راني حاير .......ساعدوني

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

امنة نينا

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم اخواني اخواتي الدنيا معمر بالهموم والمشاكل و انا مشكلة نصف من هذ الدنيا اليوم حبيت نفرغ قلبي و نشكي همي الي حاطت على راسي همي يا جماعة الخير هو أني نحب ولد عمي و هو تاني و حبنا كل صافي و طاهر بعني ماشي كي الحب لي يهدروا عليه هذوا الأيام راني مع ولد عمي عندي5 سنين و عمري ماشف في واحد غيروا أو عجبني أي واحد راني معاه حتى la fin
mais لمشكل هو انوا ماما ماعجبلهاش و خويا يكرهوا مع انوا عمروا مادنى ليهم او قالهم أي شيء و هذا مخلني نعيش ديما في كابوس و تاني حاجة مارنيش نحكي معاه في البورتابل غير يوم في الأسبوع وهذا بعد مانروح عندي صحابتي و أخواتي لي كثر مني و لي قل مني كل واحدعندها بورتابل و يبقوا يحكوا من الصباح حتى ليل و انا الخدمة والدار وكي نقول لماما ديرلي الف سبب وسبب و هي تاني مارهيش قابل فكرة راني نحب ولد عمي عندها موت وهو راحوا معيا و ديما يقول درجة درجة دوك يفرج ربي الصابر ينال و هذا مخلني نصبر و حتى المسافة لي بيناتنا خلتني نتعذب و نهبل ...عاونوني خواتي راني غالط كي حبيت ولد عمي و تاني ماما عندها حق كي خلت اختى لي اقل منى دير بورتابل و انا لالالا ..جماعة الرجوع الى الاصل فضيلة و تاني هذا العام بعد رمضان انشاء الله هو راح يجي يخطبني رسمي من بابا بعد ماخطبني من عند ماما وماتحبش .........راني نستنى في حل و رايكم يا جماعة الله يستركم

اختي واش ديري لازمك تصبري وتدعي ربي يكون معاك وشوفي باباك واش رايو في ولد خوه الا كان عاجبو اللهم بارك خلي باباك يقنع ماماك بيه والا كان موش عاجبو لازمك تحاولي كيفاش تقنعيهم بيه والله فيه الخير ربي يقدمهولك وان شاء الله تديه غير هو والله يهدي ماماك وخوك انشاء تقبلي ارقى تحياتي ومروري اختك الفاضلة سمراء الجنوب

السلام عليكم اختي العزيزة صدقيني المشكل نتاعك بسيط وراكي محملتها فوق الطاقة.. مام ويلا راكي تشوفي فيه كبير مانلومكش ...لكن علي أن أسألك كم عمرك؟؟؟ حتى نقدم النصيحة المناسبة لك....
وماعليك غير تصلي صلاة الاستخارة في السؤال على وليد عمك وصدقيني راح تسهل عليك الامور وتولي تشوفيها بوضوح.........أما بالنسبة للبورتابل لست مرغمة ان يكون لديك واحدا بغض النظر عن اخواتك الاصغر منك.....عزيزتي أقسم أن امك أدرى بمصحتك فتصرفي بروية ولا تتسرعي في أي خطوة تخطيها ....وأولا واخيرا تصرفي بعقلانية ......وضعي حبك مشاعرك جانبا في الوقت الحالي.. حتى تتمكني من اتخاذ أي قرار لن تندمي عليه في المستقبل
اختك سيرين

اختي العزيزة مهما كان رفض عائلتك قاسي فلابد ان يكون حبك اقسى و اصلب تمسك في ابن عمك مادت تحبينه الى النهاية وراح يفرج ربي .

انا من رأيي أنك تشوفي أسباب رفض والدتك و أخوك لابن عمك.ربما هي بسبب ان ليس له مستقبل أولم يكمل دراسته أو لانك تحبيه فلا تهمك هاته الاسباب
لكن بعد الزواج لا يدوم الا الصحيح.صديقيني فوالدتك أدرى بمصلحتك.
ربي يهنيك

ا
لله يفرجها عليك أختي و يقدملك الي فيه الخير انا برأي إحدى الاخوات صلي صلاة الإستخارة و توكلي على الحي القيوم و ادعيه و ربي راح يفرجها عليك و يرضيك ويارب يجمعكم بالحلال عاجلا يارب أمين​

قريت المشكل ديالك
مي اولا لازم نعرف شحال في عمرك
واقول لك لاتخسري رضى والديك
الوالدين ماتقدريش تعوضيهم لانو الاخوة يتعددون الخالات الاعمام الاصدقاء حتى الزوج لاسمح اذا مات او طلقط يمكن ان تتزوجي مرة تانية
ولكن الوالدين ماكاش منهم زوج على هد الشي نقولك ارضاي باش يقولولك والديك وتان لازم عليهم يعطوك سبب الرفض

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة