السجود في الملاعب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

فارس قاصير

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
بسم الله الرحمن الراحيم
اريد اراء صريحة وهادفة لضاهرة السجود في الملعب
الملعب الدي يدوس على ارضيته الاعبين ثم عند التسجيل يسجدون عليه هل هده الظاهرة تسيئ للاسلام ام لا هل عندما يرها شخص غير مسلم الايعتقد بان المسليمون يصلون في اي مكان اليس الحمد ربي في قلبي احسن من السجود في مكان غير طاهر الاتكون قراءة الفاتحة جماعيا قبل اللقاء احسن من السجود ولله العلم لي فيه خير ربي يدينا اليه
ارجو من الاعضاء عند الرد ان يكتبو للتثبيت واف شكر

انا تاني راني شايفتها هذي الظاهرة
بصح الله اعلم اسكو هي مسيئة للاسلام

بارك الله فيك في انتظار البقية

يا أخي ، ماذا تقصد بآراء ؟؟
إذا كنت تعني على تجوز أو لا ، فليس هناك رأي لي أو لك في دين الله !!!!

قال عبد الله بن عمر - رضي الله عنهما - :
إن هذا العلم ديـــن ......

أضف إلى معلوماتــك أن هنــاك سجدة تسمــى سجدة الشكــر ... اقرا أحكامهــا وشروطهــا وإن شاء الله ستصــل ...

وأنا شخصيــا ، عند تسجيل المنتخب الوطنــي للهدف الثانــي في مرمــى زامبيــا سجدت بين جمــوع كبيــرة يومهـــا ... استغربــوا الأمــر .. كانت نيتــي أنهــا سجدة شكــر

يا تــرى ، هل تجــوز هذه السجــدة ؟؟
وهل ترى بأن سجدتــي هذه التــي سنهــا النبي صلى الله عليه وسلم عيــب علينـا ؟؟

لا بالعكــس .. أعتقــد أن العيب الوحيـد في هذه السجــدة في الملعـب كشــف العــورة ..
وإن شــاء الله يتفاداوها اللاعبيــن في القريب

وغيرهــا ، أعتقــد أنهــا شيء رائــع .. لأن ديننــا الإسلامــي يدخــل في كل أمــور حياتنــا ، حتــى في كــرة القــدم ...

تقبل مروري

يا جماعة انا من راي الي يهدر في الدين لازم يكون متمكن منو انا ضرك نقدر نواقك في الراي بصح كاين الي ما يوافقوش كيما قال
ATTIADONA
:: عضو نشيط باللمة ::

انا صليت صلاة شكر والله مانيش متمكنة بزاف بزاف الى درجة اني نفتي فيها وانا نقولكم الصح انا حاجة منقدرلهاش معندو ماداني ليها

المهم لازم نشوفو واحد ويفتيلنا فيها

شكرا على الموضوع جد هام

لا اظنها مسيئة للاسلام بل هي تعتبر ايضا وسيلة لنشر الاسلام
فالفرحة تجعلك تسجد لله شاكرا

و هذا رايي باركك الله على الطرح

الله اعلم شوف مفتي

هدي الظاهرة ما نعرفوهاش اسئل عليها امام

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة