نورمالمون نوجد للباك ...بصح انا راني نوجد باش نهواك

nermina

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
كل الطرق تدي لمكان معين كاين الطريق لي تدي للجمع و هادي خيار الطرق.وكاين لي تدي للعلم و هادي ما عندنا ما نقولو فيها. و كاين اللي تدي للمال و التجارة ماشي حرام.إلا اذا كانت في الحرام.و كاين الطريق اللي تدي لليسي.

كاين شي أولاد يقولو ......أنا يا خو راني رايح لليسي باش نوجد للباكالوريا بصح هادو ليامات راني نوجد للقلب و الحب.نسيت كلشي و راني مبرونشي حب و قوم حبي.

هبلتني و اداتني بعيد.........

خطفت قلبي هاذيك الطفلةواش نقوللكم.بزاف حطة و ستيل سورتو عينيها.هاذوك العينين يا خو سلبولي العقل و زادو القلب.كي نقرى نشوفها في الطابلو.في الكراس.في كامل la classe و في وجوه الزملاء و الاساتذة.هبلتني و اداتني بعيد .فاقوليتى الدار يا خو مرقولي و عرفو بليي راني مربي الكبدة.حاولت نهدر معاها ما قدرتش.حاولت ننساها ما نجمتش. أبو الغرام و ما نرعف اذا يلقالي ليها حـــــــــل. و ضرككيفاش نقدر نراجع قرايتي؟هاذي خلاتني حتى عام الباكـ و خرجتلي من وسط البنات؟؟؟؟

نورمال في الباك كي يمدولك أسئلة جاوبهم وقلهم بلي ستيل وحطة وبربي إنشاء الله راك في الجامعة بمعدل تفوقك... فوق لروحك قبل ما يفوتك القطار

يا رانا نسمعوا غير في لعجب الله يهديكم يا ولادي الصح في قرايتك ماشي في طفلة اذا ما هدرتش مع ذيك كاين ختها

القرايهــ وبعد رب الكبدهــ كيما تبغووووو

سلام يا اخي
مقلناش بلي متحبش بصح و الله لباكك اولى و لكان تكبر غير شوي و الله لتضحك و تقول منجحتش على جال حب و بلاك تزيد تخسرو
انا نتمنالك تجيب الباك و تزيد تحب و تتحب

تدي الباك انشالله وتنساها فوق لروحك ماتدوملك غير قرايتك خويا

H@teM، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
انا ننصحك اخطيك من الباك
روح صاحبها خيرلك خير ميقفز بيها واحد اخر

سلام يا اخي
مقلناش بلي متحبش بصح و الله لباكك اولى و لكان تكبر غير شوي و الله لتضحك و تقول منجحتش على جال حب و بلاك تزيد تخسرو
انا نتمنالك تجيب الباك و تزيد تحب و تتحب

لالا يا ختيتو راني طفلة كيما انتي ماشي ولد راني نهدر بذلسان بعض الأولاد اللي عايشين هاد الحالات تا ع غرام الليسيات

ههههههههههههه لامور ماماى لامور طايوان ....قولولو حب راهو يدير الحب فى الوجه سورتو نهار الاحد و منين دخلة تاع سمانة ولات بالاحد ..تكمل هكدا تتحبب هههههههههههههههههه
مالا احكم الباك يصفى وجهك :glare:

اها عند الحق اختي شفتي
وحد الجيل مايعرفش صلاحو
يعين حاجة بانية الباك اهم
من وحدة ماتعبركش
ميرسي

الباك هو لاvونير

H@teM، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
ههههههههههههه لامور ماماى لامور طايوان ....قولولو حب راهو يدير الحب فى الوجه سورتو نهار الاحد و منين دخلة تاع سمانة ولات بالاحد ..تكمل هكدا تتحبب هههههههههههههههههه
مش تاعك تاع لطفي :sleep:
اك حية ؟؟؟
:biggrin:

هههههههههههههههه حتى حب الشباب لي في وجهو يقضي عليـــــــه

u re mind is mahboul khti
راني نتمسخر هادا ماكان ...مي هاد الوقت رانا نشوفو ف les lycee بليك الغاشي هبل مي انا نقول لالا راهم غالطين الباك هوا الصح واحنا لازم نديروا لي علينا وربي معانا ......واش حقا ونتيا كاش با الاخت راكي توجدي

آخر تعديل:
انا في رايي اتهلى في الباك نتاعك مايغويك الزين تاع الطفلة حتى تشوف فعايلها بصح الباك قبل واهم كل شيئ

u re mind is mahboul khti
راني نتمسخر هادا ماكان ...مي هاد الوقت رانا نشوفو ف les lycee بليك الغاشي هبل مي انا نقول لالا راهم غالطين الباك هوا الصح واحنا لازم نديروا لي علينا وربي معانا ......واش حقا ونتيا كاش با الاخت راكي توجدي

الحمد لله سلكت عام باكي و اديتو لعقوبة ليكم انشاء الله تدوه

حاول توفق بين الاثنين و المرتبة الاولى دراستك
خاطر ما تتعوضش

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة