وجهي في خطر فهل من مساعدة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

mostafa28

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
:thumbup:السلام عليكن عضوات منتدى اللمة ارجو منكن اعطائي وصفة ناجحة و مضمونة 100/100 في نزع الكنف من الوجه خاصة الكنف اللدي يضهر في فترة الحمل فانا مند حملي و حتى بعد الولادة 7اشهر ما زال الكنف اوles taches de grosseseالضاهرة تحت الاعين لم تختفي بل تزيد ضهورا فارجو افادتي ب ماركة لمرهم مع العلم اني استعملت واحد ولم احصل على نتيجة فارجو الرد

:thumbup:السلام عليكن عضوات منتدى اللمة ارجو منكن اعطائي وصفة ناجحة و مضمونة 100/100 في نزع الكنف من الوجه خاصة الكنف اللدي يضهر في فترة الحمل فانا مند حملي و حتى بعد الولادة 7اشهر ما زال الكنف اوles taches de grosseseالضاهرة تحت الاعين لم تختفي بل تزيد ضهورا فارجو افادتي ب ماركة لمرهم مع العلم اني استعملت واحد ولم احصل على نتيجة فارجو الرد

عزيزتي يلي بعرفو منيح انو الكلف ممكن ما يروح
وازا راح مباشرة بعد الولادة بفترة قصيرة
ومن المفروض استخدام كريمات للكلف خلال فترة الحمل مباشرة فور ظهورها
واعذريني انا مابدي احبطك بس هيدي هيي المعلومات يلي عندي
وازا عرفت اي شي جديد اكيدي ما رح اتاخر عليكي حبيبتي

اختى انا غادى نعطيك وصفة و انت جربيها ربما تنزع لك الكنف او على الاقل تخفف منه و هذه الوصفة كانت تستعملها امى بعد الولادة لازالة الكنف الذى يظهر اثناء الحمل و هذه الماسك هو ودعة شريها من عند العطار و مين تشريها قوليله اعطينى الودعة العزباء او الانثى و ديريها فى علبة تكون نظيفة و اعصرى عليها ليمونة و اتركيها يومين او ثلاثة ايام حتى تذوب كليا و بعد ذلك استعمليها كماسك بعد تنظيف وجهك جيدا و اتركيها حتى تنشف و اغسلى وجهك و ضعى كريم مرطب و اذا مافهمتيش اى حاجة اختى رانى هنا سولينى

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة