عاونوني شوفولي حل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

sanaa_algeria

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
0
بغيت نفرغ واش كاين في قلبي خلاص مقديتش راني
غادي نهبل راني نكتب وانا دموعي تسيل مقديتش ومنيش عارفا واش ندير دوك نحكي
انا عرفت واحد عندنا 7 شهر هو كان يبغيني يتفنى عليا وانا صح مبغيتوش نهار لول ومن بعد كي شفتو صح يبغيني وليت منرقدش اليل كون منهدرش معاهكون تتصور هو عندو مليلنيوم نقعدو نهدرو حتى يطلع الفجر وادا رقدنا نرقدو وحنا مخليين تيليفون مشعول وكون منديروش كما هاك لا انا و لا هو نقدرو نعيشو بلا بعض عرفني علا ماليه )(اهلو )و انا تاني دارنا علابالهم بيه وكان باغي يجي يخطبني وهو عندو 21 سنة ويخدم في لاسيكيريتي مينيتار في الجزاير العاصمة المهم انا قبل والديا قالولي غير هو منزوجوكش بيه ومن بعد قبلو وقالولي si bon المهم انا نبغيييييييييييييييييييييييه ونتفنى عليه والله منقدر نعيش بلا بيه وهو وين راه يخدم كاين وحدا المرا راهي دور بيه وحدا تما كاينلها وباباها كومينار تما وهي تحكم فيهم وين يخدمو عجبها وراحت ليه قالتلو ارواح اخرج معايا و مكانش الي يحكم فيها وهي تشرب الشراب وتتكيف تاني وقاتلو كون متخرجشة معايا و...... معايا نديرلك لي بروبلام في الخدمة ودخلو للحبس ومنيش عارفا تاني واش ديرلو والله راني باغيا نقتل روحي انا بغيتو بغيان تع هبال بسكو كنت عارفا مكانش الي تديه عليا و هو حكاللها عليا و قاللها منبغيكش ونبغيها هيا وقاللها نتفنى عليها وحتى هو ميقوليش سناء يقولي مومتي وانا نقوله وليدي وخبرها بكلش لصقت فيه راني رايحا نهبل ليوم جات ليه لي شومبرا نتاعو ونوضاتو صباح وخرجاتو معاها وحكمت موبيل نتاعو عندها كي نعيط متخليهش يهدر معايا وهو غير سنة راه دخل لي عسكر وراه خايف كشما ديرلو كون ميبقاش معاها خبروني واش ندير منيش حتى حداه راني خايفا تنسيه فيا بسكو هي اونسيا راكم عارفين كما قتلكم بصح والله هو يبغيني حتى خلاص واش نديرلها باه تروح وتخلينا في حالنا كما فهمها بلي منقدروش نعيشو مع بعض هي لصقت فيه وتاني هيا كبيرة في لاج عليه عندها 28 سنة خبروني حمبوكم غادي نهبل منيش نرقد ليل وهي راهي تقولو اخرج معايا تعطيلو دراهم زعما تسفه فيه وهو مطاقلهاش منيش حاكيتلكم بي التفصيل بسكو مقدرتش والله تعرف هو عمري وقلبي وعينيا منقدرش نعيش بلا بيه هو حبي الاول وانا تاني حبو الاول وراك عارف حب لول كي صعيب وكي عيطلها بارح وطيحلها وقاللها اخطيني انا نبغي سناء ناضت تغاشات وطلعوها لي سبيطار وقاتلو والله منسمح فيك غادي نهبل والله منقدرش ننساه ونسمح في حبي هدي من المستحيلات السبع وراني خايفا ادا طول الحال كما هاك ندير حاجا في عمري راني في يومين مكليتش :crying::crying::crying::crying::crying::crying::crying::crying:

يا حبيبتي الماكلة ماعندها فاه جات بصح أنا نقلك ماتفرطيش في حبك بالساهل، حاولي كيفاه تتصلي بيه و تهدري بأي طريقة

سناء حبيبتي و الله قلبي عندك بصح ردي بالك تفرطي فيه راهوا جاء الوقت ألي تبينيلوا بلي ماشي أي ازمة تخليك تبعدي عليه لا تستسلمي

كوني ايجابية في ايجاد الحل و ماشي تدوري و تبكي
البكاء تاع الضعفاء

و ماتفرطيش فيه هاذا ما نقدر نقلك مناه ألي يفرط في العشرة ماهوش ولد أصل

رانا كامل معاك

و روحي تتغذاي مناه راكي تعاقبي في روحك و هذا حرام عند ربي

لانه و لنفسك حق عليك

ديري في بالك بلي اي حاجة ديريها في روحك راي من الضعف وهذا يعني راكي سمحتي فيه
ما تعمريش راسك بيها راي مجرد نزوا وتفوت او كيما قلتي هذ المرا ما عندهاش شرف يعني كيما عجبها هذا درك يعجبها واحد اخر.
ويلا كان يحبك نتاع الصح درك يدير حل
ما ديريش في بالك هذه هي الدنيا وهذا هو الحب نهار مليح ونهار لا
ربي يكون في عونك اختي واصبري درك يفرج ربي

سناء ختي هذه غير لعبة راه يلعبلك فيها باش يبعد عليك

سناء بلاك اختي تغضبي ربي و ديري حاجة في روحك راني عارفة الهدرة و الفعل ماشي كيف كيف
اذا كان يبغيك صح ماراح يخلي تا حد يبعدو عليك
و انتي ثاني بينيلو بلي هادي ماشي لعبة يبغيك و مبعد يسمح فيك على جال واحده كيما هاذي الي راكي تحكي عليها

انشالله ما يكون غي الخير كل شي مكتوب اذا بعد اعليك بعيد الشر يمكن ربي بعدو عليك لانو ما فيهوش خير ليك
الاهم هو صحتك حنونتي بلاكي تغضبي مولاك اعليك كل شيء و لا غضب الله سبحانه

نقلك اختي اذا كان راجل تاع الصح يدخل للحبس ومايعطيهاش وجه ويخلي وحدة عاهرة تلعب بيه وتتحكم فيكم
والله يدخل للحبس ومايفرطش فيك
نقلك قوليلو يبعد على بلاد الطفلة هذي وروح رزق ربي في اي مكان
ومتقتليش روحك هو لي يلقالك حل ماشك انتي اكبري شويا الحب ميخليكش تضعفي وتقتلي عمرك
كلشي بالمكتوب اختي
وراكي صغيرة

ربي يحلها من عندو اختي سناء مي حاولي متفرطيش فيه وهو ثاني كي يعود ناس ملاح كيما حكيتي ميفرطش فيك وماوش رايح يخلي وحده كيما هديك تتحكم فيه وعلاه ميقولش عليها لباباها ويتهنا ولا يخلعها ويقلها انا مانيش خايف منك بلطي لبحر اكيد رايحها تخاف ربي يوفقك ويخليكم لبعضاكم ولازم تعرفي وتحطي في بالك بلي كل حاجه جايه من عند ربي مرحبه بيها

اختي ردي بالك ديما انو الراجل ممكن يكذب ولو انتي تضني يحبك ومتعبيش روحك لازم تشوفي لنفسك اولا حتى لو سمح الله راح عليك متخسريش عمرك
حذاري تضيعي روحك
وذرك يحل المشكلة اذا يحبك
كلشي يبان

شكرا لك طيور الجنة وانا غادي ندير عليك ومنسمحش فيه مدامني عايشاااااااااااااااااا

ديري في بالك بلي اي حاجة ديريها في روحك راي من الضعف وهذا يعني راكي سمحتي فيه
ما تعمريش راسك بيها راي مجرد نزوا وتفوت او كيما قلتي هذ المرا ما عندهاش شرف يعني كيما عجبها هذا درك يعجبها واحد اخر.
ويلا كان يحبك نتاع الصح درك يدير حل
ما ديريش في بالك هذه هي الدنيا وهذا هو الحب نهار مليح ونهار لا
ربي يكون في عونك اختي واصبري درك يفرج ربي

مرسي اختي ربي يخليك وشكرا لك بزااااااااااااااااااف على النصيحة
اخي الموموش "شينوي" شكرا لك على النصيحة ربي يخليكم

وزيد نضيفك ممكن البنت خفيفة وتتسلى يعني مراحش تتزوج بيه مستحيل راني نقلك مستحيل تديه مي مكرة فيك وفيه برك
وهو اذا كان يحبك ذرك يجيك الدنيا توريلكك

سناء ختي هذه غير لعبة راه يلعبلك فيها باش يبعد عليك
لالالالالالالالالالالالالالالالالالا مكانش منها اختي راكي غالطا انا نعرفه ملييييييييييييييييييييييح

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة