نكت جزائرية 100% ادخل وماتندمش

bessmounette

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
13
سلام حبابي كي راكم ان شاء الله لاباس؟؟؟؟

قالك واحد حابس عمرو لا هدر مع فتاة أيا راح لصاحبو وسقساه كيفاه.فقالو صاحبو :لازم تكون تعرف تصيد ..أيا راح يحوس على الفتاة التي تعجبه عندما وجدها رفد حجرة(بلوكة) وقايسها فإذا بالفتاة تسقط أرضا فهلع إليها جميع الناس فتفاجؤا بالرجل الذي ضربها يقول لهم :بعدوا أنا لي صيتها اللول .......ههههههههه

واحد حابس كان يمشي مع وحدة شافت باباها من بعيد قاتلو روح بابا راهو جاي قاللها : كشماكان أنا خوك....هههههه

واحد ركب قلبا اصطناعيا من البلاستيك أثناء عملية جراحية بعد ساعات من مغادرته المستشفى أحب باسينة تاع بلاستيك

قالك واحد يكره حماتو قالو صاحبو كون تموت حماتك تفرح ولا ما تفرحش قالو مانفرحش علاش كون نفرح خايف نموت من الفرحة

قالك عجوزة مزرولة راحت عند طبيب مزرول قالها الطبيب تدخل وحدا برك قالتلو راني جيت عند الطبيب لاخر

قالك واحد تعجب علاش صاحبو بطل السكرة فقال له كيفاه بطاتها بهدي السرعة. قالو كيكونت نشرب نشوف نسيبتي زوج تكفيني وحدا برك

وحد المرة كان شيطان وشيطان يضاربو جا شيطان وقالهم نعلو الشيطان

قالك واحد شرا بورتابل جديد كيجا يبعت لمرتو ميساج قال لصاحبو هاك كتبو خطك أحسن من خطي

قالك واحد سقسا ماماه لماذا تلبس العروس يوم زواجها لباسا أبيض .فقالت الأم : لأنه أسعد يوم في حياتها فأجاب الإبن:إذا زوجها يلبس لباسا أسود لأنه أسوء يوم في حياته

زوج حابسين واحد منهم داير روحو حكيم قال للثاني: "قلي من صديقك أقولك من أنت؟؟؟ " قال الثاني: "من صديقك؟ " ردعليه: "من أنت؟

قالك وحد العجوزة كذابة بزاف بعثوها ولادها للحج باش تحبس الكذب قالك كي ولاة قلولها ولادها احكينا على الحج قالتلهم حبستنا الطيارة في السماء حتى نزلنا ندزوها

قالك ملا جماعة بخلاء راحوا البحر قالهم واحد منهم لي يخرج راسو الاول هو لي يخلص القهوة ملا غطصو روسهم في البحر واحد ما خرج منهم ماتوا كلهم من كثرة البخل

قالك واحد غلباتو مرتو ديما يغسل المواعن هو , واحد النهار راح لواحد صاحبو قالو كيفاش ندير معاها قالو روح مزعف واصرخ عليها ضرك تخاف منك , أيا نهار دخل للدار مزعف بدا يعيط قالها أسمعي يا خيرة ناضت هي ثاني تعيط قاتلو واش تحب يا حمار قالها كاش مواعين نغسلهم

رجع الطفل من المدرسة فرحا فسأله أبوه عن السبب فقال له: أتعرف ياأبي أني الوحيد الذي أجاب عن سؤال طرحه المعلم قال الأب: حقا وماذا كان السؤال؟الطفل: من الذي لم يقوم بواجباته؟

واحد قروي .. ركب مع تكسي، ركب زوجته قدام باش السائق ما يشوفهاش في المراية

واش عجبوكم ؟؟؟؟
باااااي باااي

هههههههههههه نكت روعة يعطيك الصحة

ربي يخليك سهيلة
تحياتي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فووووووووووووووووووووووووور مشكوووووووووووووووورة

هههههههههههه نكت روعة يعطيك الصحة

ههههههههههههههههه

شكرااا ليكم على الردود نورتو الصفحة حبابي

شكرا لك على النكت الرااائعة
هههههههههههههههههههه
هههههههههههه
ههههههه
ههه
ه
عجبتني تاع اللي صيد اللول هاذاك هههههههههههه

... روووووووعة يعطيك الصحة ...

ههههههههههههههههه

radia yoyo، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
هههههههههههههههههه مرسي

شكرااااااا نكت رائعه خخخخخخخخخخخخخخهههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههه
هايلين مرسسسسسسسسسسسسسسسسسسسي عليك

هههههههه
هاايلييين
مرسسي
باااي

hhhhhhhhhhhhhh raw3a
rabi ykhalik merci

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة