شكر خاص للاخت حكيك وفروجاس

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

souhad

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
5
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل كل شيء راح اعرفكم على نفسي انا عضوة هنا باللمة الجزائرية ويشرفني الانضمام الي موقع جزائري عربي مثل موقعنا فيه ولاد وبنات بلادي وريحة بلادي لعزيزة عليا بزاف
المهم من العنوان فهمتوا اني اوجه رسالة شكر وامتنان لاختي فروجاس ولمشرفتنا حكيك وهذا على المواضيع اللي كتبوها وبما ان الموضوعين مغلقين لم اجد حل سوى اني اكتب موضوع جديد
بما ان رصيدي لا يسمح بارسال الرسائل للاعضاء حتى يصلهم شكري وامتناني على مجهوداتهم في هذا المنتدي واضم كلامي لهم واقول لكل اخت تريد ان تنقل وصفة نالت اعجابها من اي موقع او مدونة ان تذكر انها منقولة
وان لاتنسبها لنفسها لان هذا لا يليق بسياسة موقعنا الرائع
والمشكل انو فيه اللي تتجرأ وتكتب اسمها على الوصفة وهذا ان دل انما يدل على شخصيتها الضعيفة ,,,,, وهذه الظاهرة منتشرة في كل المواقع وليس موقعنا فقط
ان شاء الله اخواتي الفضليات يدركوا ان كلمة منقول على الوصفة لا تقلل من شأنهم بلعكس شيء طبيعي ان الواحد منا يعجب باي وصفة في النت وينقلها واي شخص يستنفع بهاديك الوصفة او الموضوع يكون الاجر لناقل الوصفة ولصاحبها الاصلي

ويا اخواتي الفضليات انا تعرفت على هذا المنتدى الغالي عليا
بسبب نقل وصفة من احدى مدوناتي وعلى فكرة ما زعفتش
ولو نقوللكم والله حشمت باه نحشم ناقلة الوصفة ونقوللها هاد الوصفة انتاعي بالرغم من انها لم تذكر انها منقولة ولكى والله العضيم ما زعفتش لاني متعودة على هذا وعلى نقل وصفاتي في المنتديات والشيء اللي اسعدني اني تعرفت على بنات بلادي في هذا المنتدى وانا اصلا حابة الاجر من مواضيع مدوناتي واي واحد يستنفع من الوصفات الموجودين بيها فيه اجر ليا ولناقل الوصفة
وعلى فكرة انا ضد المدونات اللي عملو ضجة على مواضيعهم المنزلة بلمنتدي والتشهير بالمنتدى على غير حق فعضوة تنقل وصفة من مدونة ما تمثلش كل المنتدى وتمثل نفسها وهذا معروف في كل المواقع وليس بجديد ومن زمان يحدث
ولا نستطيع الحد من هذه الظاهرة ولكن التوعية مثل كلام اختي حكيك واختي فروجاس جزاهم الله كل خير

وخلاصة الحديث لولا نقل مواضيعي لهذا المنتدى هههه لوكان ما عرفتكمش ورب ضارة نافعة راني نضحك معاكم يا الغاليات
واي وحدة نقلت مواضيعي راني مسامحتها :sneaky2: بصح ما تعاودهاش كلمة منقول سهلة في الكتابة
اسفة على الاطالة
ونحبكم كامل ولاد وبنات بلادي
اختكم سهاد

آخر تعديل:
وعليكم السلام
اولا اهلا وسهلا معنا في بيتكي التاني
بالنسبة هذه الضاهرة نقل المواضيع تكلمنا عليها
كثير مع العضوات واخدت حيز كبير
والضجة لي صارت في شهر جانفي كبروها
والموضوع مايستهالش ميشقاش نقولك على اساميهم
لانكي تعرفينهم حابوا برك يشهروا نفوسهم على
ضهر الاخريين
المهم عندنا في المنتدى مابقاتش هذه الضاهرة
خلاص كلشي راه مجرب وتطبيقي من عند العضوات
يعطيهم الصحة
اصلا ماعندهومش الوقت باش يدخلوا للمنتديات الاخرى
بالاسمي وبالاسم الاخوات اقبلي الاعتذار
عاى نقل وصفاتكي
ونوعدك ميتكرش مرة الاخرى
حتى الاخت فروجاس انسحبت من المنتدى هذي
المدة الله يذكرها بالخير
مرة اخرى اهلا بيك
سهاد

اهلا حبيبتي حكيك وانا ما نيش متحسسة بزاف من هذه الضاهرة وما يشقاش حنونتي تعتذري لانها ظاهرة معروفة ومهما مشرفي المنتديات يحاولو يحدو منها ماراحش ينفع وزيد انا كصاحبة مدونات والله لم يسبقلي وتكلمت على هذه الظاهرة الا بسبب منتدى اللمة لانو حز في نفسي كلام صاحبات المدونات وكثرة لومهم على الموقع من اجل بعض العضوات هداهم الله وهدانا انهم نقلو وصفاتهم ويمكن فيه اللي نساو يكتبو منقول على الوصفة انا الوم فقط اللي تنسب الوصفة ليها وتكتب اسمها وتنسبها ليها وتتلام هي وحدها مش المنتدى كلو فهمتيني اختي
وانا تكلمت على منتدى اللمة الجزائرية في منتدى ثاني مدافعة عليه بلعكس وغاضني الحال وقلت انو صاحبات المدونات كبروها تاني انا يا اختي اللي حب يدي اي شيء من مدوناتي اي وصفة يتفضل لانهم معمولين لافادة الغير فقط ذكر منقول لنزاهة العضوة اللي ناقلة الموضوع وانا والله فيه منتديات كثيرة اللي تنقل وصفاتي ولا عمري زعفت حتى بلا ما يذكرو كلمة منقول ,,,,,,و الشيء الوحيد اللي ممكن يزعفني هو نقل صور بنتي المعاقة من المدونة اللي عاملاها خصيصا للكلام على اعاقتها والحمد لله ما حصليش هاد الموقف فقط وحدة كانت عاملة بحث وموضوع على الاعاقة واخذت الاذن مني قبل ما تعمل موضوع البحث جزاها الله كل خير وانا طبعا وافقت لاني نعرفها كعضوة في منتدى مشتركين فيه وهاد المرض كان داخل في تخصصها

اما المدونتين الثانيين اللي عاملاهم للطبخ والحلويات ما نتقلقش كامل لما ينقلو وصفاتهم ههههههههه شيء عادي ويحصل دايما وراح يحصل تاني وعلاه نقلقو رواحنا واحنا بلاصل هدفنا افادة الاخرين ,,,, انا اليوم جاتني الفضفضة منين شفت موضوع اختي فروجاس وانت اختي حكيك وحبيت نقوللكم انو هادي حاجة عادية وتحصل دايما ماكانلاه نكبروها
تهلاو في رواحكم اخواني اخواتي وآسفة على الاطالة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة