ساعدوني راني محتاجة لنصائحكم

semsouma2

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
مساء الخير يا اهل اللمة
انا راهي ضايقة عليا بزاف ما لقيتش لمن نشكي ونفرغ قلبي جيت هنا
انا طفلة نقرا في الليسي هادا العام باك
انا ما نعرفش حاجة اسموها خبث والله العضيم ما نعرفها
لوكان واحد نتقابض معاه اكان غدوا ويجي يضحك معايا ننسا
ما نحكمش في قلبي
والمشكل انو لبنات كي شافوني اهبو يمشيو رايهم وزعما يكلحوني
مي انا نحشم بش نواجههم
او ياخي راكم علابالكم المجتمع ما يرحمش
انصحوني

انتى باينة اختى انسانة طيبة ومليحة وحنينة متعمريش راسك بالناس التافهييين انتى المهم تكون نيتك صافية وخلاص اما الناس الخبثين مديريش عليه باسكو وين ماتروحي رايحة تصادفيهم

ايه فكرتيني انا ثاني نقرا باك ربي يوفقنا وننجحوا ان شاء الله

سلام اختى

السلام عليكم
أختي انت راكي باينة بالي انسانة عاقلة وتمشي بنيتها لكن رانا في وقت لوكان تسكتي شوية غير باه تستعفاي يدولك حقك ويبيعوك ف السوق :eek:hmy::eek:hmy:
alors شريكتي صح مول النيه هو اللي يربح بصح بكري ماشي دوك خاطر دوك مابقاتش النيه خلاص :scared::scared:
اشطاري و وريلهم العين الحمرة وحقك جامي جامي تسمحي فيه

اتهلاي في روجك
ختك Miyou

"اذا زاد الشيء عن حده انقلب الى ضده"
يا ختي الطيبة بزاف ما شي مليحة يعني لازم تكوني هكذا وهكذا

السلام عليكم اختي انتي اول حاجة راكي فالليسي باه تقراي وهادوك لبنات وريلهم العين الروووووووج كيفاه دايرة حليب يماهم ينساوه ميرسي عليك حنونة

اختي الكريمة انا تاني كنت كيما انت ساكة ونسمح في حقي.....بصح دوك سي بون تبدلت العقلية

ان شاء الله تجيبي الباك وتروحي للجامعة وتما تعرفي بلي الطيبة مع الناس ما تنفعش لازم الشطارة والقفازة وما تخلي حتى واحد يعفس عليك وياكل حقك .....برسكو ادا سمحت في حقك مرة باي باي كلاك بوبي ....
بالتوفيق

ختي الغالية ديري في بالك بلي ديما مول النية يربح..
و هذو البنات لي تشوفيهم هاك علاش تمشي معاهم اصلا ؟؟؟؟؟
مي المجتمع نتاعنا وين ماتروحي تلقيهم..
و نقولو زعما صادفك موقف هاك بالعكس لازم تفرضي رايك انتي
seulement مايكنش غالط..
ربي يوفقك..وما ديريش على هدرة الناس تهبلك !

3labalek ykalkouni lebnat li 3andhoum 3akliya kima hadi yakhti nti tani kouni kifhoum achtarilhoum ou habsi tsarethoum edjebdi rouhek ou matesam3ich ledjyahethoum....sala ou rabi ykoun fi 3ounek

ختي لازم تكوني شاطرةةةةةةةةة في هدا الوقت وادا عندك نقطة ضعف الطيبة فحاولي تكوني طيبة مع الطيبون نورمالمو راكي فهمتيني واش حبيت نقول هدوما لبنات منا للفوق لازم توريلهم العين الحمراء هكدا باه يعرفو حدودهم اوكي حنونة

ياأختي انا تاني باااااك كيفك ....مي لازم تكوني شوية ذكية في تسيير أموورك ..النية في الزمان هاذا ماتخرجش ...وخااااصة في عاااااام الباااك ...راني مجرب وعلابالي ....ربي يهنيك وكشما احتجتي رانا هناااااااا

قلبك أبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــض

نحب نقولكم مرسي كامل راني استفدت من نصائحكم بزاف بزاف
حسيتكم كيما خاوتي وكتر
ان شاء الله رح نتغير مي لازم يبقى قلبي شوي حنيني
نشكركم بزاف بزاف

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة