شفلور جراتان

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

chamousa

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2
شفلور لذيذ
نحتاج الى حبة شيفلور متوسطة الحجم وحبة بصل صغيرة فصين من الثوم ومعدنوس زيتون اخضرمقطع وفلفل اسود وملح وكمون والقليل من اللحم المفروم وملعقة اكل من الفرينةوجبن طري.نقوم بغسل الشيفلوروتقطيعه وسلقه من بعد نرحيه نضيف له اللحم المفروم والمعدنوس والبصل والثوم المحمرين في قليل من الزيت نضيف الزيتون والملح والتوابل والفرينةبعدها بواسطة خلاط كهربائي نخلط 4بيض مع الجبن ونضيفه للخليط في الاخير نضيف ملعقة صغيرة من الخميرة الكيميائية وملعقة من المارغارين.ندهن قالب من الزجاج بالمارغارين والفرينة ونصب الخليط وندخله الى الفرن.هناك طريقة اخرى للحصول على طبق خفيف اكثر وهو ان بياض البيض نخلطهم جيدا حتى بصيح متماسك بعدها نضيفها للخليط ونقلبها وندخلها للفرن عند اخراج الطبق من الفرن زينيه بالجبن المفروم واعيدي ادخاله للفرن وقدميه مع حساء وطبق من السلطة وشهيتكم طيبة

مممممممممم جوعتيني حنونة
بصح أنا نحب شيفلور كي نقليه ونرجعو فالمرقة ثاني يجي يهبل

شكرا على الوصفة الشهية
يعطيكي الصحة

يعطيك الصحة
بارك الله فيك

مممممممممم جوعتيني حنونة

بصح أنا نحب شيفلور كي نقليه ونرجعو فالمرقة ثاني يجي يهبل

الله يخليك مشكورة اختي لينا انا تاني نحب مقلي ونضع في مرق بالحم وحمص لكن التغيير مليح من وقت لاخر

سلام
بارك الله فيك
على الوصفة الطيبة
تقبلي مروري

بارك الله فيك و ساجربه ات شاء الله

بارك الله فيك و ساجربه ات شاء الله

مشكورة اختي راجية العفو علي المرور الحلو والكلام الاحلي

شكرا شكرا طبق رائع واكثر من رائع سوف نجربو ونردلك الخبر شــــــــــــــــــــــــــــــــكرا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة