هل يمكن للتسامح ان يدمر العلاقات؟؟؟؟؟؟؟؟؟

aicha_62

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
1
كلنا يعرف ان التسامح شيء جمي:001_wub:ل و سمة رائعة لو امتلكها الانسان و تعامل بها ، لكن هل من الممكن ان تكون هذه السمة سببا لبعدك وافتراقك عن اعز صديق او حبيب ، كيف ذلك؟؟؟؟؟؟
ان كان ليك صديق/صديقة وكل مرة يخطئ معك واحيانا يتمادى في الخطأ ومع ذلك كل مرة انت اللي تقوم بالخطوة الاولى وتسامحو..
وسؤالي ياترى ان حصل لك مثل هذا الموقف كل مرة مع صديق هل ستستمر وتبقى انت اللي تسامح مع انو هو الغلطان او انك تبعد ...........او..........او....................او................او:
confused1::confused1::confused1:

تحية طيبة وعطرة أختي العزيزة عائشة

والله موضوع قيم وهادف ويسرني أن أكون أول من يضع فيه بصمة وأترك البقية لباقي الأعضاء للإبداع فيه
ونقولك ختي التسامح عندو حدود وكاين الأمور لفي يتسامح فيها الإنسان وكاين أمور يحبس فيها التسامح لكن
القلب الذي يعرف معنى التسامح هو القلب السليم والقلب السعيد ما ما يمثله هذا التسامح من التضحية في غالب الأحيان ومنين رانا في زمان تبدل فيه كل شيء نقولك البعض يحسب لعقالة ضعف ومنه إذا كنت متسامح كثيرا رايح يديرك ماكاين والو وعلى هذي كاين لازم شوية محاسبة مع التسامح حتى توضع النقاط على الحروف
ماشي غير سامح وخلاص *والتمادي في شيء يعني التعمد ولذلك يعني عدم المسامحة من كان متعمد
وعلى هذي نقولك يبقى للموقف وصلة القرابة كذلك تلعب دور في التسامح لأن التسامح مع الحبيب يكون أقوى من التسامح مع الصديق والتسامح مع الصدسق يكون أقوى من التسامح مع الباقي ومنه لكل مكانة ولكل درجة وهكذا نعرف بلي التسامح هذا لازم يمر على عدة مراحل حتى يصل إلى القرار وهو المسامحة أو عكسها ربي يحفظك وربي يخليك ويعطيك ماتتمني دمتي بألف خير وهناء إن شاء الله

موضوع مليح ميرسي انا صراتلي مرات بزاف والحقيقة صح انو التسامح مليح و يجازى عليه العبد بالصح كرهت كرهت كرهت

كل شي له حدود نسامح دامنا قادرين عالمسامحة بس لين متى الله اعلم ؟لان للصبر اخر وما نعرف متى راح ناخد الموقف وعلى حسب الخطا اللي يخطيه العزيز عليك

السلام عليكم
لازم يكون هناك تسامح لكن إذا زادت الأخطاء عند ذلك الشخص تكره شيء إسمه التسامح لأن الصبر له حدود .

الله عزوجل يسامح عباده علي اعظم الاشياء فكيف لنا ان لانفعل ذلك

في بعض الاحين يكون التسامح مع الخاظئين فرصة للوقوع في الخظأ مرة اخرى

ماعليش ابقاو توجور تسامحو ربي يهدينا

وتسامحك ميش ينقص من قيمتك وانما يرفع منها ..وميش لانك متعرفيش لدنيا ..وانما يا اختي عطاك ربي صفة مليحة وهي انو قلبك كبير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة