هل كل فتاة تكلم شاب تعتبر قليلة أدب ؟؟

ميسومة الدلوعة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
5
السلام عليكم ورحة اللهـ وبركاتهـ :confused1::confused1::confused1::confused1::confused1:
طبعا مثل ما دايمن نشوفوا في كل مكان تروحو ليه تلقاو شباب وبنات ربي يكترهم ان شاء الله
وين تروحو تلقاو طبعا بنات
المهم انا درك نبدا بالموضوع
دايمن نلقاو بعض البنات او كلهم يحكيو مع شباب سواء السوق في الحدائق العامة او في الجامعات في اماكن الدراسة على النت
و كاين الي تخرج تحوس و ما تحبش تدي خوها معاها باه تلقى راحتها وهدا عدر اقبح من ذنب .... اللهم المستعان
وكاين الي يحكيو مع الشباب لضرورة او محتاجة للسؤال عن حاجة او مكان او عن الساعة و حوايج واحد اخرى
وكاين الي يهدرو مع الشباب ليضيعو وقتهم
وكاين الي يحبو المعاكسات واللعب وغير دالك
درك سؤالي هو
هل الفتاة التي تكلم الشاب تعتبر قليلة أدب أم لا ؟؟
وهناك صداقة بين الشاب والبنت انا شخصيا اعتبر هناك صداقة بريئة بين البنت والشاب
وهناك علاقة الحب بين الشاب والبنت وتبادل الحب ......... الخ
وكاين علاقة تمسخير يعني تعقاب الوقت يا اما هي الي تعقب بيه الوقت يا اما هو الي يعقب بيها الوقت
درك انا نسقسيكم
هل هناك صداقة بريئة بين الشاب و البنت ؟
وهل علاقة الحب بين الشاب والفتاة لا توجد ؟ ام هي حرام ؟
وواش رانا نشوفو . هل تبادل الحب بين الحبيبين شيء اصبح عادي في مشتمعنا ؟ ام هي علاقة محرمة ويجب ان ننهي عنها ؟
وواش تشوفو في العلاقات هادي تاع تمسخير وتفوات الوقت ؟

أترك لكم الحرية للتعبير عن أرائكمــ

آخر تعديل:
السلام عليكم انا في نظري ان العلاقة بين الشاب و البنت من جهة الحب هي محرمة لان غالبا مايكون فيها معاصي اما من جهة الصداقة عادييييييييييييي لكن للصداقة حدوود و كل واحد لازم يعرف حدووووووووو انا هدا هو راااااااااااايييييييييييييييييييي تقبلي مروري اختي الكريمة في امان الله

هل هناك صداقة بريئة بين الشاب و البنت ؟ & وهل علاقة الحب بين الشاب والفتاة لا توجد ؟ >علاقة تمسخير يعني تعقاب الوقت يا اما هي الي تعقب بيه الوقت يا اما هو الي يعقب بيها الوقت

للاسف راكي قلتيها

السلام عليكم انا في نظري ان العلاقة بين الشاب و البنت من جهة الحب هي محرمة لان غالبا مايكون فيها معاصي اما من جهة الصداقة عادييييييييييييي لكن للصداقة حدوود و كل واحد لازم يعرف حدووووووووو انا هدا هو راااااااااااايييييييييييييييييييي تقبلي مروري اختي الكريمة في امان الله

هدا رايك و نشكرك عليه وعندك الحق فيه
وشكرا لمرورك نورتي

هل هناك صداقة بريئة بين الشاب و البنت ؟ & وهل علاقة الحب بين الشاب والفتاة لا توجد ؟ >علاقة تمسخير يعني تعقاب الوقت يا اما هي الي تعقب بيه الوقت يا اما هو الي يعقب بيها الوقت

للاسف راكي قلتيها

لكن يا اخي هناك صداقة بريئة بين الشاب والبن
ولكن هدا رايك مشكور اخي على المرور نورت الموضوع

بالاكـ صح قادرة تكون صداقة بريئة بين شاب وبنت مي ماشي في دزاير هههه

وبالنسبة للحب .. الحب شىء طبيعي يعني ماشي انتي الي تختاري شكون تحبي قلبكـ هو الي يختار غير نطيحو في عبد يستاهل ويقدر بركـ..

وبالنسبة للعنوان : بيانسيــر لآ .. ماشي لازم تكون قليلة أدب باه تحكي معاه كيما قلتي قادرة تكون محتاجة حاااجه ومافيها حتى عيب

اوف اسو بوا الدراري يخمو هكدا بالبنات
معليه انا نقولك لازم تكون كاين علاقة مع الشب والبنت باري اكزوبل في القرايا في الخدما الى غير دالك

كاين انواع من الصداقة المدرسية والمهنية وحتي الجامعية هدي حاجة عامة اما صذاقة الحدائق والاسواق والسنما هاذي كل تضياع وقت او ما يدوم غير الصح حاولي دائما تشوفي للامام وعيشي الواقع الي راكي فيه \\بوووص\\\

طبعا مش كل بنت تتكلم مع شاب تعتبر قليلة ادب

ممكن تكون ضرورية كيما قلتي

و لا صداقة بريئة

......

آخر تعديل:
كاين ايه و لالا يعني لايتوجب على البنت مصادقة الشاب يكفي أنها تصادق بنات كيفها لأنو البنت تعرف عقلية صحبتها.....أما بالنسبة للحب بين البنت والشاب هي في الحقيقة محرمة شرعيا و لكن جيل هاد الوقت راحت فيه هاد الطبيعة ولاو حتى الصغار يعاندو........شكرا على الموضوع تقبلي مروري..

آخر تعديل:
انا في نظري كاينة صداقة بصح جامي تنتهي بملاحة
اما عن الحب تلقاي 1من 52 يحب صح (ذكور) اما بنات من نظرة الاولى خلاص تلقايهم مكسلين
وتاع يتمسخروا ماتعجبنيش العقلية هاذي. اصلا مانايدش الحالات هاذو :sleep:
ههههه واسئلة نخليهم للاعضاء
شكرااا

يعطيك الصحة على الموضوع .
بون مش اي فتاة تهدر مع شاب تسمى قليلة الادب .....على الوضعية لي راها فيها ولا طريفة الكلام
و كاينة صداقة بريئة بين الشاب و الفتاة مي لازام مايخليوش هوما في 2 الشيطان يدخل بيناتهم
اما على الحب المتبادل اذا كان بكل شفافية من راي انو جائز مي مانبداوش نفتيو كل واحد يعرف حدودو و ملازامش يتجاوزها
و كل واحد لازم يعطي صورة حقيقية تليق بيه و تعطيه هيبة و احترام

كل شيء ممكن في هاد الزمان
مي انا شخصيا عندي علاقات بريئة مع الشباب يعني اصدقا الدراسة هدي مش عيب
شكرا

كل شيء ممكن في هاد الزمان

مي انا شخصيا عندي علاقات بريئة مع الشباب يعني اصدقا الدراسة هدي مش عيب

شكرا
انا تاني احتي عندي صداقة بريئة وعلى هاديك نسقسي لكان هناك صداقة بريئة ولالا وهل يعترف بها على انها بريئة شكرا اختي على المرور

يعطيك الصحة على الموضوع .
بون مش اي فتاة تهدر مع شاب تسمى قليلة الادب .....على الوضعية لي راها فيها ولا طريفة الكلام
و كاينة صداقة بريئة بين الشاب و الفتاة مي لازام مايخليوش هوما في 2 الشيطان يدخل بيناتهم
اما على الحب المتبادل اذا كان بكل شفافية من راي انو جائز مي مانبداوش نفتيو كل واحد يعرف حدودو و ملازامش يتجاوزها
و كل واحد لازم يعطي صورة حقيقية تليق بيه و تعطيه هيبة و احترام
كلامك كل صواب ماشي كل فتاة تتكل مع شاب قليلة ادي هدا في راي وكل واحد كفاه رايو ولازم كل واحد يلزم حدودو وما يتجاوزهاش كيما قلتي
ربي يعيشك اختي نورتي الموضوع

انا في نظري كاينة صداقة بصح جامي تنتهي بملاحة
اما عن الحب تلقاي 1من 52 يحب صح (ذكور) اما بنات من نظرة الاولى خلاص تلقايهم مكسلين
وتاع يتمسخروا ماتعجبنيش العقلية هاذي. اصلا مانايدش الحالات هاذو :sleep:
ههههه واسئلة نخليهم للاعضاء
شكرااا
بصح يا اختي كاينة صداقة بريئة وتكمل بملاحة
وعلى الحب ما نعرف ما جربتش بصح على ما اضن ان الي يحب يحب من قلبوا ويكون مخلص ولازم تكون علاقة الحب تكمل بالزواج ولا ما تبداش خلاص شكرا حنونة نورتيني وعطرتي الصفحة بمرورك

كاين ايه و لالا يعني لايتوجب على البنت مصادقة الشاب يكفي أنها تصادق بنات كيفها لأنو البنت تعرف عقلية صحبتها.....أما بالنسبة للحب بين البنت والشاب هي في الحقيقة محرمة شرعيا و لكن جيل هاد الوقت راحت فيه هاد الطبيعة ولاو حتى الصغار يعاندو........شكرا على الموضوع تقبلي مروري..
بصح يا اختي البنت دائما تحتاج الى الشباب و ما تقدرش تعيش بدو الجنس الاخر و هل علاقة الحب محرمة نحن لا نختار من نحب بل القلب هو الدي يحب مش حنا يعني ماشي حنا الي نتحكمو في الحب والله اعلم بصح لازم واحد ما يتعدى حدودو شكرا لمرورك نورتي الموضوع

والله الكلام في مثل هذه المواضيع فيه نضر
شخصيا لو شاب تكلم مع بنت وهو عارف قصده انوا ناوي ما يرضي الله لاأعتقد انوا فيه بأس ان شاء الله

لكن ما نراه في الطرقات شباب يتكلموا مع بنات عن طريق الهاتف والله ماهو الا تعقاب الوقت والله اعلم
شكرا لك اخي على رايك شكرا للمرور العطر نورت الموضوع

بالاكـ صح قادرة تكون صداقة بريئة بين شاب وبنت مي ماشي في دزاير هههه

وبالنسبة للحب .. الحب شىء طبيعي يعني ماشي انتي الي تختاري شكون تحبي قلبكـ هو الي يختار غير نطيحو في عبد يستاهل ويقدر بركـ..

وبالنسبة للعنوان : بيانسيــر لآ .. ماشي لازم تكون قليلة أدب باه تحكي معاه كيما قلتي قادرة تكون محتاجة حاااجه ومافيها حتى عيب

يا حبيبتي اعلاه حنا واش حتى ما تكونش بيناتنا صداقة بريئة بالعكس كاين صدقات برية بزاف في الجزاير و مارسي حنونة على رايك نورتي الموضوع
اوف اسو بوا الدراري يخمو هكدا بالبنات
معليه انا نقولك لازم تكون كاين علاقة مع الشب والبنت باري اكزوبل في القرايا في الخدما الى غير دالك
شكرا لك وهدا ماشي راي لولاد برك كاين تاني لبنات شكرا على المرور نورتيني

آخر تعديل:
كاين انواع من الصداقة المدرسية والمهنية وحتي الجامعية هدي حاجة عامة اما صذاقة الحدائق والاسواق والسنما هاذي كل تضياع وقت او ما يدوم غير الصح حاولي دائما تشوفي للامام وعيشي الواقع الي راكي فيه \\بوووص\\\
شكرا ليك خويا الصداقة انواع وصداقة من صداقة تفرق ومارسي على النصيحة شرفتني بمرورك و عطرت الصفحة

الفتاة لها الحق في التكلم مع الاولاد بدافع المصلحة مثلا دراسة او عمل او شيء من هذا القبيل اما ان تتكلم معه وفقط للقسرة وتفوات الوقت والتمسخير فهذا حرااااااام....لكن لا نستطيع أن نحكم على حقيقة اخلاقها إذا تكلمت مع الذكور.لأننا لا نعرف الدافع من وراء ذلك.

آخر تعديل:
اكيد كاين صداقة بريئة بين الشاب والبنت لكن في حدود طبعا
اما الحب راه خرطي وتفوات وقت برك
وانا معاك في واش قلتي قاع
تحيتي

لاطبعا

فهذا يتوقف على كيفية الكلام

وخاصة في هذا الزمن ..

اللهم حسن خلقنا ..

آآآآآمين

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة