اسوء عادة لكل واحد < فريق اولاد قسنطينة>

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

سلافة

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
0

لكل منَّا "عاداته السيئة" و أنماطه و طقوسه الخاصة في النوم أو الدراسة، أو العمل… هناك من لا ينام دون مخدته الخاصة، و لا يستغني عنها حتى في أسفاره…كما لا يستغني الطفل عن مصاصته... هناك من لا يعرف النوم إذا ما ظل ضوء طفيف للتلفاز أو أي جهاز يصدر صوتا رتيبا، كدقات ساعة على الحائط أو صوت ثلاجة أو أي آلة تقض مضجعه بينما يحاول هو أن يخلد للراحة…هناك من لا يستطيع النوم بجوارب، و هناك من لا يستطيع أن ينام إلا إذا ترك رجليه دون غطاء، و هناك من لا ينام إلا إذا تغطى من رأسه إلى أخمص قدميه…
هناك من لا يستطيع الدراسة أو العمل إذا ما كان هناك ضجيج، أو حتى أي صوت مهما كان بسيطا… و هناك من هو على العكس، لا يستطيع أن يدرس إلا على صوت الموسيقى… و قد يشترط أيضا تكوت صاخبة بما فيه الكفاية، لكي يستطيع التركيز…

ما هي أسوأ عاداتك أو طقوسك التي قد تؤثر على حياتك اليومية إذا ما لم تستطع ممارستها؟

اسوء عادةهي احب النوم في الضلام وتغطيت رأسي عند النوم احب الهدوء واكره الضجيج عند النهوض من النوم لا احب الكلام
شكرا على الموضوع الجميل تقبلي تحياتي

مشكورة على المرور العطر نورتي الموضوع

ممكن انا اسوء عادة عندي هو انو ما نحملش نكمل ثلاث ايام ورا بعضاهم وانا بلبسة وحدة يعني كل ثلاث ايام لازم نبدل حوايجي هههههه

هيا تفاعلو شوي

الغضب لاي سبب حتى ولو كان تافه

أسوء عادة عندي منحبش واحد ينوضني كي نعود راقدة يعني لازم نوض بهوايا
منحبش واحد يدورلي بحوايجي بزاف
مشكورة على الموضوع

أسوأ عادة سيئة عندي هي انا نثيق في الناس بزاااااااااااااااااااااف

وخاصة الاقرب ليا وفي الاخير نلقى نفسي انا الخاسر

شكرا على الموضوع انا ماعندي حتى مشكل
نرقد نورمال في السكات في الضجيج
او في اشتعال الضوء لكن النوم خفيف جدااااا
لو تسير على اصبع قدميك احس بك

النوووووووووووووووووووم

أسوا عادة عندي ومغدرتش نبطلها هي السهرة منلقاش عندكم دوا....... لــ

أسوا عادة عندي ومغدرتش نبطلها هي السهرة منلقاش عندكم دوا....... لــ

ههههههههه والله سورتو كي نبات مع اللمة:thumbup: راح الرقاد:music_whistling:

حقا كان لقيت الدواء قولهولي هه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة