مساعدة في الجغرافيا عااااجلة أرجوكم

SOROUR

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
4
:confused1:أكتب ملخص تبين فيه كيف يمكن للجزائر من خلال موقعها و انتماءاتها أن تساهم في حل المشاكل الإقليمية و القارية و ارساء التضامن العربي و الإفريقي :confused1:
ساعدوني في أقرب وقت،أرجوكم

جااااااااري البحث..
ههههه غدوا الاستاذ يبهدلنا على هذا البحث........

كونك هانية سرور راني اعطيته لدارين وان شاء الله يعجبكم.....

حتى انتوما تحوسو عليه أنا حوست عليه ملقيتش الحل
خربطت حتى شبعت و مديتو للأستاذة نهار الخميس و ربي يستر
ربي يوفقكم حنونات

ربي يوفقكم حنونات

آمين اختي احنا وجدناه بصح حتى شطنااااااااااااا :sneaky2::sneaky2::sneaky2::sneaky2:

ربي يوفقكم حنونات
هههههههههههه
معليش المهم مديتيهولها.....باش متعطيكش000000000
شكرا على المرور...

اليك الاشكالية=
ان الجزائر بحكم موقعها الجيواستراتيجي تتصف بابعاد مختلفة في انتماءاتها المتنوعة التي اكيبتها مكانة هامة افلريقيا وعربيا تؤهلها لتلعب دورا محوريا في حل المشاكل الاقليمية والقارية و تطوير التعاون على المستويين الافريقي والعربي
ارجو الاستفادة​

اليك الاشكالية=
ان الجزائر بحكم موقعها الجيواستراتيجي تتصف بابعاد مختلفة في انتماءاتها المتنوعة التي اكيبتها مكانة هامة افلريقيا وعربيا تؤهلها لتلعب دورا محوريا في حل المشاكل الاقليمية والقارية و تطوير التعاون على المستويين الافريقي والعربي
ارجو الاستفادة​
merciiiiiiiiii
ربي يخليك لينا............

هههههههههههه
معليش المهم مديتيهولها.....باش متعطيكش000000000
شكرا على المرور...

هههههههه عندك الحق بصح نهار تصححو و تجيبنا النقاط هو المشكل لكبير نقراوهولها قدام اللي يقراو معاية كامل يا ديت تبهديلة يا ديت ضحكة من عند صحباتي

هههههههه عندك الحق بصح نهار تصححو و تجيبنا النقاط هو المشكل لكبير نقراوهولها قدام اللي يقراو معاية كامل يا ديت تبهديلة يا ديت ضحكة من عند صحباتي
نقلك اختي ماشي المهم النقطة كيما كانت تفوت وكيف ما كان موقفك في القسم يمر انت المهم حاولتي وابحثتي وابذلتي مجهود في البحث عن المعلومة ولالالالالا؟؟؟؟؟؟؟؟:angel_not::angel_not:

شكرا الأخت وردة الله يحفظك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ممكن تعطوني الحل نتاع السؤال هادا ادا قدرتو

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة