ما رأيكم بالسارق الذي ي.............

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

angeblue

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
2

ما رأيكم بالسارق الذي يكشف أمره , فبذل من الاعتراف يلقي اللوم على الاخرين بأنهم يحاولون توريطه ؟!

اعطوني رايكم , و إلا سرقت بيوتكم ليلا

ها أنتم خايفين مني صح ....هههههههههههههههه
لا تخافوا لن اسرقكم , اذلوا برأيكم بكل صراحة .
أرجوا المشاركة!

شحال في عمرك ؟
كنت انتظر الاجابة عن سؤالي للمناقشة فقط وقد طرحته بأسلوب فيه مزاح وذلك لغياب الردود فإذا بك تفاجئني بسؤالك هذا ! ولست أعرف مذا تقصد به ؟

ببساطة يحاول الهروب من العقاب

السلام عليكم

صح كاينة منها و تصرا.. و فكرتني في حكاية صرات صح.. ماشي مول الدار اللي رفع قضية على السراق.. السراق هو اللي لي رفع قضية
النهار اللي راح يسرق الدار.. مالين الدار مكانوش بصح الكلب ديالهم ماربطوهش و خلاوه في حوش الدار.. الور السراق كي صوطا من فوق السور الكلب هجم عليه و كلالو نص وجهو هههههه
السراق وجهو قزديرة تاع الصح رفع قضية على مالين الدار.. قال زعمة كيفاش يطلقو الكلب هاكداك هههههه

القاضي ميت بالضحك و سور ماحكمش لصالح السراق

و الله عجب فهاد الدنيا.. السراق يسرق و زيد مايعجبوش الحال

يعطيك الصحة خويا على الموضوع

ببساطة يحاول الهروب من العقاب
معقول جدا أختي تيماء , لكن كان عليه الإعتراف بذنبه و طلب العفو بذل الهروب من العقاب بإلقاء اللوم على الأخرين

السلام عليكم

صح كاينة منها و تصرا.. و فكرتني في حكاية صرات صح.. ماشي مول الدار اللي رفع قضية على السراق.. السراق هو اللي لي رفع قضية
النهار اللي راح يسرق الدار.. مالين الدار مكانوش بصح الكلب ديالهم ماربطوهش و خلاوه في حوش الدار.. الور السراق كي صوطا من فوق السور الكلب هجم عليه و كلالو نص وجهو هههههه
السراق وجهو قزديرة تاع الصح رفع قضية على مالين الدار.. قال زعمة كيفاش يطلقو الكلب هاكداك هههههه

القاضي ميت بالضحك و سور ماحكمش لصالح السراق

و الله عجب فهاد الدنيا.. السراق يسرق و زيد مايعجبوش الحال

يعطيك الصحة خويا على الموضوع
سبحان الله !!
السراق يرفع قضية على صاحب الدار , والله هذا عجب العجاب .
شكرا اختي امينة على هذه القصة الواقعية الغريبة و الطريفة التي تأكد وجود هذا النوع من اللصوص الذين يلقون اللوم على غيرهم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة