رسالة اعتذار لكل الاعضاء.

معاك يا الجزائر

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم اولاد و بنات بلادي.نتمنى تكونو بخير.في الحقيقة راني حشمانة بزاف منكم على جال الغلطة اللي درتها البارح.و حبيت نطلب منكم العفو.تقلقت بزاف و ما قدرتش نكونترولي نفسي.ارجو المعذرة و خصوصا من الاخت نور السوفية.اسمحيلي اختي حنايا كامل خوات و ولاد بلاد وحدة.نتمنالكم كل الخير و اسمحولي مرة اخرى.راجعت حسابي و لقيت روحي غالطة في حقكم و الله ما رقدت البارح.اسمحولي خاوتي اسمحولي خواتاتي. معاك يا الجزائر

سماح الاخت معاك يا الجزائر من قلبي

مبين من اسمك ومن صورتك انت انسانة جيدة ولازم احنا الي نشكروك على اعتدارك واعترافك بغلطك
والانسان معرض للخطا بصح لازم يعترف بيه

معاك يا الجزائر يك حنا فريق ومجموعة dj_mahabl

ماذا جرى لست أفهم

والله مسامحاتك من كل قلبي وانت الأخت الغالية في اللمة وماتقلقيش روحك من ناحيتي ربي يحفظك وكدليك سامحيني أختي إدا غلطت وانشاء الله المسامح كريم

المسامح كريم و الكل مسامحينك

الله يصفي قلوبنا رانا قاع خاوا والانسان ليس معصوما من الخطا واللي فات على كلمة كلي فات على روح

السلام عليكم

راكي مسامحة اختي .. مع أنو ماني فاهم وااااااااالـــــــــــــو:confused1::confused1::confused1:

المســـــــــــــــــــــــــامح كريم
http://xfy0c3418dfcbc29b298a4ea8740b19f045.d.********.id114931.********/a/p/rids/20091107/i/r786921543.jpg​

اسماح اختي الخاوه ما بيناتهمش اعتذار

السماح غير في لدنيا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة