes:

شرفني مرورك جزيت كل الخير

يــــــــــا ســـــــــــــــــلااااام .
..كلام منطقي ولا يعلى عليه....اتمنى يستفيد الكل من ذلك

ويا سلام على مرورك أخيتي
نفيد ونستفيد المهم أن نتعلم من أخطائنا ولا عيب
أهلا بالمملكة عند الجمهورية شرفتينا

أحيييكم كلكم أخوتي على التفاعل فعلا نريدا علاجا شافيا

ها نحن فد رحمناك..

الموضوع فيه جزئية صادقة و 100 جزئية غائبة لانك تبدو كمن يريد ان يسن قوانين جديدة في اللمة كادت ان تغيب عن ادارتها... هذا المتسع يا اخي جيء به لكي ننفس عن دواخلنا.. و ليس لتجبرنا على ان نكتب في اقسام نحن غير مؤهلين للكتابة فيها.. وليس من الصحة كما ادعيت يا اخي الكريم.. ان يكتب النكات في قسم الشعر و هو لا علاقة له بالقوافي و القريض.. او يكتب الشاعر في قسم التاريخ... هل غاب عنك ان الكتابة تخصص على الاكثر و ميول على الاقل.. ثم اما ذكرنا انه ليس بيننا متعلم و معلم حتى تحكم عن القصائد بحكم الخواطر... هل من الصحة ان تصنف ذوقك على اذواق الاخرين.. اللمة يا اخي الكريم... لكل الجزائريين.. وهذ منتدى لم يكتب شعارا يلزمنا ان نكون جميعا على شاكلة طه حسين و العقاد..

صيغة طرحك فيها من الابوية ما يؤهلك لرفضنا جميعا او وضع لمة بمقاساتك.. صحيح هناك ماخذ مقبولة منك شكلا و مضمونا و هي نفس الانشغالات التي سبق ان طرحتها انا شخصيا لكن ليس بهذه الغلظة. لان ما طرحته انا كان ما تعلق باداب الكتابة عموما.. كالردود المختصرة مثلا...او ذات الطابع التهكمي.. اما من جيهة ان اعلق على ما كتبه اخوني بهذه الحدة فلا.

ثم .. هل تتصور انه بيننا من يقلب ذكورته تانيثا ابتغاء مقروئية ما يكتب.. هذا امر غير معقول منطقيا لان جمال ما يكتبه الفرد منا يكمن في جودة المكتوب في حد ذاته .. فان كان من اخذ بهذه القاعدة فهو مخطيء... وهو يقصي نفسه قبل ان يقصيه غيره... لا علاقة للانوثة و الذكورة بجودة النص و رداءته.. و الا لكان انجح الكتاب على الاطلاق هن النساء.

اريد ان اقول ان بعض الاخطاء مما ذكرت هي من قبيل ما سيرفضه القاريء الجيد نفسه دون ان نكلف انفسنا عناء الاشارة اليها .. البقاء للاصلح اليس كذلك.. املي ان ترفع بعض الالفاظ من النص كقولك... لاتكن غبيا.. وهكذا ... راجع نصك بموضوعية كاتب ينصح اخوانه و اخوته .

العراب النبيل...... ها نحن قد رحمناك كما طلبت منا..

الموضوع فيه جزئية صادقة و 100 جزئية غائبة لانك تبدو كمن يريد ان يسن قوانين جديدة في اللمة كادت ان تغيب عن ادارتها... هذا المتسع يا اخي جيء به لكي ننفس عن دواخلنا.. و ليس لتجبرنا على ان نكتب في اقسام نحن غير مؤهلين للكتابة فيها.. وليس من الصحة كما ادعيت يا اخي الكريم.. ان يكتب النكات في قسم الشعر و هو لا علاقة له بالقوافي و القريض.. او يكتب الشاعر في قسم التاريخ... هل غاب عنك ان الكتابة تخصص على الاكثر و ميول على الاقل.. ثم اما ذكرنا انه ليس بيننا متعلم و معلم حتى تحكم عن القصائد بحكم الخواطر... هل من الصحة ان تصنف ذوقك على اذواق الاخرين.. اللمة يا اخي الكريم... لكل الجزائريين.. وهذ منتدى لم يكتب شعارا يلزمنا ان نكون جميعا على شاكلة طه حسين و العقاد..

صيغة طرحك فيها من الابوية ما يؤهلك لرفضنا جميعا او وضع لمة بمقاساتك.. صحيح هناك ماخذ مقبولة منك شكلا و مضمونا و هي نفس الانشغالات التي سبق ان طرحتها انا شخصيا لكن ليس بهذه الغلظة. لان ما طرحته انا كان ما تعلق باداب الكتابة عموما.. كالردود المختصرة مثلا...او ذات الطابع التهكمي.. اما من جيهة ان اعلق على ما كتبه اخوني بهذه الحدة فلا.

ثم .. هل تتصور انه بيننا من يقلب ذكورته تانيثا ابتغاء مقروئية ما يكتب.. هذا امر غير معقول منطقيا لان جمال ما يكتبه الفرد منا يكمن في جودة المكتوب في حد ذاته .. فان كان من اخذ بهذه القاعدة فهو مخطيء... وهو يقصي نفسه قبل ان يقصيه غيره... لا علاقة للانوثة و الذكورة بجودة النص و رداءته.. و الا لكان انجح الكتاب على الاطلاق هن النساء.

اريد ان اقول ان بعض الاخطاء مما ذكرت هي من قبيل ما سيرفضه القاريء الجيد نفسه دون ان نكلف انفسنا عناء الاشارة اليها .. البقاء للاصلح اليس كذلك.. املي ان ترفع بعض الالفاظ من النص كقولك... لاتكن غبيا.. وهكذا ... راجع نصك بموضوعية كاتب ينصح اخوانه و اخوته .

خويا انا نايدك في نقدك للهدرة اللي قالها باللي كاين اللي يقلبوا عضويتهم ايناث ....بصح يمكن هو قالها على اساس معرفة مصبقة لموقف كيما هذا
ولكني معارضة لكلامك لاخر كامل على جال اللي هدروا صاحب الموضوع كامل كلام صحيح
وكاين بزاف اعضاء لاحضوا الشئ اللي هدروا كامل
وزيد نصوا ماشفت فيه حتى كلام مجرح ولا يقيس بحرية شخصية لحتى حد من الاعضاء هو فقط حاب يكون منتدانا في صح وعافية والله يجازيه على المجهود اللي داروا والملاحضات اللي كتبهم واللي لوكان نتبعوهم منتدانا رايحة يطلع للسما
تقبل ردي
وصح عيدك

تشكر على التفاعل معنا أخي العراب

أعترف أن الموضوع جزئية لكن هلا تكرمت لنا بإثراء 100 جزئية الباقية لانه بصراحة ردك كان جزافا في حين أني طرحت الموضوع عبارة عن 4 نقاط مركزة ومما فهمت أنه لم يعجبك مضمون النقطة الثالثة فقط.
ولست هنا بصدد سن قوانين جديدة بل اعطاء اقتراحات ولا شيء يمنعني وكل ما ذكرت لا يصلح أن يكون قانون المنتدى لأنه أمر بديهي حسب رايي ومفروغ منه فقط أردت التنبيه على هذه الأعرض لأن النتائج إن ستمررنا فيها فأظنها كارثية

قلت أن المنتدى جيء لننفس فيه فهاأنا أخرجت ما بداخلي ولا يبدو الأمر غريبا

لا توجد ولا عبارة فيما كتبت تحث الأعضاء أو تجبرهم حتى للكتابة في قسم ما ، وأظنك فهمتني بالمقلوب لأني أنا تعجبت من كثرة الشعر في غير قسمه وووجود النثر إن كان نثرا في قسم الشعر حيث يصر صاحبه أن يكون شعرا
ويا حبذا لو كان معنا عقادا أو حسينا ....

اللمة لكل الجزائريين بل حتى إخوتنا العرب يسالو فيها فأعد قراءة الفقرة الثانية مما كتبت في الموضوع تراني بدأت مما قلت

اصيغة طرحك فيها من الابوية ما يؤهلك لرفضنا جميعا او وضع لمة بمقاساتك.. صحيح هناك ماخذ مقبولة منك شكلا و مضمونا و هي نفس الانشغالات التي سبق ان طرحتها انا شخصيا لكن ليس بهذه الغلظة. لان ما طرحته انا كان ما تعلق باداب الكتابة عموما.. كالردود المختصرة مثلا...او ذات الطابع التهكمي.. اما من جيهة ان اعلق على ما كتبه اخوني بهذه الحدة فلا.

يبدو لي أنك طرحت أراءك فيما يتعلق بآداب الكتابة عموما بشكل جميل وراقي لأنه حقيقة ما كتبت فيه شيء من القسوة والتهويل لكن ليس إلى درجة تصورك
أن أرفض إخواني جميعا و أضع لمة على مقاساتي فهذا أمر مرفوض ،فأنا سعيت أن أرجع اللمة إلى مقاسها الطبيعي ليس إلا .... وإن كانت الأمور الآن تحبذها فهذا أمر يخصك ولا تحاول التلذذ بما هو غير صحي...

اثم .. هل تتصور انه بيننا من يقلب ذكورته تانيثا ابتغاء مقروئية ما يكتب.. هذا امر غير معقول منطقيا لان جمال ما يكتبه الفرد منا يكمن في جودة المكتوب في حد ذاته .. فان كان من اخذ بهذه القاعدة فهو مخطيء... وهو يقصي نفسه قبل ان يقصيه غيره... لا علاقة للانوثة و الذكورة بجودة النص و رداءته.. و الا لكان انجح الكتاب على الاطلاق هن النساء.

ما كتبته أخي هو ما يجب أن يكون لكن الواقع للأسف أمر مغاير . نعم يوجد ذكور مسجلين بأسماء بنات ليس ابتغاء مقروئية ما يكتب لأن المقروئية موجودة بل ابتغاء صفحات من الردود وحاجات في نفس يعقوب
وللأسف نحن بتصرفاتنا ساهمنا في تنمية هذه الفئة ولا شك أنك لاحظت كيفية تفاعلنا مع المواضيع اضطرادا مع كاتبها كان بنتا أو ولدا

ااريد ان اقول ان بعض الاخطاء مما ذكرت هي من قبيل ما سيرفضه القاريء الجيد نفسه دون ان نكلف انفسنا عناء الاشارة اليها .. البقاء للاصلح اليس كذلك.. املي ان ترفع بعض الالفاظ من النص كقولك... لاتكن غبيا.. وهكذا ... راجع نصك بموضوعية كاتب ينصح اخوانه و اخوته .

يا أخي القارئ الجيد لا يجد أحيانا ما يقراه لأن المواضيع الجيدة تكون في الأرشيف عند الصفحة الخامسة وما بعدها وقد أثرت هذه النقطة بل يبقى الجفاء فقط في الصفحة الأولى واظن أن القراء الجيدون وبعضهم رد على هذا الموضوع ما يعجبهم الوضع الحالي
ثم هل الرفض وحده يكفي؟؟ لا وألف لا لابد من التغير وأرى أن الذي لدية كم هائل من المواضيع فليحتفظ بها ويعطيها لنا على شكل جرعات وليس مرة واحدة لأننا نموت
أما أملك في رفع بعض الكلمات فهذا لن يتم لأنها ذكرت في مواقعها ولا أخصص بها أحدا بل من يفعل بعض الأمور فهو فعلا غبي - أحدهم أستغرب من بنت في اللمة أعطته صورة مغنية على أساس أنها صورتها فقال أنا أحبها هل أسامحها أم لا - من واقعنا ولا تستغرب

رحماك ربي

شكرا لك أخي الكريم

أخي الكريم يجب علينا أن نجد حلولا جيدة لهذا الإشكال فلا نستطيع ان نمنع العقل البشري من التفكير من جهة أخرى علينا التقليل من المواضيع التافهة و المكررة فكّروا معي في حلول أكثر ليبقى منتدانا صحيّ
و شكرا.

salame alaycom

Barak ellah fik

Lazem ndirou
Régime
Lema

السلام عليكم
اخي الكريم موضوعك هادف وقيم واصاب كبد الحقيقة في شيء هام جدا جدا وهو ان كثرة المواضيع تقتل قسم المنتدى -ولو سمحت لي ان لكلمك عن نفسي تجد كلامك صادق تماما فلي اكثر من 160 مشاركة مند سجلت بالمنتدى كلها ردود -ولم استطع كتابة موضوع واحد ليس لاني لا اعرف او لا اقدر
فأنا مشرف باحد المنتديات الخليجية على قسم الفكر والحوار الجاد( يعني استطيع ان اطرح على الاقل موضوع في الاسبوع) وصدقني احيانا نبقى في الموضوع الواحد اكثر من شهر -نعم 30 يوما في موضوع واحد
ولكن كي لانلوم الاعضاء فمن جهة اخرى هذا دور المشرف بيده ان يبقي الموضوع حيا او يقتله
-شيء اخر لم تتطرق اليه لاحضته في هذا المنتدى هو ان من يطرح الموضوع لايتفاعل معه وهذا الامر اذهلني كثيرا في الحقيقة - انا ما اعرفه هو ان صاحب الموضوع يجب ان يرد على كل عضو حسب تعليقه ولا يكتفي بعبارة -اشكركم على التفاعل -
اما قولك ان بعض الشباب يسجلون باسم بنات فأنا لازلت جديدا ولا علم لي بذلك ولكني اعرف ان هذا يحصل في .اغلب المنتديات
في الاخير من باب الامانة اقول ان المنتدى بهذه السلبية واعتبره جيد خاصة فيما يتعلق بحرية الرأي وهذا غائب
في الكثير من المنتديات ولعلي يوما ما احكي لك عن قصصصي مع القائمين على منتديات جبانة وما اكثرها
شكرا جزيلا على الانتقاد البناء

كثرة المواضيع وعدة مواضيع لعضو واحد
في يوم واحد شيء يبشر بالخير واكثر من ايجابي........ويدل على نشاط العضو........
نعطيك مثال خويااااااااا...........
كاين منتديات تحب نعطيلك الرابط نتاعهم ساعة على ساعة تلقى عضو واحد يدور تم.........
وفي هذه المنتديات المدير نتاعها باش يحاول يرد الروح للمنتدى اغلب المواضيع مدايرهم هو.....
وكاين منتديات فيهم مواضيع عندها بزاف ........مافيهاش الجديد
في هذه الحالة العضو ليسجل في هاذاك المنتدى
ويشوف الركود ميوليش كيما صرالي انا......
وكون جا هاداك الركود لي حكيتلك عليه هنا اصلا موضوع كيما هاذا ماتلقاش لمن اديرو
لذلك اخالفك في بعض النقاط..........
شكرا اخييييييييي

هذا هو المشكل الحقيقي اخي .......يطرح موضوع ومعلابالوش بالردود يعرف يكتب غير شكرا

السلام عليكم
اخي الكريم موضوعك هادف وقيم واصاب كبد الحقيقة في شيء هام جدا جدا وهو ان كثرة المواضيع تقتل قسم المنتدى -ولو سمحت لي ان لكلمك عن نفسي تجد كلامك صادق تماما فلي اكثر من 160 مشاركة مند سجلت بالمنتدى كلها ردود -ولم استطع كتابة موضوع واحد ليس لاني لا اعرف او لا اقدر
فأنا مشرف باحد المنتديات الخليجية على قسم الفكر والحوار الجاد( يعني استطيع ان اطرح على الاقل موضوع في الاسبوع) وصدقني احيانا نبقى في الموضوع الواحد اكثر من شهر -نعم 30 يوما في موضوع واحد
ولكن كي لانلوم الاعضاء فمن جهة اخرى هذا دور المشرف بيده ان يبقي الموضوع حيا او يقتله
-شيء اخر لم تتطرق اليه لاحضته في هذا المنتدى هو ان من يطرح الموضوع لايتفاعل معه وهذا الامر اذهلني كثيرا في الحقيقة - انا ما اعرفه هو ان صاحب الموضوع يجب ان يرد على كل عضو حسب تعليقه ولا يكتفي بعبارة -اشكركم على التفاعل -
اما قولك ان بعض الشباب يسجلون باسم بنات فأنا لازلت جديدا ولا علم لي بذلك ولكني اعرف ان هذا يحصل في .اغلب المنتديات
في الاخير من باب الامانة اقول ان المنتدى بهذه السلبية واعتبره جيد خاصة فيما يتعلق بحرية الرأي وهذا غائب
في الكثير من المنتديات ولعلي يوما ما احكي لك عن قصصصي مع القائمين على منتديات جبانة وما اكثرها
شكرا جزيلا على الانتقاد البناء

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة