الي اختي نوال والي جميع الاخوات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

chamousa

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2
سلام نوال وجميع البنات الي في اللمة
كنت نتجول في احدي المنتديات وصبت وصفة
تاعك تشراك معسل فيه لدا حبيت نقول لاي اخت كي تعمل وصفة تحط اسمها فوقها نوال ما عملتش هاد الشي و بزاف الي نقلوها و يقولو هما الي داروها
لدا علي كل واحدة فينتا كي تعمل حاجة بيدهاتكتب عليها اسمها من فضلكم

وي عندك الحق ختي
شكرا لك على التنبيه.

صح ياشموسة انا معاك في هدا
الله يهدي الكل

وي عندك الحق ختي
شكرا لك على التنبيه.

الله يهدي الكل
العفو اختي لميلام مشكوووورة علي
التجاوب
مشكوووووورة اختي ابتسام امين ربي يهدي الكل يعطيك الصحة علي التجاوب

اختي شموسة انا دخلت لهذا المنتدى و لقيت وصفة نوال و اكتبت رد و قلت هذه الوصفة من صنع اخي نوال و كان عليكم شكر صاحبة الوصفة الاصلية بلاك قريتي ردي

كلامك صحيح شموسة ولازم كل واحدة تحفظ حقوقها في الصور باضافة اسمها
شكراا على التنبيه
بارك الله فيك

اختي شموسة انا دخلت لهذا المنتدى و لقيت وصفة نوال و اكتبت رد و قلت هذه الوصفة من صنع اخي نوال و كان عليكم شكر صاحبة الوصفة الاصلية بلاك قريتي ردي
نعم ياسمين انا قريتو الرد يعطيك الصحة
وانا كتبت تحتك رد ايضا
لكن صاحية الموضوع ارسلت لي رسالة خلصة وتقول لي اشكرك على تجريح
الكل يرسد تشاراك ماذا افعل
طبعا جابت لهم التشاراك لكن حشمت ان تكتب لهم انو منقول

آخر تعديل:
انا تانى شفت أكثر من وصفة نقلت و نسبها ليهم الله يهدى ما خلق كل واحدة تكتب اسمها وخلاص

العفو احنا خواتات والي تشوف حاجة تنبه اختها
ياسمين قريت الرد ديالك ما كنتش تنعرف بلي انتي مشكوووورة كعلي التجاوب
ندي مشكوووورة علي تجاوب
ايمان صح واش قلتي
ابتسام مشكووووورة علي التجاوب

بارك الله فيك نعم فيه اخوات ينقلن وصفات من مختلف المنتديات و يقولو انهن صاحبات الوصفة دون تجريبها الله يهديهم

شكرا أختي شموسة على التنبيه
دمت وفية
للمنتدى

شكرا للتنبيه انا رايحة ان شاء الله ندير اسم مستعار على الوصفات لى نزلها ان شاء الله

بارك الله فيك نعم فيه اخوات ينقلن وصفات من مختلف المنتديات و يقولو انهن صاحبات الوصفة دون تجريبها الله يهديهم
العفو اختي وفيك بركة امين اجمعين مشكوووورة

walah haja moussifa ana safia m3a rabi wa 3ibadou ana awal mara charekte hatit haja dyali wa 3omri ma nsebte lia sora machi ana ali sawartha rabi yahdi makhalek wa ntmana min akhawati wamdiw al wassfat ta3houm
hasbia allah wa ni3ma alwakil
si tu peut chmoussa tu me dis le nom de forum
baraka allah fik oukhti chamoussa

الله يهدي الكل
انا دائما نكتب عليه اسمي
مشكورة اختي شموسة على التنبيه

oui ana teni chefte el wasfa safais 2 jours fi ihda el mountadeyete wa wasafate okhra maktouba fi el asfelm منقول

شكرا أختي شموسة على التنبيه

دمت وفية
للمنتدى
الله يخليك اختي كوكب هادا واجبي وادا كنتي في مكاني كنتي تعملي اكثر مشكوووورة
شكرا للتنبيه انا رايحة ان شاء الله ندير اسم مستعار على الوصفات لى نزلها ان شاء الله
ان شاء الله اختي مشكووورة
walah haja moussifa ana safia m3a rabi wa 3ibadou ana awal mara charekte hatit haja dyali wa 3omri ma nsebte lia sora machi ana ali sawartha rabi yahdi makhalek wa ntmana min akhawati wamdiw al wassfat ta3houm
hasbia allah wa ni3ma alwakil
si tu peut chmoussa tu me dis le nom de forum
baraka allah fik oukhti chamoussa
مشكووورة اختي نوال علابالي مي هادي هي الدنيا لازم الانسان ياخد حدروا ربي يجيب الخيرمشكووورة
الله يهدي الكل
انا دائما نكتب عليه اسمي
مشكورة اختي شموسة على التنبيه
مليح وردة العفو مشكوووورة
oui ana teni chefte el wasfa safais 2 jours fi ihda el mountadeyete wa wasafate okhra maktouba fi el asfelm منقول
صح اختي بارك الله فيك مشكووورة علي التجاوب

صح عنك الحق

صح عندك الحق

اهلا اخواتي وانا نقلك اختي نوال ما تزعفيش روحك وهادا شيء طبيعي وراهو دايما يحصل وانا مجرباتو وانت الحمد لله لقيتي اللي يدافع عليك جزاها الله كل خير اختي شموسةهذا دليل على ان نقل المواضيع مهما كان راح يبانو يبانو صحابو وراح يجي اليوم اللي يضهر فيه الحق تعرفوا يا خوتاتي انا هنا معاكم وفيه منتدى جزائري اللي فيه عضوة نقلت عنواين مدوناتي ولم تطلب حتى من الاعضاء انهم يدعو لصاحبة المدونات بل طلبت تشوف الردود ومن المفروض انها تهتم بشكر صاحبة المدونة على مجهودها او تطلب مني نقل اسماء مدوناتي وهذا الشيء ما نضنش نقوللها لالا خاصة الموقع جزائري ويشرفني انهم ينقلو وصفاتي او يزوروني في احدى مدوناتي
الله يهدي الجميع ويهدينا لطريق الصواب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة