الى الاخوان الاحباء اريد حل بنت مسكينة ...

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

سامي 2008

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الحقيقة الموضوع سوف اكتبه لاكن اريد ان اقول لكم انه من جارتنا التي الان تعاني من مشكل كبيير وهي في المستشفى الامراض النفسية عمرها 20 سنة للاسف ولم تنجح في شهادة الباكالوريا مرتين

اعزائي الاعضاء هده البنت تدعى ريم
او بالاحرى ريم القراية كلنا كنا نقولولها هكا حتى انها كانت تتحصل على معدل 15 و 16 في التلاتي وجد متابرة
في الفترة االاخيرة اصبح عندها شكوكات كثييير ونقص نقاطها واصبحت تتحصل على 14 وماتحت
بما انها تحب الدراسة تحب الكمبيوتر والتلفزيون
والتلفزيون اخدت عقلها من مسلسل الى اخر ومن كليب الى اخر
الى غاية انها قلت في الدراسة
ومع انها تحب الدراسة لاكن قدر الله
لاتحب ان تحفظ الدروس تحفظها كيما نقولو فوق قلبها
بدرجة انها اصبحت مهملة في الفترة الاخيرة
ومعادتش تقدر تصيطر على الوقت تحا تااع القراية
داوها ماليها الى طبيب نفساني لانها ملي تقعد في الدار تبكي ومعناش نفهمو عليها
ولات قبيحة شويا
ولاكن نقاطها اصبحو قلال

المرة الاولى حسبناها ولات طايشة لاكن وصل الامر انو قالولهم اديوها لمستشفى الامراض النفسية
ولات تحمل كوابيس في الليل وتشوف مواتا يعني تحلم روحها تشوف هكا
تخلق حوايج مش موجودة ومع هدا جرح الدراسة
الطفلة تبكي الحجر
حبينا انا واختي يسرى نعالجوها نفسيا
احسن من الادوية الي تقدم ليها هكاكا والطفلة ماجرالها والو
ياريت تنصحونا اكثر وتعطونا اقتراحات باش نعملوهملها وان شاء الله تشفا وترجع لدراستها
في انتظار ردكم

موضوع د البنت ياخويا سامي مالم جدا
جد مسكينة
وياريت لو تال لا انت واختك يسرى كل الاشياء المطلوبة
وياريت ايضا تاخدوا الى مكان ادئ لكي تغير الجو
واحسن حل ان ترجعوا الى حب الداسة وتفموا انو النقاط رايحة وجايا يعني ساعا مليحة وساعا لا
وياريت تخرجوا من المستشفى وتبدا في العلاج النفساني
احسن
وشكرا

اخي سامي 2008 هده مشكلة الشباب المراهق خصوصا في الوقت الحالي اظن ان مشكلة ريم معقدة نوعا ما وانا لا انصحك باستعمال اي علاج نفسي حتى تحدد المسببات لهده الحالة ودراسة طريقة التعامل مع التصرفات وخصوصا معرفة الاسرار المكبوتة داخل ريم لانه يصعب التعرف على الاسباب الحقيقية مالم تجد ريم شخص تثق فيه وتبوح بكل مكنوناتها والافضل في البداية ان تجد الشخص التي تثق فيه ويكون مستمع جيد ويكون عاقل وممن ترتاح اليه وان لا يتركها حتى تنفرج المشكلة نهائيا لن شاء الله ايضا ابحث في محتوياتها لعل تجد العقدة هناك .لا حول ولا قوة الا بالله هدا كله من اهمال الاولياءوعدم مبالاتهم بعواطف واحاسيس ابنائهم التي تخضع للمسلسلات الهدامة التي تعرض في الشاشة عن مجتمعات غربية لا صلة لنا بها هده هي النتائج الوخيمة يحسبون ان ما يحصل في المسلسل يمكن تحقيقه بسهولة وفي وقت قياسي هدا ما اردت قوله الان وارجو ان نتتبع اخبارها اولا باولا وانصحك ايضا بالابتعاد عن الطلبة والرقية في الوقت الحاليلانها تاثر على ريم وترتبط في دهنها صور الجن والصرع والموت والامورالمخيفة الافظل معالجتها علميا واجتماعيا اولا هدا رايي الخاص وننتظر الاخبار .فقط ابلغنا بالتطورات والاسباب الحقيقية حتى نصل الى طريقة للتعامل مع الحالة.

شكرا اختي يسرى
اخي مامين ان الحالة سيئة جدا
ولهدا انا اريد اسعافها في اقرب وقت وحبيت نعرف رايكم
وهنا اكثر من اخوات

خويا اديها من عندي

حاولو تعالجوها في هاد الوقت قبل ما تزيد عليها الحالة وأنا على حسب رايي ما كانش قد الرقية الشرعية راهي ما تضرش مهما كانت الحالة

بالاك بيها عين ادا سمح ربي

ربي يجيبلها الشفى شكرا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة