نيستلي في كيكوطة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

nadjet39

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
6
:confused1:أن خائفة من هذه الجملة من جربها يقولي حتى شوفت صورة ماأمنتش أرجو إفادتي :eek:hmy:التحضير تحطي نيستلي في كيكوطة فيها الماء و تقفلي عليه مدة ساعة:confused1:

وين راه المشكل عادى جداااا
تضعين الماء وقليل جدا من الملح اكى ما تاخذش الكوكيطة اللون الازرق من الغليان وتضعى علبة ناسلى وتقفليها وتضعيها على النار كيما تطيبى الحمص .............
وبعد45د او ساعة تخرجينها ستلاحضين انها انتفخت
تضعينها تبرد قليلا وتفتحينها ستجديبن كرامال تستعمليه مباتشرة او تضعيه في الثلاجة .......
انا دائما استعمله سواء الحلوى او المسكوتة ............

سؤال منحلهاشي لباطة كي نشريها نحطها في الكوكوط فيها ماء:confused1::confused1::confused1::confused1: الله مزيدنا علما

اختي النيسلي ظعيه في الكوكوطا وديرا الماء وغلقي الكوكوطا ساعة1 ومن يطي ساعة كاملة نزعيه من فوق النار وتلقايه طاب مثل الكراميل

عادي ننحن نستعمل النيسلي في عدة حلويات و لكي يصبح كراميل
لازم نحطوه في الكيكوطة ( العلبة مغلقة طبعا) بعدالغليان لمدة ساعة تقريبا نتركها تبرد و من بعد نفتحها

مشكورة كثير كثير رايحة نكتب وصيتي لبناتي وزوجي مشكورة ربي يكمللكم أللي في باكم

هههه خوافة هدي حاجة عادية متخافيش مي ماتحليش الباطة ديراكت خليها تبرد شوي ههه انا اول مرة حليتها مباشرة ماخلتليش في وجهي وادا خفتي تقدري تطيبيه في حمام مريم (bain marie):thumbup::thumbup:

اعمليها بدون الخوف كيما قالولك الاخوات

يصاح خليها تبرد قبل ما تفتحيها

بارك الله فيكم جميعا جزاكم الله خيراmerciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

تقدري تطيبيبها في مرميطة بصح يقعد 2سوايع الي 2و نص
كوراج وديريها في الكوكوط و كيما قالوا لبنات خلي لباطة حتى تبردوفكيها

ياختى انابعد خفت كيفك ولقيت الحل نحط نستلى فالكوكوط معمرة ماء نشعل النار تكون دالية منقفلهاش نحط المقفال لمدة 3سوايع

والله جربتها مادارتلي والو بصح خليتها تبرد مليح

icon.aspx
السلام عليكم شريت اباطة نستلي راني نشوف فلباطة والكوكوت غدا نقوم بالمهمة إنشاء الله​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة