مهمون من الصغر ربي يستر مالا كيما يكبروا

said prince of p

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
سلام عليكم خوتي انا حرت في العرب سبيسالمو الصغار تلقاهم
في عمرهم 14 15 16 سنة:confused1::thumbdown: مهمومين بلا مانت عمق زعمة كان مداير امو تاعو وزعمة هجرتوا :scared::scared::scared:
واكم تعرفو البقية زعمة تلقاه وحدوا زعمة مسكين ويقولك نطيش روحي ولا من لقرايا ويقول اخطيني قلقت حب نزوج ههههههههههه:scared: احلام الصغار ربي يستر مع هدا الجيل وكيفاه مالا كيما يكبرو اعطيوني رايكم يرحم باباكم​
:001_unsure:

ايييييييييه ربي يهديهم برك

صغار ومدايرين حالة كي يكبارو شوي وقيلا يديرو جنحين ويفرو

هاويي ويلي هدا الجيل هاويلي ويلي

هههههه ربي يسترنا من هذا الجيـــــــــــــــــــــــــــــــل كبر بكري هههه انا وحدة 15 سنة بصح هاخويا قرايتي وبس وصح وش قلت بزاااااف من سني مكبرين رواحتيهم صحيت على الموضوع

هههههه يعطيك الصحة على هذا الموضوع الرائع
نقلك الصح انا عندي15 مي ديما ديما حاطة روحي في الارض ونهتم غير بقرايتي علابالك ظرك كي نتعامل مع صحاباتي نقول راني نتعامل مع عجايز ميش مع بنات وحدة تقللي كرهت حياتي وحدة تقللي نبطل قرايتي و نتزوج والدراري يا حسراه يكبرو المشاكل الصغيرة حتى تعود تحس بللي راه مهموم و مسكييين راسك يحبس معاهم تحير تعود حاس في روحك غريب بيناتهم يا حفيظ ربي يستر من هذا الجيل الغريب اللي انا منو يدرا كيفاش يعودو في المستقبل
شكرا يعطيك الصحة على موضوعك هايل

الذراري يبقى دراري يلبس المقطع ولا يبيكي شعرو يبقى اطفال والكبير كيبر في عقلو وبالنسبة اللي يقولك نبطل وكرهت القراية راني معاه 60 في المية و40 في المية لازم يثقف على الاقل بصح لازم يبطل لانو بالتاكــــــــــــيد لوكان يرا مراحش يصيب الخدمة ويلقى غير الحيط اللي يونسو لالا يبطل صغير هكذا الحيط يكون معاه عشرة وتكون عندو خبرة

ايعكب صغروهذا هو وقتو يعشق ويعرف ويطيح مام يدمر نرمال يعرف الصح والغالط خير من ايشوف بعينيه ويسمع بودنيه كي يكبر يقول آه وعلاه ومن بعد يرجعلو رتور لاج وجيح يتلامش واحد صغير
شوف لكبار الشياب لي مع ولد ولادهم
مرسي اخي انشاء الله انكون ما غلط

مرسي على الموضوع والله جيل يطير العينين

هاويي ويلي هدا الجيل هاويلي ويلي
ياويلي عاد مهبول اويلي ويلي>>>فيفا لطفي
واش نقلك ياشريكي مسلمين مكتفين بلاك تعود منهم؟:closedeyes:

جاتك في هذي برك ؟؟ نعرف طفل في عمرو 18 سنة درك ....حرg لطاليان كان في عمرو 16؟؟
ضرب عامين باش فاقولو تم ودرك رجع تخيلها ؟؟ 16 سنة حرg!!!!!
الجيل تاع درك ربي يستر ولي دوختني باغي نتزووووووووووج ؟؟؟:scared::scared:

مراهقين ولازم يلقاو لي يوجههم ويعاونهم باه يبعدو على هاد الشيئ ويلتاو في قرايتهم

جيل مجلـــــــــــــــجل

امممممممم
شوف ا عمو الجيل صعيب
و الي جاي اصعب
من ضرك ابدا ادعي لولادك يسترهم ربي و يا ربي :scared::scared::scared:
حنا نقولو الله يهدي و لا ما هداش يدي
بصح اطمن مادام كاين كسندرا و ازمرلدا كل الدنيا مازالت بخير :music_whistling::music_whistling:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة