هل يوجد طلاب صيدلة جامعة باتنة؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

nes41189

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
:cool:السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته:cool:

انا طالبة سنة 3 صيدلة:001_wub:

أبحث عن طلاب صيدلة في جامعة باتنة أو جامعات أخرى في الوطن
من جميع المستويات لتبادل المعارف والأفكار والمعلومات

وشكرا جزيلا:001_wub:

salut انا طالبة سنة 2 صيدلة جامعة الجزائر

:cool:السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته:cool:

انا طالبة سنة 3 صيدلة:001_wub:

أبحث عن طلاب صيدلة في جامعة باتنة أو جامعات أخرى في الوطن
من جميع المستويات لتبادل المعارف والأفكار والمعلومات

وشكرا جزيلا:001_wub:

أهلا بكي أختي أنا أيضا طالبة صيدلة في السنة الثالثة جامعة عنابة

جارتي طالبة صيدلة بجامعة الحاج لخضر على ما اظن السنة 4

ولد عمتي
طالب صيدلة في جامعة باتنة سنة ثالثة

اهلا ختي
انا السنة ان شاء الله سجلت 1 جامعي صيدلة في باتنة وعندي ختي السنة 3 صيدله هنا في باتنة ثاني

هل دراسة الصديلة سهل ام صعب وما هي المواد المدروسة
انا حاصلة على الباك واريد دراستها ارررجوكم ساعدوني

ساعدوووووووووووني

أنا هادي اول سنة صيدلة في جامعة قسنطينة.أنا من ولاية جيجل و صحباتي كامل راحو طب لقيت روحي وحدي ياربي قولولي فاين السكن و الدراسة نتاع الصيدلة .و ادا كاين طالبات نتاع الصيدلة في قسنطينة يا ريت نتعرف عليهم و إدا كانو من ولاية جيجل والله من زهري........................................
اني نسنى في الردود

مرحبا انا السنة ان شاء الله طالبة سنة اولى في باتنة
اختي بما انك دارسة فيها تقدري تحكيلنا شوي على ظروف الدراسة في باتنة مليحة
وتقراو في la nouvelle !!
وواش كاين شوي T.pratique
ننتظرو ردك

مرحبا انا طالبة سنة 1 صيدلة بجامعة الجزائر

slt hadil cava? mabrouk 3lik l bac . ana na9ra pharmacie fi Alger les modules lina9rawhom f 1er année homa 6: chimie général ,chimie organique ,biologie botanique ,physique et math. benesba l biologie fiha 4 modules embryologie ,histologie ,cytologie et physiologie et chaque trimestre ta9raw module ex: 1er trimestre 9rina cytologie et embryologie w 2eme 9rina embryon w cyto kamalnahom w début ta3 histo w 3em 9rina histo w physio rabi y3awnek hanouna wanchalah tenej7i . bay sa7a ftourek

salut hadil wachraki hanouna cava? ana marwa 1er annee pharmacie fi Alger les modules lita9rayhom 6 homa: chimie général ,chimie organique ,botanique ,physique ,math ,biologie benesba l biologie fiha 4modules : embryologie histologie ,physiologie ,cytologie et chaque trimestre ta9raw modules ex: 1er trimestre ta9raw cyto et embryon w 2eme tkamlou cyto w embryon wta9raw début ta3 histo 2 cours w 3eme tkamlou histo w ta9raw physio hado homa bon courage hanouna rabi m3ak bay saha ftourek

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة