برشلونة إلى روما

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

sami.23

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
34
السلام عليكم

اولا اخواني الخبر هو تعادل برشلونة على تشيلسي بنتيجة 1/1 وهذه النتيجة تأهل برشلونة للدور النهائي من بطولة دوري رابطة ابطال اوروبا
في الحقيقة لعبت المبارات في ضروف جد حسنة لكن بعض القرارات من الحكم ظلمت نادي تشيلسي حيث حرمهم من ركلتي جزاء اولى واضحة وضوح الشمس والثانية فيها شك المهم تاهل البارشا وبصفتي مشجع للبلوغرانة اهني جميع من يشجع النادي الكاتالوني العظيم واقول لتشيلسي خيرها في غيرها
اما بالنسبة للمدريديين فاقولهم تعادلنا وصعدنا للدور
النهائي لكن وين انتم ووين رقم 6؟ الله اعلم انو كل مدريدي كان يتمنى ان يخرج البارصا من النصف النهائي ولكن تمشي البارصا بما لا تشتهي اصحاب السداسية المهم اخواني رانا طلعنا والصلاة على النبي
يا مدريدين ان شاء الله نتلاقاو في النهائي وطبعا شجعو مانشيستر وكلكم هكدا
:cursing: :cursing: :cursing: :cursing:

:001_wub: يشرفني ان اشجع نادي مثل البارشا :001_wub:

وكلمة الحساد لماذا اضفتها يا اخي
ههههههههه (مضحك ) تظن اننا نغار ونحسدكم انت تهذي
مبروك عليكم

والله راكي فور اختي راني حاير فيك الصراحة
انت مدريدية وتشجعي ميسي حسب الصور نتاعك المهم ما نرحبوش بيك الا حبيتي تجي للبارصا لاننا اعداء اما في المنتدى فاهلا وسهلا بيك
ههههه
راني نمزح اختي البرايجية بالاك ديري مني على العموم اهلا وسهلا بيك في اي وقت

ولكن تمشي البارصا بما لا تشتهي اصحاب السداسية

:001_wub: يشرفني ان اشجع نادي مثل البارشا :001_wub:​

يا سلام على كلامك خويا Sami أطربتنى فعلا
لا عزاء للحاقدين أصحاب الستة
البرسا فى النهائى
و الأهم من ذلك أن أبناء العاصمة
يتابعون مبارياتنا و رأسهم فى الأرض
و الدور على المان لأخد منابها
و افتخر لأنك تشجع أفضل نادى فى الكرة الأرضية

"Hala Madrid" "Vamos Madrid" next season u'll see Real Madrid with another face then we'll talk last year when we won Aller-Retour u forget that and i want to tell u that FCB did well but on the field Chelsea was playing with a good way and they loose the match with courage we'll see in 27-05-2009 who'll win? and Vive Real Madrid untill the end of life.

يا سلام على كلامك خويا sami أطربتنى فعلا
لا عزاء للحاقدين أصحاب الستة
البرسا فى النهائى
و الأهم من ذلك أن أبناء العاصمة
يتابعون مبارياتنا و رأسهم فى الأرض
و الدور على المان لأخد منابها
و افتخر لأنك تشجع أفضل نادى فى الكرة الأرضية

[/center]

شكرا خويا على مرورك الرائع في موضوعي

"hala madrid" "vamos madrid" next season u'll see real madrid with another face then we'll talk last year when we won aller-retour u forget that and i want to tell u that fcb did well but on the field chelsea was playing with a good way and they loose the match with courage we'll see in 27-05-2009 who'll win? And vive real madrid untill the end of life.
يا خويا معليهش يقولك ناس بكري احييني اليوم واقتلني غدوا وانت راك تقول العام الجاي حتى ولو العام الجاي لا اظن انكم تربحونا بسداسية هادا الا جات في بالكم تربحونا وبالنسبة لتشيلسي هاداك حساب آخر لا دخل لكم فيه لانكم خرجتم من المسابقة بكيييييير وبالنسبة للمان يونايتد يعني ما تفرقش عندنا كل الاندية مثل بعضهم لي يجي في الطريق نعفسو عليه هاد ما يخدعوناش الاصابات برك وهاديك حاجتك خويا كي تشجع الريال ويا ريت تكتب بالعربي باش الاعضاء يفهو واش راك تكتب

ههههههههه و الله ضحكتنيــ يا ساميــ
نحسدوكمــ على الألقابــ العريقة ليـ عدنكمــ هههههههه

:thumbdown: رانيــ معـ منـشيستر يا حبيبيــ
و انـ شاء الله تربحكمــ

ريـ:001_wub:ــاليــ حتى الموتـــ:001_wub:ــ

رياليــ و أفتخر :001_wub:

يا خويا القابكم معروفة بلي مسروقة ملكيا وبالنسبة لمانشيستر راني عارفك تبيع ظهرك عادي والدليل واضح ما قنعوكش رجال مدريد وليت تشجع في تشيلسي زيد ما قنعوكش كيف كيف وليت تشجع في مانشيستر ايا نشوفو واش نديرو معاهم ويكون في علمك حتى نخسرو المهم طلعنا ماشي كيف هادو لي في الحظيظ لي راك داير صورتهم

مع اني لا احب مانشستر ولني اعترف انه الافضل
وماتتغروش بزاف ماتنساوش بلي تكاليفيتو في الدقيقة الاخيرة

اختي البرايجية نقولك انو كرة القدم تلعب 90 دقيقة ومانشيستر ربح بايارن ميونيخ في 2 دقائق الشهيرة عام 1999 ارجو ان تضعيها في بالك مليح اختي ويشرفني اني اناقشك في موضوع رياضي لانو من القليل جدا ان تجد امراة في الجزائر تتبع كرة القدم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة