المسلم يدخل ويشوف بعينو ..............واش راهم عامليين الكفار

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

avril.lavigne

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واش راكم يا اهل اللمة ان شاء الله بخير
انا اليوم كنت في المحرك قوقل بعد كتبت اسم الله فيه بعد بصدفة شفت صورة والله لما شفتها تصدمة مكنتش نتوقعها هذي الحاجة بصح من الكفار نتوقعو اي شيء هذي الصورة يا اخواني اساءة كبيرة للمسلمين لكن يبقى الاسلام دين الحق ودين الرحمة والله هذي الصورة كيف شفتها والله بكيت علاه يعملو معانا هكا لوكان نحنا جبدنا على دينهم راهم اعلنو حرب شوفو الصورة راهي
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/

اللهم يا منزل الكتاب
ويا مجري السحاب
ويا سريع الحساب ويا هازم الأحزاب أهزم النصارى واليهود المحاربين للأسلام والمسلمين .
اللهم أهزمهم وزلزلهم , اللهم أقذف الرعب في قلوبهم , اللهم فرق جمعهم , اللهم شتت شملهم ,
اللهم خالف بين آرائهم , اللهم أجعل بأسهم بينهم, اللهم أرنا بهم عجائب قدرتك ,
يا قوي يا قادر
اللهم أذل الدول الكافرة المحاربة للأسلام والمسلمين ,
اللهم أرسل عليهم الرياح العاتيه , والأعاصير الفتاكة , والقوارع المدمرة والأمراض المتنوعة
اللهم أشغلهم بإنفسهم عن المؤمنين
اللهم لا تجعل لهم على مؤمن يدا وعلى المؤمنين سبيلا
اللهم أتبعهم بأصحاب الفيل
وأجعل كيدهم في تضليل
اللهم أرسل عليهم طيراً أبابيل , ترميهم بحجارة من سجيل
اللهم خذهم با الصيحة وارسل عليهم حاصبا
اللهم صب عليهم العذاب صبا.اللهم أخسف بهم الأرض .وأنزل عليهم كسفاً من السماء
اللهم أقلب البحر عليهم نارا.والجو شهباً واعصارا
اللهم أسقط طائراتهم .اللهم دمر مدمراتهم
وأجعل قوتهم عليهم دمارا .يا ذا الجلال والأكرام
يا حي يا قيوم .
اللهم أن با المسلمين من الجهد والضنك والضيق والظلم مالا نشكوه الا إليك
لا اله الا الله العظيم الحليم , لا اله الا الله رب العرش الكريم .لا اله الا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم

اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم..
حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

salame alaycome

معك حق ولكن مشفتش هناك صور كتيرة تسيء لي إسلام غيرها
يستجيب ربي دعائك

بارك الله فيك

rabi yaskhathou, koulou amine :thumbup: merci avril

بارك الله فيكم على مروركم العطر
وليس المشكل في الصورة ملفي الشخصي المشكل في المسلمين والاعمال بالنيات
شكرا لكم

بارك الله فيكم على مروركم العطر
وليس المشكل في الصورة ملفي الشخصي المشكل في المسلمين والاعمال بالنيات
شكرا لكم
salame alaycome
بارك الله فيك على تفاهما
عدلت ردي

مشكورة أختي العزيزة على هذه الغيرة والسبب الرئيسي في هوان المسلمين هو حكامها التي أصابها الذل فلم تعد تفكر بأنه يأتي يوم يقابلون به الله عز وجل وأصبح همهم الكرسي وفوائده وحتى التفكير بعد موتهم لمن يورثونه لقد تكالبت علينا الدول وأصبحت تضربنا في الصميم تارة في حبيبنا وسيد الخلق سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وتارة في مقدستنا والضرب هذا أصبح يشمل كل ما يرمز إلى الإسلام حتى أصبحنا فوق الأرض كعالة على جميع الدول لكن بعد الحكام هناك شعوب كذلك أعطت صورة قبيحة على الإسلام وما يرونه على أرض العرب لا يمت بأي صلة للإسلام لتتشارك الأنظمة مع الدول المعادية في ضرب مقدسات الإسلام تحت تصفيق حار لولاة الإسلام أو أشباه ولاة الإسلام لكن الله متم نوره ولو كره الكافرون وسوف تكون الكلمة وقتها للحق وليس للباطل
مرة أخرى تحية عاطرة وألف شكر على الموضوع الأكثر من قيم

حسبي الله و نعم الوكيل إنّ الله يمهل و لا يهمل

هذا استهزاء صريح بالدين الاسلامي و قداسة احد اكبر اركان الاسلام و اعضم مكان في العالم

حسبي الله و نعم الوكيل

حسبنا الله منعم الوكيل
ان غدا لناظره لقريب , قد نضن ان اليوم الذي ياتي فيه النصر بعيد لكنه حقيقة لا محال
ماعساني الا ان نقول الحمد لله للكعبة رب يحميها
وشكرا علي الموضوع

او ربي علابالو دورك تشوفي او يجي نهارهم

شكرا على الموضووووووووووووع

رام حسين بالنقص وعمبالهم بلي ديننا هو دين الحق ... مشكورة اختي على الموضوع واصلي تميزك

مشكورة أختي العزيزة على هذه الغيرة والسبب الرئيسي في هوان المسلمين هو حكامها التي أصابها الذل فلم تعد تفكر بأنه يأتي يوم يقابلون به الله عز وجل وأصبح همهم الكرسي وفوائده وحتى التفكير بعد موتهم لمن يورثونه لقد تكالبت علينا الدول وأصبحت تضربنا في الصميم تارة في حبيبنا وسيد الخلق سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وتارة في مقدستنا والضرب هذا أصبح يشمل كل ما يرمز إلى الإسلام حتى أصبحنا فوق الأرض كعالة على جميع الدول لكن بعد الحكام هناك شعوب كذلك أعطت صورة قبيحة على الإسلام وما يرونه على أرض العرب لا يمت بأي صلة للإسلام لتتشارك الأنظمة مع الدول المعادية في ضرب مقدسات الإسلام تحت تصفيق حار لولاة الإسلام أو أشباه ولاة الإسلام لكن الله متم نوره ولو كره الكافرون وسوف تكون الكلمة وقتها للحق وليس للباطل
مرة أخرى تحية عاطرة وألف شكر على الموضوع الأكثر من قيم [/
QUOTE]
انا اتشكرك اخي من كل قلبي لاعطاء رايك في موضوعي بارك الله فيك على مرورك العطر

حسبي الله و نعم الوكيل إنّ الله يمهل و لا يهمل

هذا استهزاء صريح بالدين الاسلامي و قداسة احد اكبر اركان الاسلام و اعضم مكان في العالم

حسبي الله و نعم الوكيل
هذا افضل قول حسبنا الله ونعم الوكيل بارك الله فيك اخي على مرورك شكرا

حسبنا الله منعم الوكيل
ان غدا لناظره لقريب , قد نضن ان اليوم الذي ياتي فيه النصر بعيد لكنه حقيقة لا محال
ماعساني الا ان نقول الحمد لله للكعبة رب يحميها
وشكرا علي الموضوع
حسبنا الله ونعم الوكيل
بارك الله فيك على المرور العطر شكرا اخي

رام حسين بالنقص وعمبالهم بلي ديننا هو دين الحق ... مشكورة اختي على الموضوع واصلي تميزك
شكرا اخي بيبس على المرور الرائع لا بيدنا غير اني نقولو حسبنا الله ونعم الوكيل تحياتي لك اخي

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل بارك الله فيك اختي على المرور الرائع

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة