تابعونا عبر Facebook
تابعونا عبر Twitter
تسجيل عضوية جديدة
إستعادة كلمة المرور


الملاحظات

منتدى عادات وتراث وتقاليد الجزائر هنا تطرح مواضيع تعريفية عادات وتقاليد الجزائريين وتراثهم العريق المتنوع .


جديد التصديرة الجزائرية بالصور

03-04-2009, 19:49
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 25-01-2009
الإقامة: تلمسان
العمر: مابين 30 - 35
نقاط السمعة: 863
المشاركات: 2,937
#1
جديد التصديرة الجزائرية بالصور
التصديرة الجزائرية بالصور

























03-04-2009, 20:48
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 13-02-2009
الإقامة: الجزائر - النعامة
العمر: 25 - 30
نقاط السمعة: 13
المشاركات: 1,569
#2
شكرااااااااااااااااااااااااااااا على الموضوع
06-04-2009, 17:42
:: عضو مشارك ::
تاريخ الإنضمام: 10-04-2008
نقاط السمعة: 10
المشاركات: 106
#3
ازياء روعة يعطيك الصحة
07-04-2009, 13:29
:: عضو متميز ::
تاريخ الإنضمام: 14-06-2008
الإقامة: الجزائر - الشلف
العمر: 25 - 30
نقاط السمعة: 10
المشاركات: 955
#4
والله قاع فور الله يبارك
08-04-2009, 18:32
:: عضو شرفي ::
تاريخ الإنضمام: 06-06-2008
الإقامة: الجزائر - وهران
العمر: 15 - 20
نقاط السمعة: 12
المشاركات: 2,673
#5
بقوصيين مي انا نشتي
نلبس لاروب لونش :biggrin: برك في عرسي خخخ
09-04-2009, 10:10
:: عضو مشارك ::
تاريخ الإنضمام: 06-04-2009
نقاط السمعة: 10
المشاركات: 112
#6
19-04-2009, 21:12
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 15-04-2009
الإقامة: الجزائر - الشلف
العمر: 20 - 25
نقاط السمعة: 204
المشاركات: 2,446
#7
مشكورة تسلمي
05-05-2009, 20:25
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 30-04-2009
نقاط السمعة: 36
المشاركات: 2,344
#8
09-05-2009, 23:38
:: عضو شرفي ::
تاريخ الإنضمام: 12-10-2007
الإقامة: جزر القمر
العمر: 30 - 35
نقاط السمعة: 783
المشاركات: 2,273
#9
ازياء انيقة وجميلة والاروع انها
تقليدية
10-05-2009, 00:30
:: عضو متميز ::
تاريخ الإنضمام: 31-03-2009
الإقامة: الجزائر - وهران
العمر: 35 - 40
نقاط السمعة: 10
المشاركات: 1,491
#10
ازياء رائعة بصح انا ماعجبونيش الازياء عجبتني هاد لاطاي كو تشوفيلي وحدة كيما هادي ربي قاع مايغبنكش

ماشاء الله الزين او لاطاي

واو

جديد التصديرة الجزائرية بالصور


أزياء العروس الجزائرية يقول المثل الشعبى

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع


المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى المشاركات آخر مشاركة
التصديرة الجزائرية 3itabe ركن تجهيز العروس ولوازمها 6 26-10-2013 21:08
التصديرة الجزائرية هبة الرحمان2 ركن تجهيز العروس ولوازمها 7 08-03-2013 10:49
جديد كيفية انشاء حلوة الظفيرة الجزائرية بالصور منتدى اللمة الجزائرية zinou35 أرشيف المواضيع المكررة والمخالفة 1 05-02-2010 10:31
التصديرة للعروس الجزائرية مونيا غنية ركن الأناقة و الأزياء 13 05-08-2009 22:38
التصديرة الجزائرية مونيا غنية ركن الأناقة و الأزياء 0 01-06-2009 22:07


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +1. الساعة الآن: 09:08.
المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء, فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه.
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى اللمة الجزائرية ولا نتحمل أي مسؤولية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر).