أريد حلا لهذه المشكلة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Sief_eddine

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرجوا من الأخوة مساعدتي لأني أريد حل لمشكلتي المتمثلة في أني فشلت في تخصص الذي أدرس فيه وهو بيئة ومحيط صحراوي

أريد أن أغير تخصصي أريد من الجميع أعطائي نصائح حول تخصصات الأخرى

السلام عليكم
خويا انا نقلك روح للدليل لي يمدوهولك كي ديت الباك وشوف حاجة تخرج مع معدلك ومدامك علمي دير علوم إقتصادية مليحة بزااف صاحبتي قراتها ماهيش صعيبة بزااف وانت شوف لي يخرج عليك الله غالب انا ادبية مانعرفش بزاف تخصصات العلميين...سلام

تحوس على رايي راح نقولولك أوكي خويا
شوف إخطيك من الشعب الأدبية والحقوق وعلم الإجتماع والإقتصاد في هذه البلاد كان حاب تأكل الخبزة ماعليك غير بالشعب التقنية لذلك حسب رأي أفضل حل هو شعبة علوم وتقنيات من خبرتي نقلك لأني أنا مهندس دولة في ميكانيك الطاقة والله أعلم وزيد سول واللي يسول مايتيهش بإذن الله وربي يوفقك ولكن لازم تقرأ وتبذل جهد لأنو ماكانش حاجة تجي بالساهل

خويا أخطيك مالقرايا أو تبع الكومارس
خوك منا اقرا 9 سنين أو راه شومار

شوف لعزيز باش خاوتنا يساعدوك اولا اذكلر السنة لي راك فيها او واش من جامعة راك فيها او واش نضام يعني lmd او بيان كلاسيك
هكذا باش يساعدوك

تحوس على رايي راح نقولولك أوكي خويا
شوف إخطيك من الشعب الأدبية والحقوق وعلم الإجتماع والإقتصاد في هذه البلاد كان حاب تأكل الخبزة ماعليك غير بالشعب التقنية لذلك حسب رأي أفضل حل هو شعبة علوم وتقنيات من خبرتي نقلك لأني أنا مهندس دولة في ميكانيك الطاقة والله أعلم وزيد سول واللي يسول مايتيهش بإذن الله وربي يوفقك ولكن لازم تقرأ وتبذل جهد لأنو ماكانش حاجة تجي بالساهل
+1 راني معاه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة