يديروها ويحصلو فالبلوثوث يالاطيف ???

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

omar.lakaf

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
6
السلام عليكم
واش حوالكم راكم لاباس
راني جايبلكم موضوع اشاء الله يعجبكم
اليوم رانا في عصر التكنولوجيا وعصر السرعة خاصة ماجال الاتصال والهواتف النقالة
بون درك ندخلو فالموضوع :tongue_smilie:شكون منكوم اللي ماعندهش بورطابل ..? علابالي الاغلبية عندهم وخاصة هواتف الجيل الثالث اللي فيها البلوثوث اوراكم دايرين حالة بهاد البلوثوث انا تاني نستعمل البلوثوث النهار قاع ونا نبعث اونستقبل هادي تصويرة هادي اغنيا هادا فيديو ...الخ .ولكن من منكم انتبه انه قد ارتكب خطأ فديحا ربما سيكلفه غاليا ويبقى هاد الخطأ ساري المفعول حتى بعد موته الكل يتسائل كيف هادا درك نفسرلكم كيفاش :blushing:كون مثلا انتا ولانتي الي راكم تقراو فالموضوع غرست سجرة مثمرة كبرت والناس راهم يكالو منها يعني كل مايكل منها واحد راهي عندك حسنة حتى من بعد ماتموت تبقى تخدم عليك طول حياتها وكدالك البلوثوث الى بعت بيه مثلا صورة من القرأن طبعًا راهي تزيدك حسنات والعكس صحيح تخيل انك ارسلت بالبلوثوث صور اباحية والكل يعرف السرعة الي تنتقل عبرتقنية البلوثوث ربما ستصل الى العالم كله يعني ربما حوالي ربع سكان العالم راحين يشوفوها واحسب انت شحال السييئات الي راحين يكونو عندك ولا تنسى انه حتى بعد وفاتك الشي اللي بعتوا ماراحش يموت يبقى يخدم عليك ولهاد نقولقم ماترسلوش الاشياء التي لاتنفع
وأرجوا أنكم استفدتم من هاد الموضوع
والسلام عليكم

السلام عليكم:
بارك الله فيك أخي
والله كلام فالصميم
التكنولوجيا اليوم سلاح ذو حدين
ونفس الإنسان أمارة بالسوء
لازم على كل شخص ينتبه لتصرفاته
والبلوثوث ياخويا سسب كوارث للعائلات
كاينين ربي يستر يصورو بنات رايحين يقراو ولا ويبعتوهم يوصل الفوطو لخوها يروح يمسح بيها الأرض وهي مادارت والو
ربي يهدينا
شكرا جزيلا

عندك الحق خويا
ربي يهدينا اجمعين
شكرا على النصيحة

بارك الله فيك أخي على الموضوع
فعلا النفس أمارة بالسوء
وجدت الوسائل اللازمة
والمساعدة على نشر السوء

كوكوالله يهدينا مشكور اخي ع النصائح
جزاك الله خيرا

انا معندي بورتابل ما نرسل ميرسلولي :001_cool:راني مهنية:wink:

صديقي لا تستغرب إن كانت التكنلوجيا نعمة ووسيلة للتعلم والإتصال والتعرف في دول العالم المتقدم ونحن عندنا نقمة وسيلة للتمنشير التشهير بأعراض الناس ألة ممتازة لجني السيئات فلا تستغرب أيضا أن الهند الدولة التي فيها كل أنواع الديانات البوذية عبدة البقر الهندوس البوذين من أول دول العالم في ناحية التصنيع والتطور التكنلوجي ونحن ديننا الإسلام في المراتب الأخيرة في كل شيء متى راح نستحي ونتقي الله متى نعتبر بنات الناس كأنهم إخوتنا نحن فتجدهم يتفرجون ويصورون بنات الناس بدون أي رادع ديني (لا أبرأ البنات) أين نحن من حديث سيد البشرية محمد عليه الصلاة والسلام << من رأى منكم منكرا فاليغيره بيده ومن لم يستطع فبلسانه ومن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان>> أين نحن هل نحن مسلمين أم ندعي فقط الإسلام هل الإسلام هو التخليل بين أصابع الأرجل عند الوضوء أو هو ممارسات وأخلاقايت والله القلب معمر بزاااااااااف بالصح واش نقول خويا نقول غير الله يهدينا أجمعين ويسترنا ويبقى
هذا مجرد رأي

مشكوووور على الموضوع
ملاحظة عندي ميلسون ديس الحمد لله :yahoo:

صح والله و كاين اللي متناسي هاد الأمر ... و حتى لوكان تبعت أغنية كل ما يسمعها غيرك تدي دنوبها

بارك الله فيك أخي عمر على التذكرة

ان شاء الله ربي يجعلها في ميزان حسناتك

شكرا اخي على موضوع الرائع الحمد لله عندي بورطابل نوكيا ما فيه كميرا وما فيه بلوتوث راني مهنية

انا معندي بورتابل ما نرسل ميرسلولي :001_cool:راني مهنية:wink:

هدي هدية من عندي ماتخافيش مافيهش البلوثوث

:laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::yahoo:
مررورك اسعدني يا وسام

صح والله و كاين اللي متناسي هاد الأمر ... و حتى لوكان تبعت أغنية كل ما يسمعها غيرك تدي دنوبها

بارك الله فيك أخي عمر على التذكرة

ان شاء الله ربي يجعلها في ميزان حسناتك
دعاء مقبول انشاء الله
مشكورة على المرور اختي

صديقي لا تستغرب إن كانت التكنلوجيا نعمة ووسيلة للتعلم والإتصال والتعرف في دول العالم المتقدم ونحن عندنا نقمة وسيلة للتمنشير التشهير بأعراض الناس ألة ممتازة لجني السيئات فلا تستغرب أيضا أن الهند الدولة التي فيها كل أنواع الديانات البوذية عبدة البقر الهندوس البوذين من أول دول العالم في ناحية التصنيع والتطور التكنلوجي ونحن ديننا الإسلام في المراتب الأخيرة في كل شيء متى راح نستحي ونتقي الله متى نعتبر بنات الناس كأنهم إخوتنا نحن فتجدهم يتفرجون ويصورون بنات الناس بدون أي رادع ديني (لا أبرأ البنات) أين نحن من حديث سيد البشرية محمد عليه الصلاة والسلام << من رأى منكم منكرا فاليغيره بيده ومن لم يستطع فبلسانه ومن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان>> أين نحن هل نحن مسلمين أم ندعي فقط الإسلام هل الإسلام هو التخليل بين أصابع الأرجل عند الوضوء أو هو ممارسات وأخلاقايت والله القلب معمر بزاااااااااف بالصح واش نقول خويا نقول غير الله يهدينا أجمعين ويسترنا ويبقى
هذا مجرد رأي

مشكوووور على الموضوع
شكرالك
انت محق انها بالفعل ألة ممتازة لجني السيئات فلا

شكرا اخي على موضوع الرائع الحمد لله عندي بورطابل نوكيا ما فيه كميرا وما فيه بلوتوث راني مهنية

مشكورة على المرور

هذا مجرد رأي

مشكوووور على الموضوع
سبحان الله ردك بمثابة موضوع الله يعطيك الصحة

ياهل اللمة انا درت هاد الموضوع ربما به اجني حسنات من يدري
ارجو منكم اعطاء الاراء
وهل انا مخطأ ام لا

بارك الله فيك أخي على الموضوع

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة