من المستفيد

ديالى

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
5
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لماذا كل هذا الظلم ضد ابناء الطائفة المسيحية في العراق ، رغم ان وجودهم
في بلدهم العراق لم يشكل في اي يوم خطراًعلى اي احد ، فهم دائما كانوا
السباقين الى خدمة هذا الوطن في كل المراحل ، ولم يشهد تاريخ العراق
مطالبتهم باستقلال او حكم ذاتي او غيره من المطالب التي تميزهم عن غيرهم
رغم معرفة الجميع بانهم هم سكان العراق الاوائل ، ففي كل الحروب التي
شهدها العراق دفعوا من ابناءهم وارواحهم الكثير الكثير ، وتتم مكافأتهم الآن
بالقتل والتهجير على ايدي يهود العصر الذين يتسترون بالدين رغم معرفة الجميع
بهوياتهم الحقيقية التي الآهها الوحيد هو المال .
ولماذا كلما قرب موعد الانتخابات زادت الحرب ضدهم ، وضد ابناء السنة وهو
المصطلح الذي لانريد ذكره لكي لايتم اتهامنا بالطائفية ، ومع هذا هاهي الحكومة
العميلة تزج بالمئات كل يوم من ابناء السنة في المعتقلات وفي حملات منظمة
على مناطقهم ، ومن ثم تأتي وتقول لاتتكلموا عن الطائفية فنحن نحاربها ، اذ
يبدوا المقصود بمحاربة الطائفية محاربة جميع طوائف العراق الأصيلة التي تختلف
عنهم هم الذين لايعرف لهم ابناء البلد اصلاً .

شكرا لك اختي الكريمه على طرحك لهذا الموظوع
وهوة فعلا لوصمه عار في جبين كل متخندق وكل من يدعي بالدين من مرجعيات وسياسيين جدد ومعممين والدين براء منهم فهم لايعرفون الا مصلحتهم..... هؤلاء الاقليه الطيبه التي لم يعلو صوتها ابدا فوق صوت الوطن كحال العراقيين الاصلاء الطيبين الان يدفعون ثمن وطنيتهم وتمسكهم بأرظهم وعروبتهم يدفعون ثمن اصواتهم في انتخابات اقل ما يمكن القول عنها غير نزيهه... خسأت كل يد امتدت على مسيحي واحد خسأ كل من عرف باالقتله وسمع عنهم ولم يحرك ساكن ... نفوظ امرنا لله ونحتسب عنده عسى ان يجعل لنا من كل هم مخرجا ويعجل في رفع كربه المظلومين ونصرتهم

حسبي الله ونعم الوكيل راح يرجع العراق انشاء الله

شكرا اخواي لمروركما العطر
وان شاء الله ينتصر الحق قريباً

حياك الله اخت ديالي سلامتك . التفجّر الطائفي الذي يشهده العراق اليوم، هو وليد المخططات

الخارجية الدولية والإقليمية، فقد راهنت أميركا على الوضع الطائفي والعرقي ولعبت ورقته

بغباء، دون التنبّه إلى تداعياته، كما لعبت إيران والميليشيات التابعة لها الورقة نفسها. لو

تُرِك الشعب العراقي على طبيعته لأسّس لدولة ديمقراطية حرة، تتجاوز الكثير من الإحن

والعصبيات، التي استحكمت بعد أن أوقدت التدخّلات الخارجية نارها.

هل هناك كلمة أخيرة تريدون توجيهها في نهاية هذه المقابلة؟

thnx for the topic
irak always live in wars

نسأل الله ان ينصر اخواننا في العراق وفلسطين

والله بالجزائرية يقولوا محقور تي يا جارتي

الأمريكان يز يروهم وهم يطيحوا علي الأبرياء يمصوا دما ئهم

من ان عرفت الدنيا ماسمعت ان المسيحين في العراق عملوا شيء بل والله ما سمعت انو فيه مسيحين في العراق الأبعد الأحتلال العراقي .

نعم اخي عندك الحق ربي يفرج ان شاء الله

حياك الله اخت ديالي سلامتك . التفجّر الطائفي الذي يشهده العراق اليوم، هو وليد المخططات

الخارجية الدولية والإقليمية، فقد راهنت أميركا على الوضع الطائفي والعرقي ولعبت ورقته

بغباء، دون التنبّه إلى تداعياته، كما لعبت إيران والميليشيات التابعة لها الورقة نفسها. لو

تُرِك الشعب العراقي على طبيعته لأسّس لدولة ديمقراطية حرة، تتجاوز الكثير من الإحن

والعصبيات، التي استحكمت بعد أن أوقدت التدخّلات الخارجية نارها.

الله يحييك اخي الكريم ربي يحفظك ، نعم كل مايحدث هو مخططات جلبها الاحتلال
بايدي عملائه ، لكن لابد ان يأتي يومهم المحتوم ان شاء الله .

كنا وسنبقى عراقيون ان شاء الله لافرق بيننا الابمقدار خدمة العراق فمن ينادي بالطائفيه فهو ليس عراقي ومن يحارب العراقيون هم من باع العراق للمحتل ومجرمون في حق بلدهم

قلوبنا راهي كامل مع العراق وأهل العراق
النصر باذن الله

الحمد الله اختي ديالي انا من 2 سنتين وانا ابحث عنكي كي اطلب منكي سماح واعتذار انا غلطت فى حقك بزاف
سمحلي بزاف بزاف الان عندها اكثر من 3 سنوات وانا لم انسى انو غلطت فى حقك انتي احلى وحدة في اللمة الجزائرية وانتي بنت اللمة واتذكر انتي كونت مشرفة في قسم العراقي وانا كونت مشرف في القسم الطرب الجزائري واخيرتها كلنا اخوات ارجو الرد على الرسالة . تحياتي ليـــــــــــــك

الحمد الله اختي ديالي انا من 2 سنتين وانا ابحث عنكي كي اطلب منكي سماح واعتذار انا غلطت فى حقك بزاف
سمحلي بزاف بزاف الان عندها اكثر من 3 سنوات وانا لم انسى انو غلطت فى حقك انتي احلى وحدة في اللمة الجزائرية وانتي بنت اللمة واتذكر انتي كونت مشرفة في قسم العراقي وانا كونت مشرف في القسم الطرب الجزائري واخيرتها كلنا اخوات ارجو الرد على الرسالة . تحياتي ليـــــــــــــك

العراق سُلّمت على طبق من ذهب لإيران ...... و ليقل من شاء بأنّني طائفي.... أنا سنّي متّبع لسنّة نبيّنا صلّى الله عليه و سلّم... و اللّعنة على الرّافظة لعّاني الصحابة و الذين طعنوا في عرض نبيّنا صلّى الله عليه و سلّم بقذفهم لأمّنا عائشة العفيفة الطاهرة رضي الله عنها بالفاحشة.... لعنهم الله... مجوس العصر

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة