والان الاعمال التطبيقية tpفي مادة الكيمياء st+sm

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

maminefm

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
12
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
وبعد قامنا بنشر الاعمال التطبيقية لمادة الفيزياء اليوم اعطيكم الاعمال الخاصة بمادة الكيمياء
مع التاكيد بمراجعتها قبل تقديمها لان بها بعض الاخطاء الاملائية وثانيا حتى تعرف ما يوجد بها على الاقل
الحميل من المرفقات
كلمة السر لفك الظغط هي : www.4algeria.com
مع تمنياتي بالتوفيق للاجميع

كيف ما نشكرك قليل شششششششششششششششكككككككككككككككككررررررررررا

merci beaucouuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuup

بارك الله فيكم ..اخي ما عندي ما نقول مشكوووووووووووووووووووووووور حقا على العمل الصادق بصح نفس المشكل يقولي بلي هذا الملف راهو محمي بكلمة سرية ..الله يحفظك قولي كفاش نعمل
والله يوفقك....بصح بسرعة اذا حبيت

بارك الله فيكم ..اخي ما عندي ما نقول مشكوووووووووووووووووووووووور حقا على العمل الصادق بصح نفس المشكل يقولي بلي هذا الملف راهو محمي بكلمة سرية ..الله يحفظك قولي كفاش نعمل
والله يوفقك....بصح بسرعة اذا حبيت
وفيكم بركة او الله ايخليكم وكلمة السر هي
www.4algeria.com
واذا لم تنجح معك فأخبريني

...شكرا صح خرجلي بصح علابالك ما شي كي تاعنا حنا عندنا وحدخرين...المهم شكرا جزيلا والله يجازيك بخير ويحفظك ويوفقك لما يحبه ويرضاه...شكرا
انا ما دابية تحوسلي على الاعمال التطبيقية تاع تلمسان :blushing::blushing::blushing:

...شكرا صح خرجلي بصح علابالك ما شي كي تاعنا حنا عندنا وحدخرين...المهم شكرا جزيلا والله يجازيك بخير ويحفظك ويوفقك لما يحبه ويرضاه...شكرا
انا ما دابية تحوسلي على الاعمال التطبيقية تاع تلمسان :blushing::blushing::blushing:
ابلا امزي هاذو الاعمال التطبيقية ماشي القيتهم قمت باجازهم بنفسي ونصيحة مني لو انك تقومين بانجازهم بنفسك لكان ذلك افظل في زيادة الفهم والمعرفة وان احتجتي الى مساعدة فانا هنا

وشن واقيل ماعجبوكمش المشاركات انتاوعي

جزاك الله خيرا
لكن المرفقات عندي لا تعمل لو ترفعها لي على مواقع رفع ملفات أكون شاكرا لك

عاجل من عضو جديد ارجو الرد بسرعة

اخي مافهمت كيفاه نهز الدوسي وراني محتاجو ربي يخليك كيفاه.وشكرا مسبقا وذا ممكن تبعتلي على الخاص لاني جديد في المنتدلا وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

لا يمكنني تحميل الملفات المرفقة

انا محبش يطلع عندي نحتاجهم قولي كيفاش

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة