واش داني

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Maninou

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم يا الخاوة المورال نتاعي راه يلعب في البي:crying: أنا ياخاوتي حبيت نزيد المعدل نتاعي مالا عاودت الباك ليبر و من الفهامة الزايدة نتاعي بلوكيت العام نتاع الجامعة :blink: النهار لول أدب مليح أونغلي تري بيان:biggrin: بعدها تفرجت الماتش وبايت نعيط ونهول ونجري:yahoo: المهم حتان 4 نتاع الصباح ايا روحت للدار رقدت ساعتين ورايح فرحان للمات"رياضيات" حطولي السوجي روطار بنص ساعة وأنا نص راقد ونص نايض:sleep: أيا بديت نحل "بعا ماحليتش كلش راني ندور في 12 مات ايا لعشيا اجتماعيات رايح بلا جغرافيا والنهار لي بعدو هايل علوم خدمت على 20 جاوبت كلش صحيح خرجت شريت جرنان قالك علو السوجي غالط فاه غالط مانعرف لعشيا فرونسي جاوبت لي كاستيون كامل ونسيت لبراغراف خليتو في لبرويون هايل أنا’ أنا فور:scared: ايا جات لفيزيا ورايح نخدم علي 20 رحت بديت في السوجي 2 كملتو وبقالي سِؤال كون نجيبو ندي 20 للأسف ماعرفتلوش مالا قلت نحلالسوجي1 حليت نصو وبلا ما فقت بقاتلي 5دقايق وماني كاتب والو في ورقة الاجابة بديت نكتب كتبت 3 تمارين برك ومن الغصبة خليت منهم 2 أسئلة مهمين يتسما راحت 20 لي كنت قادر نجيبهاوعشيت ندور في 10 لعشيا الفلسفة ربنا ولك الحمد مانعرفها ماتعرفني جامي تلاقيت بيها ندي فيها 3 كي العام لي فات خيرلي وهكذا بقيت بلا والو عام راح خسارة من عمري لا باك’ لا طلعت عامي نتاع الجامعة عام كون عقبت العسكر فيه كون راه جا في الصلاح والمشكل لكبير بابا راه يوجد للا ريسيبسيون دايرني ندي 17 هههه والله غير غاضني المهم علا بالي راني طولت عليكم نبقيكم علا خير وتهلاو في رواحكم ونصيحة عندكم ديرو كيما أنا

كيف كيف خويا تجيك فالصبر (عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم) لاعود تجيبو خويا شكون قالك جامي تندم على حاجة درتها بيدك وكتبهالك ربي مي قصتك قتل بالضحك نشالله تجيبو خويا...سلام

كيف كيف خويا تجيك فالصبر (عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم) لاعود تجيبو خويا شكون قالك جامي تندم على حاجة درتها بيدك وكتبهالك ربي مي قصتك قتل بالضحك نشالله تجيبو خويا...سلام

والله عندك الحق ختي

ان شاء الله تجيبو ونفرحو بيك ومتفقدش الامل

وان شاء الله كامل ينجحو يارب

طلعلي السكر من حكايتك

تقبل مروري

معليش خويا قدر الله و ماشاء فعل
ان شاء الله يجي معدل مليح

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة