مادا ستطبخين اليوم اختي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

chamousa

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2
السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم عندي اقتراحاخواتي العزيزات تفضلووووو...

همنا الوحيد نحن
النساء هو السؤال<ماذا ساحضر للغذاءاليوم؟
ماذا ساحضر للعشاءاليوم؟ >وتتكررنفس القصة

لذلك فكرت في فكرة اتمتى ان تعجبكن

كل سيدةاو فتاة تخبرنا ماذا طبخت اليوم للغذاء

والعشاء او ماذا ستطبخ.ok?

مثلا: الطبق الرئيسي- السلطة-الحلو اذا اردتن ان تدخلن في تفاصيل اكثر يكون افضل.

هكذا سنتبادل الافكار ونستفيد من بعضنا ونتسلى.....

ارجو ان تشاركو معي... شكرا مسبقا

و الله كان نفسي يكون تفاعل مع الموضوع ليستفيد الجميع
كرهنا نخممو واش نطيبو هادا فطور و هذا عشا على الأقل ندّو الأفكار من بعض
بارك الله فيك على الفكرة مليحة و إن شاء الله يكون تجاوب
راهي 12 تاع الليل و مازال ما ديسيديت واش راح ندير فطور غدوا إن شاء الله:biggrin:

و الله كان نفسي يكون تفاعل مع الموضوع ليستفيد الجميع
كرهنا نخممو واش نطيبو هادا فطور و هذا عشا على الأقل ندّو الأفكار من بعض
بارك الله فيك على الفكرة مليحة و إن شاء الله يكون تجاوب
راهي 12 تاع الليل و مازال ما ديسيديت واش راح ندير فطور غدوا إن شاء الله:biggrin:

والله اختي انا تاني كان نفسي الاخوات تنول اعجابهم هاد الفكرةو يكون تجاوب ايجابي لكن العكس.
كل ربة بيت عندها نفس المشكل هو واش الطيب او انا حبيت باش كل وحدةتعاون اختها ماعليش فيك بركةاختي مشكورة الله يخليك hihi صح نبداو نخموا من ليل واش نطبخ غدوا:angel_not:

السلام عليكم اختي شموسة.انا اليوم في الغذاء طبخت كسكسي بالخرشف والدجاج هذا الطبق عبارة عن مرقة حمراء تحتوي على خرشف +حمص+الجزر+شوية دجاج وطبعا توابل.ونحن القبايل نحضر الكسكسي اكثر من مرة في الاسبوع.اما العشاء احضر دائما وجبة خفيفة اليوم مثلا السبانخ وسلطة. البارحة في الفطور حضرت معكرونة الكانيلوني بالبشاميل وفي العشاء حضرت بطاطا بالفليو.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بصحتكم اختي فروجاس مشكورة علي المشاركة في موضوعي يعطيك الصحة مممممممممم طبق الكسكسي
نحب بزاف وان شاء تستفيد الاخوات من هاد الفكرة ويشاركو بارائهم وطبخاتهم والي تنسي طبخة تفكرالاخري وهكدا ما نعودوش نحيرو واش نطيبو شكرا لك اختي

انا في انتظار مشاركة الاخوات

اهلا بيك اختي شموسة والله فكرة هايلة تبادل أفكار
رانا ملينا من التخمام تاع الطياب
انا اليوم درت رشتة غدا وعشا خاطر ما لقيت واش ندير في العشا
تقبلي مروري

مشكوووووووووووووورة اخت ندي علي المشاركة انا سعيدة ان الفكرة اعجبتك مممممممممممممممممم نموت علي الرشتة بزاف شهيتيني بصحتكم وانتظر منك المزيد ان شاء الله:wink:

سلام اخوات انا بدوري اليوم طيبت في الفطور دولمة سردين و في العشاء

soupe de pois cassé وداند اسكالوب والديسير فلون كراميل صاحي عشاكم

أنا اليوم درت طاجين الجبن فالفور وزدت الحميص عجنت معاه المطلوع
والديسير درت كرام بالحليب والبيض والفرينة خلطتهم وزدت عليهم سكر وزاست تاع القارس درتهم فوق النار حكمت شوية روحا صبيتها في غامكان
صح فطوركم وعشاكم

الله يعزك اخت لينا مشكورة علي مشاركة اطباق رائعة شاطرةبصحتكم انا سعيدة بتجاوبك انتظر المزيد:wink:

شخشوخة في خاطر الفريق الوطني ربي يحفظهم و الححححححححححححححححمد لللللللللللللللللللللللللله

شكرا حبيبتي فكرة هايلة انا حبى اعمل لغرايف بمناسبة فوز فريقنا الوطني

شخشوخة في خاطر الفريق الوطني ربي يحفظهم و الححححححححححححححححمد لللللللللللللللللللللللللله

شكرا حبيبتي فكرة هايلة انا حبى اعمل لغرايف بمناسبة فوز فريقنا الوطني

مشكووووووووووورات اخواتي علي المشاركة اطباق رائعة يعطيكم الصحة والحمد لله علي السلامة للفريق الوطني

انا اليوم طبخت في الغذاء سباقيتي وسلطة.وفي العشاء ندير ان شاء الله جواز الخرشف مرقة بيضاء.

شكرا شموسة على فكرة وانما مشكلتي
كبيرة و هو ان عائلتي ما تحبش الخضر
ودائما في حيرة معاهم.............

الله يكون في عونك يا اختي حكيك.الخضرة هي الصح .

انا اليوم طبخت في الغذاء سباقيتي وسلطة.وفي العشاء ندير ان شاء الله جواز الخرشف مرقة بيضاء.

مشكورة اختي علي المرور الرائع والمشاركة والتنويع في الاطباق انتظر المزيد دائما

شكرا شموسة على فكرة وانما مشكلتي
كبيرة و هو ان عائلتي ما تحبش الخضر
ودائما في حيرة معاهم.............

الله يخليك اختي مشكورة نورتي الموضوع
صح عندك مشكل كبير مدامهم مايكلوش الخضر لازم طيبيلهم العجائن واللحوم وجراتان انااولادي ولفتلهم من الصغر الخضر
ان شاء الله تشاركينا باطباقك انتظرها

انا اليوم طبخت الكسكسي بالكرمب.هذا الطبق يحتوي على مرقة حمراء مع الخضر(كرمب ،جزر ولفت) مع الحمص وشوية دجاج. المرقة لذيذة جدا وانا احب هذا الطبق كثيرا.

انا اليوم طبخت الكسكسي بالكرمب.هذا الطبق يحتوي على مرقة حمراء مع الخضر(كرمب ،جزر ولفت) مع الحمص وشوية دجاج. المرقة لذيذة جدا وانا احب هذا الطبق كثيرا.

الله يعطيك الصحة اختي علي هاد الكسكسي مممممممممممم يشهي بصحتكم في الحقيقة انا عمري ما درتو باكرنب لاكن اكيد يكون لديد كاش نهار ان شاء الله نسيه
اليوم واقيلة نهار لعجائن انا درت بركوكس بالدجاج احمر

نحاول مدلكم الاطباق قديمة
وتقليدية غدا انشاءالله
نمدلكم الطعام بالخليع
ليعرفوا يقولي

اختي حكيك ما معنى الخليع عندكم لان نحن الخليع عندنا هو ثلخليعث معناه الشحم هل انت تقصدين الشحم ام القديد لان طعام بالقديد نموتو علية خاصة بالوبيا ام العيون.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة