قالك اجباري نزع الخمار

Anissa_vanissa

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
1
السلام عليكم اخواني واخواتي اتمنى تكونوا في تمام الصحة
انا حبيت ندي رايكم في وحد الحاجة وهي لافار نتاع نزع الخمار في الوثائق الشخصية البيومترية لي ظهرت جديدة ... لاني كي رحت باش نخدم الباسبور قالك بلي ملامح الوجه لازم تظهر في الصورة بما فيها الشعر والاذنين هذا القانون الجديد دارو سي وزير الداخلية زرهوني :thumbdown: :thumbdown:
والله انا احترت يعني وصلت بينا درجة الانحطاط لهذي الدرجة واصبح دينا يساء اليه حتى وحنا في بلاد مسلمة
شئ يندى له الجبين ... حتى في بلاد الكفر مش مانعين التصوير بالخمار لانو كاينة مليون طريقة يكشفو بيها هوية الشخص ومنها بصمة العين يعني اذا كان نزع الخمار اجباري من عبد فلبسه اجباري من عند الله
والله الحالة ماتسرش ...هذي الخطوة الاولى ومش مستبعد كاش نهار يقولك ممنوع الخمار
بالمنطق برك يعني اذا الطفلة تصورت بلا خمار اكيد لما راح تمر على المراقب راح يجبرها تنزعو
السؤال الذي يبقى بلا جواب : أنحن دولة مسلمة ؟؟؟
يأمرنا الله في محكم تنزيله أن ترتدي المرأة الحجاب ويأمرنا زرهوني بما أمره أسياده في الدول المتقدمة أن تنزع المرأة الحجاب ....
اتبع ربي أم زرهوني؟؟؟
واش رايكم خاوتي في هذا القانون

للاسف الجزائر بلد مسلم

هادي لي تغيض

منهم لله واش نقولوا

يأمرنا الله في محكم تنزيله أن ترتدي المرأة الحجاب ويأمرنا زرهوني بما أمره أسياده في الدول المتقدمة أن تنزع المرأة الحجاب ....
يا ختي والله يعجز اللسان عن الرد السبب هو الحكام لي راهم قابضينها هوما ماهمش مومنين نتاع الصح تتوقعي منهم كل شي

نوكلو ربي فيهم هذوك رجال السياسة خاطيين الدين نورمالموا حنا بلاد قوانينها تقوم علي الشريعة الاسلامية مي احنا تبع وقول بع قاعدين غير نتبعوا في امريكا وجماعتها واش تقول وراكم تشوفو وين رانا راييحين نوصلوا

ربي يهديهم

شكرا على المرور
واسفة .لقد كررت الموضوع (ماكنتش علابالي)

زرهوني ومن على شاكلته عباد الدرهم والدينار
ولا يمدون للاسلام بصلة

يزعمون محاولة توفير الأمن ويدوسون على احكام الاسلام

ya3ni li haba tsir moudi3a tilifisiouniya lazem tnahi el khiiimar yaw hna retard ou nekodou retard....yatik saha khti

اخر زمان ....

je préfer نقعد بلا هوية ولا نحي الخمار اسمحيلي حنايا بلد مسلم ولا طاعة لمخلوق في معصية الخالق يا ختي نرضي ربي........وما نديرش هوية ومبعد وحدهم يكرهو وينحو القانون تع التمخسير اللي يشوه ديننا الحنيف.....شكراااااااااا

يا ختي واش راح نقولك

والله رانا نغيضو

البروبلام مشي غير في التصويرة

وعلاش مرومركيتيش بلي كامل المذيعات الجزائريات مشي

دايرين خيمار

قالك رهو انتردي المذيعة تكون متحجبة

ربي يهدي ما خلق

مرسيييييي على السيجي

يا أختي حتى انا متحجبة بصح كي يطلبوا منا نحيو الحجاب لأمر ضروري هذا خارج على طاقتنا خاصنا نحيو الحجاب بصح الدنوب على اللي وضع هاد القوانين. ربي يهدي حكومتنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا خاوتي واش راح نقول واش راح نخلي
كل يوم يهبل وزير جديد قلنا بن بوزيد مهبول
زرهوني طيرهالو :cursing:
يتسابقو شكون يدمر البلاد اكثر
هدي الي حرت فيها انا يشوفو غير هاك
الحاجة الي تبعها الشعب ممنوع
درك كي نسمعو في الخارج قالو ليهم انزعو الخمار نورمال مدام احنا تاني قالك انزعو باه تدير بطاقة تعريف
يخي حالة يخي
رب يهدي
يعطيك الصحة على الموضوع
N

رآهم يتحكمو فينآ بصآح الحمد لله كآين ربي يحكمـ فيهمـ
أنآ نقولكـ اخطيكـ من البآسبور °° نعيش بلآ وثآئق ولآ نحي الخمآر °°

شكرا على المرور والتفاعل

ياودي الوزراء التاعني غير يتيرو برك , ماهم حاكمين والو

يديرو القرارات باش يبينو رواحهم بلي دارو هاذا ماكان ,,

و هاذي لخرة تاع الخمار و الله تحشيمة صح

زعمة حنا حتجينا على علماء الأزهر كي قالو على الخمار لازم يتنح أيا جانا زرهوني بتفلسيفة

اخر طراز .. خطرات نشك بلي رانا في دولة مسلمة , شعب مسلم و حكم ****

لواش نهدرو برك , حابينكم قاع تولو كيما خليدة تشرفو بلا حجاب هاكا باش يتهناو

ينعل بوه الpاسبور قاع كي ولا في هاكا , و كي نهدرو يقولو راكم ما تحبوش لبلاد

كلي درابو دزاير ساتر عارنا هاذ السنين

ربي يكون الخير و خلاص

اللهم لا تحاسبنا بما فعل السُفهاء منّا

السلام عليكم
أختي بارك الله فيك على طرح الموضوع
وش راح نقولو شئ يوجع القلب ويخليك تنقهري على أساس بلد مسلم
.
.
وقالك لقيت الحل .....يصوروكم نساء كيفكم ....ههه
المشكل مش هنا المشكل كي تجي تقدمي الباسبور تاعك ولا لاكارت ويكون الموظف راجل أكيد راح يشوف صورتك وأنتي بلا حجاب وش راح يكون شعورك؟؟؟؟؟؟(والله حاجة تقهر)

الله لا يوصلهم يديرو حاجة كيما هادي.

خسارة .......خسارة .....يارب
شعب الجزائر مسلم والى العروبة ينتسب ........
اين هذه المقولة ياترى ......مسحت ....و مسحت معها الطموح والامال ....
لماذاهذه الانانية ..... اااااااااااه لانهم مسؤولون ..... انا تاجي حجابي والباقي :thumbdown:لوكان واش يكون
هذا لا يسمى قانون هذا شيء مقرف
شكككككككككككككككككككككككككككككككككككككرا لك اختي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة