خاص بطلبة المدارس العليا للاساتذة -اساتذة اللغة الفرنسية-

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

sarasara

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
اخوني الطلبة بداية الكلام سلام

اما بعد نرى والحمد لله ان الطلبة مهتمون ببداية الموسم الجامعي الجديد فندعو من المولى عز وجل ان يوفق الجميع ولكن من باب الافادة اكثر ونشر المعرفو بين اخواننا الطلبة وبغية في الرفع والرقي بمستوى الطلبة ارتايت ان اطرح موضوعي هذا على امل ان يلقى الترحيب والاعجاب من الطلبة وليس هذا كل مااتمناه بل مااصبو اليه يتعدى الكلام والالعجاب فنحن نريد التعاون والمشاركة ونرجو من الطلبة اعضاء منتدانا ان يخصص كل طالب صفحة لتخصص معين وهذا بغرض عرض التخصص وفتح مجال للتحاول بين الطلبة من اجل الافادة اكثر مايجعل من المشاركات اكثر انتظاما ووضوحا .....وانا عن نفسي افتح من هنا زاوية لطلبة المدارس العليا قسم اساتذة اللغة الفرنسية .....وارجو لكن من هو يدرس بهذا التخصص ان يفيدنا خاصة نحن الطلبة الجدد كان يطرح علينا ماهي المواد والموديلات؟؟؟ وكيف تكون ادراسة ؟؟؟وماهي الامور التي يجب نكون على اطلاع بها ؟؟؟وكيف لنا ان نحضر انفسنا ؟؟؟ثم ماهي الامور التي يستصعبها؟؟؟ وماهي الامور التي نحتاجها لدخول جامعي؟؟؟ موفق ان شاء الله للجميع .......

نتمنى ان يلقى الموضوع الترحيب والتجاوب وهذا للافادة وتعميم المعلومات والنصائح ان شاء الله

اللهم اعنا على الصيام والقيام

ياالاهي اين ذهب الطلبة؟؟؟

هل اختفيتم؟؟؟

كنت اتمنى واطمح الى مشاركات عديدة مختلفة ومتنوعة

كنت اعتقد ان الموضوع سيساهم في نشر المعارف

كنت اطمح بمعلومات وامور ومنشورات

ولكن كل تاخير فيه خير ان شاء الله

وان شاء الله بعد عطلة الطلبة

نجد اذانا صاغية باذن الله عز وجل

اختكم سارة

السلام عليكم اختي الكريمة
اما بعد قبل كل شيء المدرسة العليا التي تتكلم عنها اين
في قسنطينة ام الجزائر
كما لا انسى انا ايضا طالبة في المدرسة العليا قسم ادب السنة الرابعة في قسنطينة
سلام

آخر تعديل:
اما بعد قبل كل شيء المدرسة العليا التي تتكلم عنها اين
في قسنطينة ام الجزائر
كما لا انسى انا ايضا طالبة في المدرسة العليا قسم ادب السنة الرابعة في قسنطينة
سلام

سلام الله عليكم

مشكورة اختنا خضراء على الرد

باركك الله ...انا في المدرسة العليا للاساتذة
ecole normale et superieure de l'enseignement à oran

لموجودة بوهران

كما ندعو الطلبة للتفاعل

وفقنا الله جميعا

اللهم اعنا على الصيام واالقيام

لقد تاسفت جدا عندما قرات ردك كم تمنيت ان تكوني في قسنطينة ولكن لاباس
وفقك الله الى كل خير عزيزتي
رمضان كريم

الله يبارك فيك

وشكرا على الرد اختي العزيزة

دمت بود اختك سارة

سلام اختي انا تاني نقرا فرنسي كيما انت في وهران تعرفي انا راني خايفة بزاف نتمني نصيبو شكون يعاونا ونتمني نتصل بيك اختي نستني في ردك وانت منين اي بلاد

سلام اختي انا تاني نقرا فرنسي كيما انت في وهران تعرفي انا راني خايفة بزاف نتمني نصيبو شكون يعاونا ونتمني نتصل بيك اختي نستني في ردك وانت منين اي بلاد

اول شيئ صح رمضانك اختى

الف شكر ليكي اختي

انا من الشلف لكن حاليا متواجدة بتيبازة

اسمي سارة

وانت؟؟؟

السلام عليكم عزيزاتي لا تخافن لا يصيبكمن الا ما كتبه الله لكما

موفقات باذنه

السلام اختي انا تاني نقرا فرنسية بصح في جامعة تلمسان يعني هي شعبة مليحة بزاف بصح يليق شوية تتعب انا هاد العام 3 فالسنة الاولى كاين 7modules
هم الكل ملاح بصحil faut la pratique
وادا خصتكتم اي حاجة في ما يخص البحوث راني هنا ما ترددوش والله يوفقكم انشاء اله

السلام عليكم عزيزاتي لا تخافن لا يصيبكمن الا ما كتبه الله لكما

موفقات باذنه

شكرا اختنا خضراء الله يبارك فيك يا اختي

وان شاء الله مايكون غير الخير

تقبلي تحياتي

السلام اختي انا تاني نقرا فرنسية بصح في جامعة تلمسان يعني هي شعبة مليحة بزاف بصح يليق شوية تتعب انا هاد العام 3 فالسنة الاولى كاين 7modules
هم الكل ملاح بصحil faut la pratique
وادا خصتكتم اي حاجة في ما يخص البحوث راني هنا ما ترددوش والله يوفقكم انشاء اله

باركك الله يا اختي زهور الريحان
موفقة ان شاء الله

فقط لو تسمي لنا الموديلات باسمائها

وعطينا فكرة عن كل موديل ماذا ندرس فيه
واذا كان لديه معامل

جزاك الله الف خير اختي الكريمة وباركك الله اينما كنتي

دعائي التوفيق للجميع

سلام الله عليكم

salam okhti shoufi kima goutlak ilya 7 modules en 1er anné dabord ona "ILG"ca veudire la linguistique c'est 'u nouvo module qui étude la phonétique et d'aytre chose qui sont nouveaux deuxiément on a "LC" c'est adire lecture critique qui étude les textes sous des méthodes précis 3em "TEEO"c'est aussi un module qui etude les mots sense c'es le résumé compte rendu c'es facile ce module 4em"TH" c'est textes et histoire il etude les principes périodes de la littérature francaise comme le siécle des lumiéres et auusi les principes auteur telle que la fontaine moliére 5eme c'es "PSL" c'est un module comme le lycée qui etude la voi passive les classe de mot et les discours le 6eme c'est larabe ca c'es facile aussi et le 7eme c'est "EAF" c'est adire etude d'un auteur francais ca c'es l'etude d'un livre francai nous a tlemcene on a étudié le roman d'albert cammus "l'étranger" c'es c'es tré jolie et concernan le cofission tou les modules 2 sauf larabe1.donc bon chance si vous aves besoin d'autre chose vous me dites shui la ok

salam okhti shoufi kima goutlak ilya 7 modules en 1er anné dabord ona "ILG"ca veudire la linguistique c'est 'u nouvo module qui étude la phonétique et d'aytre chose qui sont nouveaux deuxiément on a "LC" c'est adire lecture critique qui étude les textes sous des méthodes précis 3em "TEEO"c'est aussi un module qui etude les mots sense c'es le résumé compte rendu c'es facile ce module 4em"TH" c'est textes et histoire il etude les principes périodes de la littérature francaise comme le siécle des lumiéres et auusi les principes auteur telle que la fontaine moliére 5eme c'es "PSL" c'est un module comme le lycée qui etude la voi passive les classe de mot et les discours le 6eme c'est larabe ca c'es facile aussi et le 7eme c'est "EAF" c'est adire etude d'un auteur francais ca c'es l'etude d'un livre francai nous a tlemcene on a étudié le roman d'albert cammus "l'étranger" c'es c'es tré jolie et concernan le cofission tou les modules 2 sauf larabe1.donc bon chance si vous aves besoin d'autre chose vous me dites shui la ok

merci ma seour c'est tres jentille ....que dieu vous benisse .....accepttez mes salutatious destingues

de sarah merci une autre fois ....

bonne chance à tous

saha ramdanek okhti

pas de quoi ma beelle si vous avez besoin d'autre chose n'esitez pa sok

ana hafidha men tiaret

السلام عليكم ان شاء الله توفقتو يا عزيزاتي
بالتوفيق ان شاء الله

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة