هل يراودكم هذا الاحساس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

السوفية

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم ورحمة الله تعالى بوركاته

ممكن تقولو هل هذا الحساس يوراودكم

كل يوم أحس بالشيء الذي سيقع

فإذا كان خيرا كنت فرحة ومبتهجة إلى أن يحصل الشيء الجميل

أما إذا كان سيحصل أمر لاقدر الله مشكلة أو شيء

تجدني منزعجة وكأن فوق صدري حجر ثقيل إلى غايةحصول تلك المشكلة

هذا الاحساس يصاحبني منذ 3 سنوات وإلى الآن
ومع الاحساس يكون في تفكيري اسم الشخص الذي سيحصل معه الشيء

فهل لكم مثل هذا الاحساس

وعن ماذا ينتج

الله اعلم اختي ، فالاحاسيس مثل هذه قد تراودنا كلنا ، ولكن قد تصيب مرات ، ومرات تخطئ

اختي السوفية مثل ما قال اخي عاشق مثل هذه الاحاسيس قد تراودنا كلنا لكن ليس بالضروروة ان تحدث دائما

والاشياء التي تحصل معك انتي ناتج ومسبب كبير في صحة حصولها

فاللله سبحانه وتعالى يقول تفائلو خيرا تجدوه وانتي كل مرة كيفاش تكوني واكيد لما تكوني مليحة

وتخلي احساسك يكون متجه نحو شخص معين ويكون فرح ومبهج راح تقابليه بهذا الاحساس مما يجعل الشيء يؤكد حصوله

اكيد انتي يوم تكونين زعلانة وحزينة بمجرد ماتقابلين الشخص الي يكون في بالك سبب حزنك راح تعملين معاه مشكل او هكى شي من هذا القبيل يعني ..........يعني احاسيسنا نحنا لنا كل المسببات الاولى في امكانية حصولها او لا ......انا رديت على حسب واش فهمت من كلامك واتمنى تكونين فهمتي واش نقصد

اختك ليلى الجزائرية​

اختي السوفيه نعم ترودنا بعض ما تحدثتي به لكن مش ديما اوقات فقط في مراه يصدق الاحساس مرات لا يصداق
وكما تفضلة الاخت ليلي الجزائريه عندما يكون احساسك متجه نحو شخص معين ويكون فرح ومبهج راح تقابليه بهذا الاحساس مما يجعل الشيء يؤكد حصوله وعندما يكون العكس يحدث العكس هذا مع الاشخاص لا نقول بعيدين عنك ........ اما الاشخاص القريبين منك عندهم معزه خاصه كالام الاب الحبيب انسان تعزيه كثير راح يكون اتصال الهي بينكم او ما يسما الحاسه السادسه لكن لا يكون قبل الحدث يكون عنده حدوث الحدث او بعده وانصحك اختي لا تركزي في الموضوع وشكرررررر

أختي إحساسك في مكانه والله أنتي صادقة بما تقولي لأني سمعت مثل هذه الأمور ألاهية........ والله يجعل سره في اضعف خلقه............ لكن ستري على نفسك وكثيري من تلاوة القران
أخيك احمد

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة