صدق أو لاتصدق

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

CHAIBOTHMAN

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
أنفجار يهز صحراء الجنوب الشرقي في المملكة العربية السعودية وتسمى هذه الصحراء بصحراء الربع الخالي وخلال الأنفجار عثر فريق متخصص في البحث على جثة لقوم عاد وثمود . وقد ذكر أن قوم عاد وثمود كانوا طوال القامة وعريضوا الجسم وأقوياء بمعنى الكلمة . وكما يذكر أيضا أنهم با ستطاعتهم أقتلاع شجرة أو أشجار من جذورها بيد واحدة . ولكن ماذا حدث لهم بعد أن تكبرو على الله سبحانه وتعالى وأصابهم الغرور وأصبحو أعداء الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بعد أكتشاف الجثة صرحت القوات العسكرية السعودية بأن هذه المنطقة محظورة ولايمكن لأي شخص الدخول أو أختلاس النظر ما عدا( فريق البحث أرامكو ) وكما يذكر أن الحكومة السعودية جعلت هذا الموضوع قبد الكتمان . ولكن بعض القوات العسكرية ألتقطت هذه الصورة من الأعلى عن طريق المروحية

أنتبهوا للأشخاص بجانب الهيكل العظمي كم يبدو حجمهم صغير با النسبة للهيكل العظمي

اذا كانت الصور صحيحة فهي مصداق لما أتفقت عليه الأحاديث على أنهم قوم عمالقة ها الموضوع أجاني على أميلي من أحد الأصدقاء وحبت أطلعكون عليه​

:blink: واو شيء غريب فعلا شكرا اخي على الموضوع وتقبل مروري.

شيء مفزع شكرا لك على الصورة

كاد قتبي ان يتوقف عن الخفقان سبحان الله العظيم

هذا هراء وهذه صور مفبركة فلا يمكن ان تبقي العظام طول هذه القرون
الصووووووووووووووووورة مفبرررررررررررررررررررررررررركة

شكرا حبيبي على الصوووورة المفزعة ............ ألف شكر

أنا قريب جدا من المنطقة ولم أسمع بشيءمن ذلك

شكرا جزيلا على تعليقاتكم و لكن لأكون أصدق معكم هذه الخبر أخذته من موقع أنذاك مشهور بمصدقيته
وأسف على التأخير في الرد عليكم وشكرا واعلموا أنا لله في خلقه شوؤنواتمنى لكن الصحة والعافية........................ وانا انتظر ردودكم وإنتقاداتكم وهي شرف ليتقبلوا حب الصادق لكم وللمة وسأكون هنا دائما لكي أعوض غيابي ال ليس بالقصير

تلك المواضيع المرسسلة عبر الايميل لا اساس لها من الصحة خرط

على كل حال انا الصورة مبنتليش وبصراحة رانا في وقت ميبان فيه الصح ملخرطي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة