اسطورة الحلقة الاولي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

adelskikda

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
82
حبيت نحكيلكم هدي لحكاية الشبيهة بالاسطورة ارجو ا تعجبكم............................
ناس حكاو او كان واحد مليونير عايش في قصر وعندو ولد واحد يعني طفل واحد ووحد النهار مرض وطاح فالفراش ايامات وكي حس بروحو رايح يموت قال لوليدو
نوصيك وصاية وحدة
قالو ولدو نعم بابا
قالو باباه وهو يعبي في وحد لبرية
ولدي هدي لبرية ماتقراهاش خلاص حتى تطيح بيك=ماتلقى بيها وين=
قالو ولدو نعم بابا
مات الاب وفاتو ايامات ووحد النهار قعد الابن يخمم على واش كاين فالرسالة هدي ومن بعد جاتو فكرة وقال نروح لعند البواب يقراهلي
راح عند البواب وحكالو قصتو مع لبرية ....فتحها ابواب وقراها وكي خلص قرايتها قالو
حاسبني درك بطلت مانزيدش نخدم معاك...........قال الابن العن الشيطان واش بيك ...قالو لالا مانزيدش نخدم هنا .......وراح البواب قعد الابن حاير وجا رايح لدار.....صادف الجاردينيار قالو لي صرى مع البواب قالو الجاردينيار اعطيني نقراها مدهالو ...........قراها الجاردينيار وكي خلصها قالو انا تانب فصت خدمتي حاسبني انا تاني ......الابن يقولو لعن الشيطان يا راجل واشبيك ....لالا قالو سايي خلصت خدمتي هنا ...........راح الجاردينيار
دخل الابن للدار وهو يخمم شافتو مرتو قالتلو واش بيك يا راجل .........................يتبع

هههههههههه
كملها ليه ليه
باش الأعضاء الكل ديرلهم
الأعصاب ههههه
نهار حكاولي لحكاية هذي
قلقت وحبيت كون يديرولنا
الجزء الثاني يفهمونا برك
واش كاين في البرية

...

راهو دخل الجزء التاني

ياااو كمل راهي خلات

هاك الجزء التاني

شكرا
وقفتهالي

اني رايحه للموضوع لوخر

باه نكمل نقرا الجزء لوخر من الحكاية ههه

ana krit 2 kbal basah mazal 3andi fodol li 3

2 mahich tfaham haba wach maktob

شكون لي مزال ماقراش

قرينا من قبل مي حابينا نعرفو واش كاين في البرية علاش راك تخلع فينا بزاف عليك شوقتني ؟؟؟؟؟؟

قرينا من قبل مي حابينا نعرفو واش كاين في البرية علاش راك تخلع فينا بزاف عليك شوقتني ؟؟؟؟؟؟
الحل فالرسالة افهميها تعرفيه ........شكرا

الحل فالرسالة افهميها تعرفيه ........شكرا
اووووووووووووووه قريتنا 100خطرة ومازال مالقيتش الحل بلوكيتني بيها؟؟

اووووووووووووووه قريتنا 100خطرة ومازال مالقيتش الحل بلوكيتني بيها؟؟

ههههههههههههههههههه ايمان سايي تبلوكات ...

ههههههههههههههههههه ايمان سايي تبلوكات ...
والله مني بصح بلوكاني هيا قوليلي حنونة واش فيها صايي ماقديش نصبر كتر من هكدا تعيش عادل قولنا

والله مني بصح بلوكاني هيا قوليلي حنونة واش فيها صايي ماقديش نصبر كتر من هكدا تعيش عادل قولنا
يا اايمان تبلوكات خخخخخخخخخخخخخخخخخ والحل قدامها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة