علاش ما تحكيش بلهجتك ؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ensam

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
9
مرحبا

نبدا طرحي للموضوع هدا اللي ما لقيتلوش جواب و نتمنى نلقاهم عندكم

علاش غالبية الجزائريين في المحادثة عبر النت مع مشرقيين (سوريين أو مصريين أو لبنانيين ...) يهدرو بلهجتهم أي ان الجزائري ما يحكيش بلهجتو يحكي بلهجة ذلك المشرقي ....

ربما المشرقي ما يفهمش اللهجة الجزائرية ؟؟ مي كي ما يفهمهاش علاش ما يحكوش باللغة العربية ..
أو المشرقي ما يحبش اللهجة الجزائرية ؟؟؟
ولا الجزائري ضعيف شخصية و يحشم بلهجتو ؟؟؟
و و و و أسئلة بزاف

تحياتي

المشرقيين لعلمك اخي يحبون اللهجة الجزائرية كثيرا

ويسعون لتعلمها ، الا ان ذلك يبدوا صعبا لهم

لكن تحيا لهجتنا يا خويا ولا شا قلت عليها ههههههههههههههههههههههه

المشرقيين لعلمك اخي يحبون اللهجة الجزائرية كثيرا

ويسعون لتعلمها ، الا ان ذلك يبدوا صعبا لهم

لكن تحيا لهجتنا يا خويا ولا شا قلت عليها ههههههههههههههههههههههه

الله يعطيك الصحة على الرد يا اخي

صح المشرقيين يحبو لهجتنا مي ما فهمتش علاش غالبية الجزائريين ما يحبوهاش ههههههههههه

أنا كنت اتحدث بلهجتي شيء أقولها صراحة حتى هم كان يستحون ان يخبروني بإنهم لم يفهموني

و أقول مرة توجهت للعمرة و من شدة تكلمي باللهجتي الجزائرية حدثت مشكلة في احد محلات في جدة حتى أصبحوا يبحثون عن مترجم من اللهجة الجزائرية إلى العربية هههههههههههههههههه لأن الأمر هام يخصهم

أنا كنت اتحدث بلهجتي شيء أقولها صراحة حتى هم كان يستحون ان يخبروني بإنهم لم يفهموني

و أقول مرة توجهت للعمرة و من شدة تكلمي باللهجتي الجزائرية حدثت مشكلة في احد محلات في جدة حتى أصبحوا يبحثون عن مترجم من اللهجة الجزائرية إلى العربية هههههههههههههههههه لأن الأمر هام يخصهم

ههههههه صافي على حسابك درت حالة الطوارئ ههههههههههه

انت علاش ما حكيتش باللغة العربية يا خويا ياك لهجتنا نحي منها غير بعض الكلمات الفرنسية و تولي عربي فصحى

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة