ما رأيكم في دخول المرأة لسلك الشرطة أنتظر إجاباتكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ايمان 02

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
15
السلام عليكم

كنت اتناقش أنا وأحد الاصدقاء حول قضية عمل المرأة في سلك الشرطة وكيف للدولة ان تفتح لها مناصب ومسابقات مع ان هذا العمل لا يتناسب مع طبيعتها الأنثوية ... وكان النقاش . الى ان قال صديقي لا تلم الدول ..... بل لم بنات الشعب اللاتي تخلين عن مبادئهن وشخصيتهم الإسلامية وطبيعتهم الأنثوية سعيا وراء المادة .

مارأيكم في دخول المرأة لسلك الشرطة
هل يتناسب مع طبيعتها
هل ترضى أن تتخلى عن حجابها مقابل المال . معظم من دخلن لسلك الشرطة كن قبل ذلك متحجبات .
هل المرأة كفؤ لعمل الشرطي

أعلم ان من النساء من تقبل وتقول انه خدمة للوطن ..... لكن ان فرضت عليكي في سنة أخرى الخدمة العسكرية لمدة سنتين هل توافقين .
للشباب : هل توافق على الزواج بشرطية مهما كانت رتبتها مع التعليل .

دراسة قامت بها ادارة الموارد البشرية التابعة لوزارة الداخلية

كشفة عن امرين خطيرين

1/ قلة ارتباط الشرطيات بزوج جديد او طلاق المتزوجات
2/ كثرة حالات التحرش الجنسي بين الجنسين

واقعة حدثت أردت أن أنقلها في لقاء كروي بين سطيف والبرج عند نهايته كانت هناك مشادات بين الطرفين وعند خروجهم من الملعب ووصولهم لأول مفترق طرق كان هناك 3 عناصر شرطيان وامرأة ... فبمجرد رؤيتها للمشهد كانت أول الفارين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.......

أنتظر إجاباتكم

و عليكم السلام ..
انا رافضة مبدا دخول المراة لسلك الشرطة ..
ارى ان هذا العمل غير لائق بها و غير مناسب لها .. لانها تبقى انثى و جميل ان تحتفظ بانوثتها .. يجب على المراة ان تصون نفسها و عزتها و هذا افضل لها .. و تتوظف في شيء مريح و اهم .. و هي تربية جيل صالح سواء كام في البيت او كمعلمة ..
و لا يوجد اي شيء يدعوها الى التخلي عن رمز عفتها و دينها مقابل دنانير ..
بارك الله فيك اختي على الطرح القيم ..
جزيتي خيرا ..
دمتي في حفظ الرحمن ..

و عليكم السلام ..
انا رافضة مبدا دخول المراة لسلك الشرطة ..
ارى ان هذا العمل غير لائق بها و غير مناسب لها .. لانها تبقى انثى و جميل ان تحتفظ بانوثتها .. يجب على المراة ان تصون نفسها و عزتها و هذا افضل لها .. و تتوظف في شيء مريح و اهم .. و هي تربية جيل صالح سواء كام في البيت او كمعلمة ..
و لا يوجد اي شيء يدعوها الى التخلي عن رمز عفتها و دينها مقابل دنانير ..
بارك الله فيك اختي على الطرح القيم ..
جزيتي خيرا ..
دمتي في حفظ الرحمن ..
بارك الله فيك وانا اايدك الرأي اكيد جزيتي خيرا

موضوع شباب الله يبارك فيه وفيك وفي اهلك
نظن من الهدره ديالك انك مش موافقه اطلاقا على هاد الشي وانا نقووول كيفك
الامن الوطني وشن هو الامن هو بالمعنى المختصر ضد الاجرام ضد القوة المنحرفه والمسيئة للناس و المجتمع يعني الي يكون في هاد الوضيفة لازم قلبو يكون قوي البدن قوي لسانو كلامو الهيئة ديالو يعني اللص او اي احد من اطراف الشر كي يشوف بوليسي يخاف مش يتحرش بيه انا وبصراحة تغيضني وندير في بالي كيفاش ننتقم لوكان كاش ما تغلط معايا بولسية مي راجل نورمال هادي الصراحة
المراة براي مشها هادي الرسالة الي تحملها مادام ما تقدرش ادافع على روحها كي تكون بلا سلاح’’’’’استاذة معلمه فرملية طبيبه........هادا وش يليقلها
-وكي تجي للحجاب ولجانب الديني هاداك سووووق وحدووو.ترمي اصلها وكرامتها والشي الي يسترها مقاابل زوج ملاين اوثلاث او اكثر مايهم المهم في اشيااء ما تتباعش بالمال,,
شكرا على الموضوووووع الراقي والجميل
يعطيك الصحة ويارب تكونو فهمتوني
سلام

آخر تعديل:

المرأة لا ينبغي لها ان تعمل في مجال الامن ... عقلا وشرعا ..
عقلا ... الامن يحتاج الى قوة بدنية وقدرة عقلية .. وهذا ماتفتقر اليه المرأة ..
و من الناحية الشرعية .. فحكمه حرام حرام حرام. ..
شكرا على الموضوع ..

موضوع شباب الله يبارك فيه وفيك وفي اهلك
نظن من الهدره ديالك انك مش موافقه اطلاقا على هاد الشي وانا نقووول كيفك
الامن الوطني وشن هو الامن هو بالمعنى المختصر ضد الاجرام ضد القوة المنحرفه والمسيئة للناس و المجتمع يعني الي يكون في هاد الوضيفة لازم قلبو يكون قوي البدن قوي لسانو كلامو الهيئة ديالو يعني اللص او اي احد من اطراف الشر كي يشوف بوليسي يخاف مش يتحرش بيه انا وبصراحة تغيضني وندير في بالي كيفاش ننتقم لوكان كاش ما تغلط معايا بولسية مي راجل نورمال هادي الصراحة
المراة براي مشها هادي الرسالة الي تحملها مادام ما تقدرش ادافع على روحها كي تكون بلا سلاح’’’’’استاذة معلمه فرملية طبيبه........هادا وش يليقلها
-وكي تجي للحجاب ولجانب الديني هاداك سووووق وحدووو.ترمي اصلها وكرامتها والشي الي يسترها مقاابل زوج ملاين اوثلاث او اكثر مايهم المهم في اشيااء ما تتباعش بالمال,,
شكرا على الموضوووووع الراقي والجميل
يعطيك الصحة ويارب تكونو فهمتوني
سلام
يعطيك الصحة خويا بارك الله فيك على الرد المميز

السلام عليكم اختي والله موضوع شباب
انا اولا ضد الفكرة ولسبب بسيط
وهو مثلا لو اخ>نا بمعيار بسيط
انه لو غيرنا مكان النسب المنطوية تحت لواء الشرطة اي النساء
وأستبدلناهم بفئة الرجال
لكان قل عدد البطالة
وضف الى ذلك اهم عامل ممك جدا ان تنقص نسبة العنوسة
حيث ان الشخص يجد نفسه كل الامور مهيئة له
ولايخصه سوى الزواج
احسن شيء
لا ماباليد حيلة
شكرا على الموضوع

السؤال المفترض طرحه: لماذا البنت هي التي تلتحق بجهاز الشرطة بمحض ارادتها ؟؟؟؟؟

أنا أنتظر الرد ...........

Uote=ايمان 02;2313934]

مارأيكم في دخول المرأة لسلك الشرطة.تدخل على روحها بصح حنا رجال ما نتقبلوهاش كانثى.وحتى الخدمة ما تناسبهاش
هل يتناسب مع طبيعتها اصلا هوما حطينها لطبيعتها حطينهم المعظم زينة
هل ترضى أن تتخلى عن حجابها مقابل المال . معظم من دخلن لسلك الشرطة كن قبل ذلك متحجبات .
هل المرأة كفؤ لعمل الشرطي.ادارة فقط

أعلم ان من النساء من تقبل وتقول انه خدمة للوطن ..... لكن ان فرضت عليكي في سنة أخرى الخدمة العسكرية لمدة سنتين هل توافقين .
للشباب : هل توافق على الزواج بشرطية مهما كانت رتبتها مع التعليل .هههه وحدة سيفيل بسيف ما نقدروا عليها نروح نجيبها بوليسيه هههههه.علاه ما بقاوش لبنات باه نديها بوليسية..لا انا ارفض

دراسة قامت بها ادارة الموارد البشرية التابعة لوزارة الداخلية

كشفة عن امرين خطيرين

1/ قلة ارتباط الشرطيات بزوج جديد او طلاق المتزوجات
2/ كثرة حالات التحرش الجنسي بين الجنسين

واقعة حدثت أردت أن أنقلها في لقاء كروي بين سطيف والبرج عند نهايته كانت هناك مشادات بين الطرفين وعند خروجهم من الملعب ووصولهم لأول مفترق طرق كان هناك 3 عناصر شرطيان وامرأة ... فبمجرد رؤيتها للمشهد كانت أول الفارين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.......

أنتظر إجاباتكم

يعني هاذ الخدمة بصراحة موهة للجل بيسك هو عندو قوة اكثر من المراة كذلك المراة راهي اذا كانت متحجبة مش مقبولة واذا عندها ذراري واش دير تربي ولا تعس على الغاشي؟
شكرا

وعليكم السلام اختي شكرا على الموضوع
عمل الفتاة كشرطية مرفوض شرعا ومجتمعا
ماتتخلعوش يا جماعة ماشني شرطية
شرطية في اللمة برك

وعليكم السلام اختي شكرا على الموضوع
عمل الفتاة كشرطية مرفوض شرعا ومجتمعا
ماتتخلعوش يا جماعة ماشني شرطية
شرطية في اللمة برك

هادي سقسوها ترجعلكم الخبر

يعطيك الصحة أختي على الموضوع
أنا ضد هاذ الخدمة لأنها ما تليقش على المرأة

مساء النور

أنا فاطمة الزهراء من تلمسان
وأنا ضيفة جديدة في اللمة الجزائرية أرجو أن تقبلو صداقتي

في ما يخص عمل المرأة كشرطية سواءا آنسة أو سيدة فهذا أمر غير لائق بأنوثتها وبطموحاتها وبدورها المهم في الأسرة والمجتمع .
صراحة لا تعجبني المرأة وهي واقفة لعدة ساعات في الشارع لتسهيل مرور السيارات هناك عدة أمور ووظائف أخرى لائقة بها و بطموحها في الحياة .
أما بالنسبة لموضوع خلع الحجاب من أجل العمل فهو أمر مرفوض تماما
* ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب * .

أتمنى التوفيق للجميع

مساء النور

أنا فاطمة الزهراء من تلمسان
وأنا ضيفة جديدة في اللمة الجزائرية أرجو أن تقبلو صداقتي

في ما يخص عمل المرأة كشرطية سواءا آنسة أو سيدة فهذا أمر غير لائق بأنوثتها وبطموحاتها وبدورها المهم في الأسرة والمجتمع .
صراحة لا تعجبني المرأة وهي واقفة لعدة ساعات في الشارع لتسهيل مرور السيارات هناك عدة أمور ووظائف أخرى لائقة بها و بطموحها في الحياة .
أما بالنسبة لموضوع خلع الحجاب من أجل العمل فهو أمر مرفوض تماما
* ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب * .

أتمنى التوفيق للجميع

اكيد يا ختي كامل رانا ضد هذا الشي ونتمنى اي بنت ما تفكرش في هذي المهنة مهما كانت ظروفهاااااااااااااااااا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة