موضوع حيرني ارجو منكم التفاعل

la fole

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
slt les jeunes ان شاء الله كامل راكم b1 هذي المرة الاولى اللي نكتب موضوع في قسم دزيري showtime و حبيت نكتب ظاهرة طغات على المجتمع و اللي هيى تشبع المجتمع و فئة الشباب بطريقة فظيعة باحضارة الاوروبية و الامريكية انا مارانيش نقول انو مانتبعوش الحضارة و نواكبو التطور mais يا خاوتي الحضارة عندها حدود و الشعب تعنا يدي غير الحاجة اللي ماشي مليحة من عند العرب par exemple تشوفهم برا des couples لاحشمة لا دين الله ولينا نحشمو نخرجو مع العايلة و كي تسقسي وعلاش هذا النحطاط الاخلاقي يقولولك بلي انت اللي راك complexé و خلي و خلي حبيت نفهم حاجة اذا انا مازالني قديمة و مارانيش مواكبة الحضارة اللي قاست حتى الوازع الديني تاعنا او الشعب تاعنا راح فيها
نتمنا منكم تفاعل مع الوضوع
merci et bonne journée

نرجعوا ديما للتربية والوازع الديني صح عندك الحق هزينا من الغرب الا الحاجات السلبية سروال هابط وبودي للبنات والخرجات المبالغ فيها البرا والاعمال المخلة بالاداب في الجامعات والى غير ذلك

لازم تتطبق عقوبات صارمة يطلبوا بطاقات تعريف على كل من يعمل تصرفات مخلة بالاداب العامة الناس شوي يخافوا لما يتعرضوا لعقوبات حتى لو كانت غرامات فقط ولله اعلم
الجزائر ماهيش في خير لازم نعرفوا بلي حنا دولة اسلامية
شوي شوي
يا شعب

وعن ابن عمر - رضي الله عنهما - قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم-: من تشبه بقوم فهو منهم أخرجه أبو داود وصححه ابن حبان.​

ههههههههههههههههه

راهم فاهمين باللي راهو لازمهم التفتح بزاااف باش يواكبو الحضارة و هذا مفهومـ غالط لأنو ممكن كيما إيران نقعدوا بقيمنا مي نواكبو الحضارة

الله غالب هذا هو حال العرب ذركا

بدون تعليق

منقول من قسك دزيري شوتايم

احسن قسم ممكن ان يجد فيه موضوعك تفاعلا هو قسم واش راك تهدر

شكرا على مروركم كامل

لالا شكون قالك قديمة وعلاش لازم نتبعوهم فواش يعملو كل واحد حر في روحو.....شكرا لـك..سلآم..

شكرا على مرورك ختي

ربي يهدي ما خلق يا ختي واش ديري

وكي تجي تفهمي يقولو عليك complexé ولا يقولولك احنا رانا في 2010 (نوووووورمال)
ربي يهديهم برك
مرسي ختي

ربي يهدي ما خلق يا ختي واش ديري

والله عندك الحق خوتي مي نقولك هذا يقولولو التقليد الاعمى واش تحبي العربي ديما يهز الحاجة لي ميش مليحا

صح علاهذيك قعدنا ديما حنا التوالا

هههه راكي folle حاجة باينة مش راح تفهمي العاقلين
و العكس صحيح شكرا خيتي

شكؤرا ليك مكانش اللمة خسرة خويا

شكرا ختي على المرور

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة