تكملة ..صدور كروشيه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
انتضرن المزيد باذن الله تعالى ....
المهم عندى ان تتعلمن الحرفة جيدااااا....
عن نفسي ساحاول ان اتقن اى صدر من هاته الصدور الرائعة والتحف المميزة والممتازة ............

شكرا بزاف ويعطيك الصحة لقيت فى منتدى بلادي اللي مالقيتوش في اي منتدى آخر وتحيا الجزائر.

الباترون

هذا الصدر صدقونى وجدته بمعرض اى صدر يشبهه تماما في العمل الا ان الفتاة اتحفته بالخرز واطالت الاذرع لكمام .........
اتعلمون كم ثمنه ؟؟2500دج في الوقت الذى تكلفته لا تتعدى 800د

السلام عليكم
اهلا عتاب
علابالك انا عجبني الصدر برك
الاذرع شوي شوي
بصح 2500 دج ؟؟؟؟؟:confused1:
عندنا نورمالمو اذا غلاو يلحقو 1400 دج هذا كي يكون خلات
تحياتي

الباترون

هذا الصدر صدقونى وجدته بمعرض اى صدر يشبهه تماما في العمل الا ان الفتاة اتحفته بالخرز واطالت الاذرع لكمام .........
اتعلمون كم ثمنه ؟؟2500دج في الوقت الذى تكلفته لا تتعدى 800د

السلام عليكم
اهلا عتاب
الاذرع شوي شوي
تحياتي
اهلا بيك غاليتي
صدقيني يستاهل اكثر لو رايتيه
انا اعشق صدور الكروشيه واصنعها لنفسي لكن لغيرى كنت يوما اما الان فلا استطيع لمرض بيداى لا تسمحان لى بالتعب المهم :
الصدر كما رايتيه النموذج لكن في المتحف الفتاة كانت جد مبدعة اضافت الخرز باشكال كثيرة منها :
تضع في منصف كل وردة خرزة كبيرة الاحجم ليس كثيرا ههه
ثم تزين الوردة بالخرز ايضا اين تشكل وردة داخلها ....
اما قضية الكمام انها موضة هذا الموسم كل الصدور بالكمام والتحفة في انكى تضعى في كل تقاطع عدسة من الخرز حسب لون الديامسي خاصة اذا كانمزدوج اللون احمر وفضى او اسود وفضى ووووو...
ونهاية الكمام تكون بحلقتين من الورود اى تعملى حلقة ورد ثم تعملى شبيكة خفيفة ثم حلقة ورد وتختميها بالدوبل بريد...............
مع الخرز طبعا
اما الصدور التى تحكى عليها اضنها بالشرائط وقليل من الخرز للسنة الماضية
ساحاول جلب الموديلات مصيبتى هى التنزيل بالهاتف لاننى اصورها ...
ساجد من يساعدنى واتعامل مع الامر ..............

السلام عليكم
اهلا عتاب
الاذرع شوي شوي
تحياتي
وكنت نسيت ان اقول ان الكمام تعمليها منفصلة عن الصدر وطولها اقل من الذراع بحوالى 10سنتيم
وهناك اسلوب اخر ان كنتى تتقنين الصدور هى صدور تعمل بالخرز مباشرة دون استعمالها فيما بعد......................هاته ايضا غالية الثمن ليست كما التى تتحدثين عنها اى سعر كبة من الديامسي 180دج تعمل لكى صدر كامل
لكن انا اتحدث عن صدر ياخذ 14كبة من نوع دومى للديامسي مزدوج اللون ...........سعر الواحدة 50دج

السلام عليكم عتاب
الصدر هذاك باين هايل كي تزيدي تتحفيه بالخرز اكيد

نسكن في المسيلة الصدور اللي عندنا ماتتخدمش بالديامسي تاع 180 دج (هذا الديامسي ثاني فيه الألوان)
نخدموهم بخيط الحرير كاين السامبل وكاين اللي فيه السلك وكاين اللي زوج ألوان وسعرهم تاني بين 40 دج و 50 دج بصح الصدر الواحد يقدر يديلك 4 كبات خيط أو أكثر
وكاين خيط حرير احسن منهم وأجمل سعرو 180 دج نسحقو فيه 2 اوقيات (مايجيش كبة)

اما عن صدور الخرز وحدو ثاني نخدمهم اذا كنتي قاصدة اللي نركبوه على جلد ونرسمو الرسمة ونلصقو الخرز وفي النهاية نفصلو الرسمة هاذوك صح غاليين عندنا يوصلو 4500 دج

تحياتي حنونة
نستنى مواضيعك ان شاء الله أكيد رح نستفاد منها بزاف

وكنت نسيت ان اقول ان الكمام تعمليها منفصلة عن الصدر وطولها اقل من الذراع بحوالى 10سنتيم
وهناك اسلوب اخر ان كنتى تتقنين الصدور هى صدور تعمل بالخرز مباشرة دون استعمالها فيما بعد......................هاته ايضا غالية الثمن ليست كما التى تتحدثين عنها اى سعر كبة من الديامسي 180دج تعمل لكى صدر كامل
لكن انا اتحدث عن صدر ياخذ 14كبة من نوع دومى للديامسي مزدوج اللون ...........سعر الواحدة 50دج

merci bcp chabin bezaf
allah ya3tik assaha

Salam aleykoum

Barak ALLAH oufikoum

شكرا اختي جاري بإذن الله سأطبقها

من لها اى موديل جديد تضعه هنا

يا اخت عتاب هل انت تتقنين همل هذه الحرفه

بزااااااف شابييييين ربي يبارك فيك

يا اخت عتاب هل انت تتقنين همل هذه الحرفه
نعم اجيدها بامتياز
ولله الحمد تعلمتها من\ الصغر وانا في السادسة ابتدائي في قسم الاشغال اليدوية
والان انا اعمل على صدر احمر قاتم مزركش بالفضى
ووجدت نوع رائعععععععععع فضى اللون ساعمل عليه
مصيبتى لا اعرف انزال الصور على المنتدى بالكام..........
ا\ا احتجتى اى استفسار انا موجودة .....................

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة