رسالة عاجلة

aicha_62

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
1
والله ما لقيت لمن نحكي ولقيت غير المنتدى لي نلقى فيه خاوتي و خواتاتي .
انا عييييييييييييييييييييت :sad::sad:،نعرف واحد الانسان ما نكدبش نحبو صح بصح هو ماهوش حابني نكون معاه على حساب هدرتو انو ما يستاهلنيش وانا خير منو في بزاف حوايج عييييييت ما نفهمو راني متقبلاتو كيما راهو بصح دايما يصر واخر حاجة قالهالي روحي شوفي مكتوبك في جيها واحد اخرى ولي ما فهمتهاش انو حابني نكون ستار في حياتو .......................والله ما فهمتش واش ندير اسكو نبعد ولا نحاول مرة اخرى.....:confused1::confused1::confused1::confused1:
افيدوني ارجوكم............:sad::sad:

بعديه خير لك

أختي أنصحك بالابتعاد عنه لأنو أفضل حل ليكم انتو الاثنين المحبة ماشي بالسيف وقالك مايستاهلكش الور شوفي حياتك وماكلاه تولي تحاولي لأنو تذلي نفسك

والقرار لك وحدك

أختي أنصحك لاتثق في شيء إسمه الحب ، الحب صار خداع في خداع
الحب الحقيقي الذي يأتي من الباب وليس النافذة وتقبلي مروري ونصيحتي

ابتعدى عنه فورا وهو الخسران لانه لايدرك قيمة الجوهرة اللى معاه

السلام عليكم
شوفي ختي الهدرة الي راح نقولهالك ماشي ماكدة ....مي بلاك تكون صح

انا نضن انو هذا الشخص ...مراهوش حابك تكوني معاه .....ويليق تحتارمي الاختيار نتاعو مادام راكي تحبيه
لكن الاسباب الي عطاهالك مارهيش مقنعاتك .......هو بالاك ماشي حاب يجرحك بلاك يحب وحدا اخرى وماشي حاب ......ولجا الاسباب ديبلوماسية انك ما تستاهليهش
نصيحتي تتاكدي من اسبابو .........مادام راكي تحبيه ...حاولي تسيي معاه مي انهار تتاكدي من ان اسبابو ديبلوماسية ......وان عقلو مع وحدة اخرى او على الاقل عقلو مراهوش معاك انت

ننصحك انساحبي ....وربي خير
الله يكون في عون ختي

السلام عليكم
شوفي ختي الهدرة الي راح نقولهالك ماشي ماكدة ....مي بلاك تكون صح

انا نضن انو هذا الشخص ...مراهوش حابك تكوني معاه .....ويليق تحتارمي الاختيار نتاعو مادام راكي تحبيه
لكن الاسباب الي عطاهالك مارهيش مقنعاتك .......هو بالاك ماشي حاب يجرحك بلاك يحب وحدا اخرى وماشي حاب ......ولجا الاسباب ديبلوماسية انك ما تستاهليهش
نصيحتي تتاكدي من اسبابو .........مادام راكي تحبيه ...حاولي تسيي معاه مي انهار تتاكدي من ان اسبابو ديبلوماسية ......وان عقلو مع وحدة اخرى او على الاقل عقلو مراهوش معاك انت

ننصحك انساحبي ....وربي خير
الله يكون في عون ختي

الرجال يفهمو بعضاهم.............في رايي ابتعدي عنه ،هذي مش تجربتك غير انتي كاين بزاف ناس صراتلهم هاك وفي الاخير ظهر بلي الشاب مش حاب يجرح البنت ..........تستاهلي خير منو.

ba3di 3lih ahssan
hoa ykoulak chofi maktoobek fi jiha akhra
wantia ga3da m3ah
raho ilikide fik ya akhti

mojarad raai

شوفي اختي كاين وحد المثل يقول اللي بدلك بالفول بدلو بقشورو

حاولي مرة أخرى وإذا لم تنفع المحاولة ... محلى فراق المغرورين والمتكبرين
http://xfye023a47cdb592edf46356e88ab020da3.www.monsterup.com.id114931.********/upload/1257071599408.jpg

شوفي أختي إما:
+أنو يحبك بزاف و قلك بعديني psq ماراهوش حاب تربطكم علاقة ؟؟ و يخسرك من بعد في jeste منو ...و طيحي من عينو .. حابك تبقاي ديما ستار في حياتو عفيفة.. ويخطبك من بعد
+ أو أنك ماتعجبيهش.
+ أوأنو يحب وحدة اخرى

صلي صلاة الإستخارة و جربي تتقربي منو لآخر مرة.. وانشالله يكون مكتوبك.

أنا نضن أنك تنساحبي من حياتو قبل مايجرحك لخطرش كون جايبغيك عمره مايسمح فيك
ربي معاك أنشاله و يعوضك ماخير منه

شوفى ختى نقول الصح هو ما يحبكش كامل وغير بعدى عليه خيرمن ما درى الهدرة ف روحك

والله اشكركم جزيل الشكر على دعمكم......
وان شاء الله رح اقدر اتحمل واصبر على فراقو..................

ياختي كل واحد يدي مكتوبوا وكي يكون حابك نعتيلوا باب داركم باتي على غيض وما تباتيش على ندامة

السلام عليكم

حاولي تبعدي عليه وشوفي الشعور نتاعو كيفاش يكون

ومادام قالك بعديه ويما انك انت افضل منو هذاشي ايجابي لان كان شباب ميحبش البنت ليحبها تكون افضلو منو

ربي يكون معاك

كوني سماءا يتمنى الوصول ايها وما تكونيش ارض يداس عليها يا اختي المراة كلشي وقيمتها اذا طاحت قيمتك قعدتي ومكاش حاجة اسمها التضحية على جال الحب بعدي عليه خير لك

انا نصيحتي ليك تبعدي عليه مدام قالك مكتوبك ماشي هنا في جهة اخرى
و نتمنى تفري البروبلام نتاعك في اقرب وقت و خلي املك على رب العباد

وانا كذلك ننصحك بالابتعاد عنو

مشكور كل اخ واخت بلا بيكم ما عرفتش واش ندير وحابة نقولكم راهو فاق معا روحو وطلب انو نسامحو واعترف بالخطا ديالو والحمد لله.............
ربي يخليكم لي خاوتي زاهييين و باهيين ان شاء الله.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة