كيفية تحضير الخلاوة.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

نسمة3

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
كيفية تحضير الحلاوة.

سؤال موجه لكل فتاة****

ماهي طريقتك في تحضير الحلاوة او كما نسميها الشب.
ارجو تفاعل الاخوات .

السلام عليكم
كاين طريقتين اما بالليمون او بالخل الاسود تاع 30دج تاع السلاطة يعني
تحطي الخل في كسرونة و تزيدي معاه السكر اذا كان حطيتي كوب خل حطي نصف كوب سكر يعني كوب بنص و كوبين بكوب
خليهم على نار هادئة وحركي و متغفليش عليها خلطي خلطي حتى تعقد الخلطة دهني بلاصة من الارض بالزيت وحطي عليه الخليط لكن انتبهي لازم حي تعقد يعني توشيه بيدك شوفي الا راه يتلصق او لا
وكي تحطيه على الارض خلطي بالملعقة باش متيبسش وكي تبرد لعبيها بيد و من بعد انزعي بيها الشعر
والا جات جارية بزاف معليش متقوليش خسرت و ترميها
حطيها في كاش علبة ودهني بيها المنطقة لي راكي حابة تنحي منها الشعر ومن بعد جيبي قطعة قماش حطيها على المنطقة المدهونة بالحلاوة و انزعيها بقوة ......اكيد راح تتألمي لكن بشوية راح توالفي
نتمنى اني افدتك

السلام عليكم
كاين طريقتين اما بالليمون او بالخل الاسود تاع 30دج تاع السلاطة يعني
تحطي الخل في كسرونة و تزيدي معاه السكر اذا كان حطيتي كوب خل حطي نصف كوب سكر يعني كوب بنص و كوبين بكوب
خليهم على نار هادئة وحركي و متغفليش عليها خلطي خلطي حتى تعقد الخلطة دهني بلاصة من الارض بالزيت وحطي عليه الخليط لكن انتبهي لازم حي تعقد يعني توشيه بيدك شوفي الا راه يتلصق او لا
وكي تحطيه على الارض خلطي بالملعقة باش متيبسش وكي تبرد لعبيها بيد و من بعد انزعي بيها الشعر
والا جات جارية بزاف معليش متقوليش خسرت و ترميها
حطيها في كاش علبة ودهني بيها المنطقة لي راكي حابة تنحي منها الشعر ومن بعد جيبي قطعة قماش حطيها على المنطقة المدهونة بالحلاوة و انزعيها بقوة ......اكيد راح تتألمي لكن بشوية راح توالفي
نتمنى اني افدتك
شكرا جزيلا لك .رمضانك كريم
ولكن عندي سؤالا ن كان ممكن
الايسبب استعمالها لنزع شعر الابط الى ظهور حبوب تحت الابط.
شكرا لك مجددا ورمضانك كريم.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة