من ترشحوا للفوز بجائزة نوبل للسلام في الجزائر؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

last_tiger

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته"

الرجاء مساعدتكم في بحث مدرسي يقول :

"من ترشح للفوز بجائزة نوبل للسلام في الجزائر....مع التعليل "

رأيكم يهمنا....رأيكم هو الافضل

موضوع جميل ويستحق التشجيع . انا عن نفسي وبغض النظر عن الموقف الحالي من احداث غزة ارشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة فهو الاجدر
شكرا اخي الكريم وربي يوفقك في دراستك

لحد الساعة لا يوجد رجل ؟
شكرا

السلام عليكم. . .

شكرا لهذا الطرح . .
انا ارشح السيد الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة. . .لأنه هو من انهض وانجح ميثاق الوئام المدني . . .والمصالحة الوطنية . . .وهذا دليل على سعيه الدؤوب في احلال السلم في البلاد . . .وله عدة انجازات في الخارج. . .

على الاقل هذا هو رأيي
عبدالرزاق بشير

موضوع جميل ويستحق التشجيع . انا عن نفسي وبغض النظر عن الموقف الحالي من احداث غزة ارشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة فهو الاجدر

شكرا اخي الكريم وربي يوفقك في دراستك​
بارك الله فيك على الراي والتشجيع الطيب

اضنه الرئيس بوتفليقة..فهو الاجدر بها وليس لنا غيره من منافس...اذا تحدثنا عن الشخصيات السياسية الفاعلة في المجتمع الجزائري فلا تجد الا الناهبة فقط....

شكرا على الطرح الجيد مشكوووووووووووور
بينما عن الشخصية التي تستحق جائزة نوبل لسلام في الجزائر لا اظن انه توجد مثل هذه الشخصية وخصوصا من شخصيات النظام والسيستام .
اما بخصوص بوتفليقة فماضيه لا يسمح له ان ينالها الا بالرشوة .

شكرا على الآراء الطيبة . . .لم يبقى متسع من الوقت لدفع البحث ولذ ا سنقوم بترسيح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة وسيبقى الموضوع مفتوحا للترسيح واختيار احد هاتين الشخصيتين : رجب طيب اردوغان و هيغو شافيز

تشاااااااااااافييييييييزززززززز:yahoo:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة