she's my Angel

podolsky

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
6
[FONT=&quot]السلام عليكم [/FONT]

[FONT=&quot]لم يبقى لي الا ان اخرج من صمت الرجال ....الذي طال ما اعتقدت انه هوالذي يعطيني القوة ....والثبات ...والصدارة ....وكل شي ممكن ان يحتمي وراءه رجل ....امام حب انثى .[/FONT]
[FONT=&quot]آن لكلماتي ان تقهر كل ما هو تقليد ....آن لهذا الجدار ان يجرف امام سيل المشاعر التي اصرت ان تتخذ من قلبك محل اقامة .....واختارت بكل عفوية فتاة عاصمية ...ان تصب بكل سيولها تجاهي .....اعترف ان سيل المشاعر هذا كان ......قوي لدرجة انه كان يتحدى كل قوانين الطبيعة ...لان كل من كانوا هناك لاحظوا .....اني كنت اجلس في مكان مرتفع على الذي كنتي فيه .....ليته كان بتلك الغرابة فحسب ...ليته تحدى الطبيعة واكتفى ....تعدى اكثر من ذلك .....لم يحترم حتى [/FONT][FONT=&quot]The [/FONT]Rules Girls[FONT=&quot] ...... التي طالما تتفنن النساء في اتبعها .....لم يهمك كل هذه القواعد السخيفة -في نظرك- ....لم يهمك اني اصغرك سننا [/FONT]
[FONT=&quot]لم يكن انحدارنا من ولايتين مختلفتين ....ياتيان في التقسيم الاداري تباعا على التوالي سوى تحدي منك لاني ببساطة عرفت لاحقا ما معنى التحدي في نظرك ....ولاني عرفت جيدا ما معنى التحدي بالنسبة لشخص – وليد باب الواد -....[/FONT]
[FONT=&quot]اعترف .....الان متخليا عن كل تلك القيود التي يتباهى الرجال بحملها ....اني ظلمتك معي ...تسببت في معانتك ... ولربما حطمت كل طموحاتك ....لانه كان علي ان افرق بين نظرات الصداقة .......ونظرات الحب ...لانه أي مغفل اخر كان سيلاحظ [/FONT]
[FONT=&quot]اعترف ...انك ملاكي الذي كان يحرصني في كل شوارع العاصمة .....والذي كنت انزعج منه لملازمتي [/FONT]
[FONT=&quot]لكني اعترف ايضا اني الان اشتقت له .....اشتقت لكل ما كان يجمعنا [/FONT]

I am sorry

آخر تعديل:
موضوع هايل عبد القادر و كلمات رائعة و معبرة ان شاء الله يوصلولها برك
يا سكوفيلد الا كانت تعجبك غير صارحها قبل ما تروح للارمي و تطفر فيك هههه و الله نهدر مني صح واش راك تستنى هاداك هو

موضوع هايل عبد القادر و كلمات رائعة و معبرة ان شاء الله يوصلولها برك
يا سكوفيلد الا كانت تعجبك غير صارحها قبل ما تروح للارمي و تطفر فيك هههه و الله نهدر مني صح واش راك تستنى هاداك هو

السلام عليكم

الله يخليك سارة
المشكل هاداك هو ..........لاني عمري لا شفتها في ثوب وحدة نحبها .....حاسيت روحي ممكن نكون ضلمتها معايا .....برك ...دايما كنت نشوف فيها صديقة ....لكن حبت نفرغ شوية من قلبي لانو مجرد وجود انسان يهتم بيك لهذه الدرجة لازم يعنيلك شي ......شي فوق الصداقة .....مي ماشي حب ....واشي هو ......................قولي انتي

السلام عليكم

الله يخليك سارة
المشكل هاداك هو ..........لاني عمري لا شفتها في ثوب وحدة نحبها .....حاسيت روحي ممكن نكون ضلمتها معايا .....برك ...دايما كنت نشوف فيها صديقة ....لكن حبت نفرغ شوية من قلبي لانو مجرد وجود انسان يهتم بيك لهذه الدرجة لازم يعنيلك شي ......شي فوق الصداقة .....مي ماشي حب ....واشي هو ......................قولي انتي

ههههههههههه و انا علاه وين علابالي انا نعرف غير الضحك هادا ماكان
بالاك هادا هو المشكل تاعك انك دايما تشوفها صديقة عمرك لا جربت تشوفها بنظرة اخرى امالا جرب و ردلي الخبر اوكي و سلامي الحار الى ابن عمتي الذي سيذهب الى الخدمة الوطنية :crying:

والله كون جاو الرجال كامل كيما انت رحمة
ونصيحة من عند اختك غير روح صارحها واهدر معاها قبل ماتروح من بين يديك وتندم

ياريت يكون كل الرجال كيفك
ادعيو يا البنات ادعيو
اما انا مانعرفش لهاذو الحوايج لذا مانقدرش نعاونك

انت ياخويا ربي يكثر من امثالك
وبالتوفيق لك

أنا صراحة مانوثق في حتى راجل لكن كي شفت اعترافك والله جعلتني نغير نظرتي في الرجال ويعطيك الصحة على الاعتراف هذا وانشاء الله يصوللها هذا الكلام وتتفهمه ونقولك ربي يبارك فيك ويكثر من أمثالك لان مثل هذا النوع صراحة راهو في الانعدام وربي يوفقك

آخر تعديل:
موضوعك جميل عبد القادر .. وفيه صراحة الرجال

بقدر ما تقاوم .. يجي يوم لا تستطيع ان تقاوم .... و تسقط رغم شموخك ... لانك ببساطة تمتلك قلبا ..

ربي يجيب الخير و ان شاء الله ما تعذبش روحك بحب ما يستهلش برك ..

نتمنالك من كل قلبي تسعد .. وتسمع كلمة نحبك وتكون صادقة ... هاذي الكلمة لي تنحي عليك الكثيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

خوك محمد

آخر تعديل:
أنا صراحة مانوثق في حتى راجل لكن كي شفت اعترافك والله جعلتني نغير نظرتي في الرجال
مجرد مرور

نصيحة من رجل ابقاي ماتوثقي في حتى واحد خير
كثرو
images

سلامـ

ياخويا ربي يعينك وكلمات جميلة

عابر سبيل12، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
موصوع مليح خويا يعطيك الصحة

بصح بالاك تتصورها ملاك لهاد الدرجة تنصدم فيها نهار اخر

ماتعرف الدنيا واش تخبيلك وسيرتو هوما الله يسترنا

والله كون جاو الرجال كامل كيما انت رحمة
ونصيحة من عند اختك غير روح صارحها واهدر معاها قبل ماتروح من بين يديك وتندم

السلام عليكم
مارسي ختي
....شكرا على النصيحة .....
ياريت يكون كل الرجال كيفك
ادعيو يا البنات ادعيو
اما انا مانعرفش لهاذو الحوايج لذا مانقدرش نعاونك

السلام عليكم

ما تعرفيش خير .....هههههههه وشكرا على اهتمامك

انت ياخويا ربي يكثر من امثالك
وبالتوفيق لك

السلام عليكم
الله يسلمك ختي ونورتي الصفحة

أنا صراحة مانوثق في حتى راجل لكن كي شفت اعترافك والله جعلتني نغير نظرتي في الرجال ويعطيك الصحة على الاعتراف هذا وانشاء الله يصوللها هذا الكلام وتتفهمه ونقولك ربي يبارك فيك ويكثر من أمثالك لان مثل هذا النوع صراحة راهو في الانعدام وربي يوفقك

السلام عليكم
لا اختي الثقة في روحك وما ديريهاش .....ومارسي على الاهتمام
الحقيقه خويا لاحضت كلهم بنات لي ردو عليك
ديما الفتاة اكثر احساس من الرجل لهاذا مكن طبعو دائما يخبي ولا ينهار بسهوله مهما كانت لي امامو
مي واعر الحال خويا مش بالساهل تفتح قلبك لوحده وبالاخص في وقتنا قلة قليله لي تستاهل
والله يا خويا موضوعك رائع وطرح مميز دمت اخي سلاااااام

السلام عليكم
عندك الخق في واش قلت ......مي تعيا وتخبي .ويجي النهار الي تنفجر ايملا ساعة على ساعة الواحد ريح روحوا
موضوعك جميل عبد القادر .. وفيه صراحة الرجال

بقدر ما تقاوم .. يجي يوم لا تستطيع ان تقاوم .... و تسقط رغم شموخك ... لانك ببساطة تمتلك قلبا ..

ربي يجيب الخير و ان شاء الله ما تعذبش روحك بحب ما يستهلش برك ..

نتمنالك من كل قلبي تسعد .. وتسمع كلمة نحبك وتكون صادقة ... هاذي الكلمة لي تنحي عليك الكثيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

خوك محمد

السلام عليكم

والله خويا محمد كي نشوف اسمك نفرح .....وعلاش قول انت
مارسي على كامل واش قلت
مجرد مرور

نصيحة من رجل ابقاي ماتوثقي في حتى واحد خير
كثرو
images

سلامـ

السلام عليكم

نضم صوتي لصوتك
ياخويا ربي يعينك وكلمات جميلة

السلام عليكم
اللهم امين ومارسي عليك قد منا ليك
موصوع مليح خويا يعطيك الصحة

بصح بالاك تتصورها ملاك لهاد الدرجة تنصدم فيها نهار اخر

ماتعرف الدنيا واش تخبيلك وسيرتو هوما الله يسترنا

السلام عليكم

مشكور خويا ...........مي نقولك هدي ملاكي ...البارح واليوم وغدوة

السلام عليكم

بلاك البارح كان قلبي معمر بزاف .....وما عرفتش كيفاش نصيغ لكلام

بداية حبيت نفرغ شوية من قلبي ......والحمد لله مشى الحال
انا صراحة حبيتها غير تسمحلي برك ........لاني تسببت في معناتها كثير .....والله العظيم عن غير قصد لاني دايما كنت نشوف فارق السن الي بيني بينها حاجز كبير عمرها ايلا تقدر تتجاهلوا ......واعترف اني كنت غالط
وكنت نتعامل معاها بكل عفوية ...وكنت ديما نشوف فيها صاحبة ماشي حبيبة ....
وهدا الخطاء الي ندمت عليه .........وحابها تسمحلي عليه ....كان لازم عليا انلاحظ الفرق
مع اني عمري ايلا غلط معاها في شي تاني .........
عموما نشكركم كامل خاوتي
وسلام

خويا واش نقولك إلا حسيت روحك غلطت معاها طلب منها السماح

بلاك تكون انت ماشي قاصد حاجة و هي فهمتها العكس

المهم ربي يوفقك إن شاء الله

لوكان جاو قاع الرجال كيما انت لوكان الدزاير تسقمت الله يكثر من امثالك ويجيبلك اللي فيه الخير

ايه واش تحبو اللي كيما سكوفيلد قلال بزاف و خاصة في هاد الوقت يتلقاو بالشمعة

*و الله كون جاو الرجال كامل كيما انت كون الدنيا راهي بخير شكرا
كتير خويا لعزيز و ربي يكتر من امتالك**

خويا واش نقولك إلا حسيت روحك غلطت معاها طلب منها السماح

بلاك تكون انت ماشي قاصد حاجة و هي فهمتها العكس

المهم ربي يوفقك إن شاء الله
السلام عليكم
الله يسلمك ختي الله يوفقنا كامل ان شاء الله

لوكان جاو قاع الرجال كيما انت لوكان الدزاير تسقمت الله يكثر من امثالك ويجيبلك اللي فيه الخير

السلام عليكم

مارسي عليك ختي

والله غير احرجتوني بكلامكم

وعلاه عليكم هاك

ايه واش تحبو اللي كيما سكوفيلد قلال بزاف و خاصة في هاد الوقت يتلقاو بالشمعة

السلام عليكم
..و زعمة سارة كاين منها بزاف ...........ماشكيتش

بلاكي الشمعة تتطفالك برك
*و الله كون جاو الرجال كامل كيما انت كون الدنيا راهي بخير شكرا
كتير خويا لعزيز و ربي يكتر من امتالك**

السلام عليكم

الله يخليك ......هاهو رجع الاحراج من جديد ...........ههههههه
مارسي عليكم كامل

ربي يكون معاك أخي

وان شاء الله كل شيء يكون بخير

المهم الانسان يكون صادق مع نفسه ومع غيره..

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة