حلى القازوز

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

تقوى القلوب

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
2
سلام جربوها وردولي بصح هي مليحة فالسخانة للاسف طولت عليكم علا خاطر مالقيتش الصور
المقادير*قارورة قازوز برتقال او ليمون او فراولة كيما تحبو برك هاداك نتاه 20دج
8ملاعق نشاء مايزينة*1ملعقة فرينة*السكر حسب الرغبة ليس ضروري حوالي 4-6ملاعق
سكر رطب او ناعم للتزيين
التحضير*ضعي القازوز السكر الفرينة النشاء في كسرونة وخلطيهم بالملعقة الخشبية مليح ثم ضعيهم على نار هادئة واصلي التحريك دون توقف حتى يثقل المزيج وتطلع فقاقيع كيما الكريمة اطفئي النار وافرغيه في مول مرشوش بالنشاء وسوي سطحه خليه حتى يحكم روحو حوالي 5-10 دقائق ثم ضعيه في الثلاجة يبرد ويشد روحو مليح عندما تريدين تقديمه اخرجيه اقطعيه معينات او مربعات وذرذري فوقها السكر لرطب وضعيها في حاويات ورقية des caissetes:yahoo:وتقدم باردة مع المشروبات

attachment.php

أختي هذي أول مرة نسمع بهكذا وصفة بـــ"القازوز"

يعطيك الصحة هادي نفس الوصفة لينستعملها وكي ديريها طبقات الوان تجي اروع

كاين منها هده الوصفة الغريبة اريد ان اجربها لكني خائفة من النتيجة

كاين منها هده الوصفة الغريبة اريد ان اجربها لكني خائفة من النتيجة
سلام غير جربيها انشاء الله تخرجلك كيما تخرجلي انا *جامي تقولي راني خايفة مانحبش نسيي حاجة بلعكس جربي مرة واثنين حتى توصلي ربي معاك انشاء الله وادا حابة اي وصفة ولا سمعتي بيها قوليلي برك بصكو عندي بزاف افكار وبزاف طرق للحلويات اطلبي وانا نجرب كان عندبالي راجل من اسم عضويتك تقبلي تحيات اخت في الله:yahoo:

بارك الله فيك يا اتقى قلوب المنتدى نعم انا سيدة عاشقة للحلويات و يشرفني كامل الشرف ان اتعلم من اخواتي مثلك كيفيات لكني طلبت من كل عضوة ادا ممكن اعطائي الوصفة الخاصة بالقوالب المربعة التي تشبه قوالب القنيدلات او الدزيريات

شكرا اختى انا مجربتها بطبقات تطلع شابة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة