صدى الملاهي مع مصطفى الافعى

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

جمال-

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
3
icon.aspx
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ,,,

هذا ماقاله مصطفى الآغا عقب مباراة الأمس
’’ أهلا وسهلا ومرحبا بكم في حصة العرب كل عرب جزيرة العرب
icon.aspx
حصة صدى الملاهي معكم أنا مصطفى الأفعــىمن قناتكم الارخص والأبخص والأنعس والأفلس والأخرص قناة الآآآآمبيسي
icon.aspx

إربطوا الأحزمة صدى الملاااااااااهي ستنطلق ونبدأ كالعادة بالعناااااااااوين المحزنة ,,, أأأ المفرحة عفوا
ثعالب الصحراء يـحنطون الفراعنة بثلاثة لفات ,,كانت قابلة للزيادة لو أن القرابة رحمتهم
icon.aspx

[SIZE=+0][SIZE=+0]ونقف أيضا عند أقوال بعض اللعيبة والمدرب وحتى الحكــم م م م م ,,,,,في حوار حصري أجراه معهم إبن عمي أحمد الأفـعــى[/SIZE][/SIZE]
عصام الحضري : منذ أن كنت ألعب لم ألقى ,,, مثل ما لقيت اليوم كأن الحرب العالمية الأولى قاااامت ,,, والرصاص يتساقط علي من هنا وهناك ,, والحمد لله أننا تلقينا ثلاث إصابات فقط ,, فهذا فقط يعتبر فوز بالنسبة لنا
icon.aspx

عمرو زكي : ذاك الولد اللي إسمه الماجيك لم يتركني أتحرك حركة واحدة ,,, ولم ألقى هذا حتى في إنجلترا مع أفضل مدافعي العالم هناك ,,, حتى أنني لم أقدر على التنفس
icon.aspx

محمد زيدان : كنا نلعب كأننا نلعب مع أشباح ,,, أراوغ لاعب في منطقة جزائي وعندما أدخل منطقة جزاءه أجده أمامي ,,, حقيقة لم أعرف ماذا يحدث لنا وكنت أنتظر فقط لصافرة الحكم ,, والحمد لله فقد جاء الفرج وأخرجني المدرب
icon.aspx

أبو تريكة : في حياتي لم أرى جمهور مثل جمهور اليوم وحقيقة عندما رأيت جمهور اليوم كرهت كل المباراياة التي تقام أمام الجماهير المصرية ,, وأما عن هدفي فأنا متأكد أنه هدية من قواوي لي لأنهم يحبوننيييي
icon.aspx

متعب (المصاب ) : الحمد لله لأنني أصبت ,,, وأنا أقولها أمامكم ,,, أنا أحمدك يارب لأنني لم ألعب هذه المباراة ,,, لو لعبت فأنا متأكد أن يحصل لي شيئ أمام هذه الروح القتالية للاعيبة الجزائر ,,, فكل لاعبينا أدو مصابين بدوران ,إحباط ,يةجد حتى من مسه جن وهم تحت مراقبة أطباء من كل الإختصاصات ,قد تم جلب لهم حتى الأئمة
icon.aspx

المدرب شحاته : المنتخب الجزائري أبهرنا وهو الأحق بالذهاب للمونديال لأنه أنا متأكد أنه سيشرف العرب أكثر من لاعبتناااااا
icon.aspx

الحكم : الله غالب لم أجد كيف أطبق تعليمات سعيد زاهر لقلب النتائج له وإعطائه نقاط المباراة,,, لأن الجزائريين لعبوا كووووورة نقية وفي روح رياااااضية
icon.aspx

***وأما نائب المدرب شوقي غريب فقد أردنا إجراء معه حوار لكن للأسف وجدناه مغمى عليه منذ أن إنتهت المباراة حتى الساعة الواحة ليلا وهو حااااالة إغماء
أحمد الأفـعــى صدى الملاااااااااهي

المهم مبروك للجزائر
icon.aspx
icon.aspx

وألف مليون بليون ترليون جرليون كيلو فول حبة ليمون هاااااردلك لمصر

أنا مصطفى الأفـعــى أحييكم والسلام ’’
icon.aspx

شعارنا : ضحك وزيد فأنت جزائري
تقبوا تحياتي -الجزائري الشجاع -
icon.aspx

شكرااااااااااا لك اخي على الموضوع .

شكرا ضحكتنا شوي

ننتظر جديدك

شكرا برافو على اشبالنا مكرة فالعديان

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة