&&**-- لماذا يتراجعــــ ....--**&&

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

نذير1

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
76
السلام عليكم
اعضاء منتدى اللمة العزيزة
اليوم حبيت اندير هذا الموضوع
اللي هو يحكي على ما بعد الزواج
وسؤالي هو : لماذا يتراجع معدل اهتمام الرجل بزوجته بعد سنوات من الزواج ؟
ماهي الأسباب اللتي تؤدي الى عدم اهتمام الرجل بزوجته ؟
في العام الاول تسقسي الرجل اقلك الزواج سترة
ةبعد 5 سنوات او ستة اقلك العزوبية افضل من الزواج
اتمنى ان القى تجاوب كبير
دمتم سالمين وأوفياء للمنتدى
اخوكم نذير1

بعد كثرة المسؤولية والطلبات وزيد يحب يجدد ههههههه

وسؤالي هو : لماذا يتراجع معدل اهتمام الرجل بزوجته بعد سنوات من الزواج ؟

مشكور يا اخي
موضوع يطرح مشكلة اجتماعية حقا
رغم لست متزوجا بعد :scared:
الا انني لدي وجهة نظر
وهو ان الرجل الذي يستهين بفتنة النساء ولا يغض بصره يولي يشوف ان زوجته ناقصة ..
!!!! ;
كما اعتقد ان الزوج الذي يتمسك بالسنة ويطبقها لا يخيب باذن الله
والله اعلم

قال مالك ابن دينار

اتخذ طاعة الله تجارة تأتيك الارباح من غير بضاعة

انا ندير 4 باش ما نهدر والو
حتي نموت
ههههههههههههه

البارح قريتها في جورنال النهار

شكرا على الموضوع
اكيد مش راح يكون نفس الاهتمام ففي الماضي كي كانت زوجتو جديدة يخاف عليها لا تتقلق او ما توالفش فيكون اهتمامو دائم حتى لا تشعر بالوحدة خاصة انو يكون كل شيء جديد عليها ...
لكن بعد سنوات يتغير الاهتمام أنا لااسميه تراجع و انما هو وصول كل طرف الى درجة معينة من التعارف لذلك يصبح هناك نوع من التفاهم فتصبح الزوجة تعرف كيف تقلل المهام على زوجها خاصة بوجود الاطفال كذلك هو تولد عندو نوع من الراحة حيث بعرف ان زوجته كيما يقولو دبر راسها في كثير من امور البيت دون تدخل زايد منو...
اما اذا كنت تقصد الاهتمام في الحب و المغازلة اكيد كل واحد عندو اسبابو لكن اللي يحب زوجتو عمرو لايتبدل عليها مهما طال الزمن
هذا رايي
شكرا

آخر تعديل:
شكرا على الموضوع
اكيد مش راح يكون نفس الاهتمام ففي الماضي كي كانت زوجتو جديدة يخاف عليها لا تتقلق او ما توالفش فيكون اهتمامو دائم حتى لا تشعر بالوحدة خاصة انو يكون كل شيء جديد عليها ...
لكن بعد سنوات يتغير الاهتمام أنا لااسميه تراجع و انما هو وصول كل طرف الى درجة معينة من التعارف لذلك يصبح هناك نوع من التفاهم فتصبح الزوجة تعرف كيف تقلل المهام على زوجها خاصة بوجود الاطفال كذلك هو تولد عندو نوع من الراحة حيث بعرف ان زوجته كيما يقولو دبر راسها في كثير من امور البيت دون تدخل زايد منو...
اما اذا كنت تقصد الاهتمام في الحب و المغازلة اكيد كل واحد عندو اسبابو لكن اللي يحب زوجتو عمرو لايتبدل عليها مهما طال الزمن
هذا رايي
شكرا

شكرا لك على المرور
دمتي وفية للمنتدى

خطش يكرهو كل يوم مقابلين باضهم باض

يالاطيف

لازم بيبقاوش عايشين في نفس الروتين ..هكذا باش ميكرهش منها و متكرهش منو
شكرا على الطرح

انا في راي ان تراجع معدل اهتمام الزوج بزوجة بعد سنوات من الزواج يكمن في عدة اسباب منها الاولاد فانهم ينشغلون بهم وينسون انفسهم وكما ان كلما يكبرو تكبر مسؤوليتهم بالاضافة الى مشاغل الحياة تعتبر من اهم الاسباب كما ان هناك اسباب نفسية تؤدي الى تراجع اهتمام من طرفين وجسدية .
شكرا اخي الفاضل على طرحك المميز

انا في راي ان تراجع معدل اهتمام الزوج بزوجة بعد سنوات من الزواج يكمن في عدة اسباب منها الاولاد فانهم ينشغلون بهم وينسون انفسهم وكما ان كلما يكبرو تكبر مسؤوليتهم بالاضافة الى مشاغل الحياة تعتبر من اهم الاسباب كما ان هناك اسباب نفسية تؤدي الى تراجع اهتمام من طرفين وجسدية .
شكرا اخي الفاضل على طرحك المميز
شكرا على مرورك الجميل
بورك فيك

كل يوم مع بعضاهم يكرهو

السلام عليكم و رحمة الله
اولا الموضوع او الطرح قيم
و بصفتي متزوج اقول
ان الزواج في بداية الامر يكون حاجة جديدة على الانسان خاصة الذي لم يتزوج من قبل اي انه جديد في عالم الزواج تجده في احسن الحوال ما شاء الله
لكن بعد مضي السنون عليه
تجده يهتم بالولد ان رزقه الله ولدا فيقسم الحب الى قسمين
ثم يكبر الولد و تجد الثاني ياخذ قسطا من الاهتمام و هكذا ثم تأتي مشاكل البيت و الاستقلالية عن البيت الكبير ثم امور أخرى
فيا طارح الموضوع القيم
لا نقول الحب ينقص لكن نقول يتفرع اهتمام قلبه و عقله
و الحديث يطول
تقبل مني فائق الاحترام

السلام عليكم و رحمة الله
اولا الموضوع او الطرح قيم
و بصفتي متزوج اقول
ان الزواج في بداية الامر يكون حاجة جديدة على الانسان خاصة الذي لم يتزوج من قبل اي انه جديد في عالم الزواج تجده في احسن الحوال ما شاء الله
لكن بعد مضي السنون عليه
تجده يهتم بالولد ان رزقه الله ولدا فيقسم الحب الى قسمين
ثم يكبر الولد و تجد الثاني ياخذ قسطا من الاهتمام و هكذا ثم تأتي مشاكل البيت و الاستقلالية عن البيت الكبير ثم امور أخرى
فيا طارح الموضوع القيم
لا نقول الحب ينقص لكن نقول يتفرع اهتمام قلبه و عقله
و الحديث يطول
تقبل مني فائق الاحترام
شكرا على مرورك العطر
ودمت سالما من كل مشاكل الحياة الزوجية

شكرا لطرحك هدا الموضوع الهام
و لكن انا تبانلي المراة هي السبب بشكل او باخر
لان معظم النساء بعد الزواج تسمح فب روحها يعني ما تتهلاش في روحها ايا الراجل مين يدخل يلقاها معصبة راسها و تشكي هدا راسي هدي ضرستي الشغل هلكني يماك هبلتني هو مسكين واش عندو يدير يولي يكره مين يدخل للدا ر
شكرا على الطرح

شكرا لطرحك هدا الموضوع الهام
و لكن انا تبانلي المراة هي السبب بشكل او باخر
لان معظم النساء بعد الزواج تسمح فب روحها يعني ما تتهلاش في روحها ايا الراجل مين يدخل يلقاها معصبة راسها و تشكي هدا راسي هدي ضرستي الشغل هلكني يماك هبلتني هو مسكين واش عندو يدير يولي يكره مين يدخل للدا ر
شكرا على الطرح
شكرا لك على المرور والمشاركة

في رأيي الاهتمام قل لأن الطرفين لم يسعيا معا الى تطوير العلاقة

قال تعالى وجعلنا بينكم مودة ورحمة صدق الله العظيم

فأن زال الحب بقيت الرحمة وبقي التماسك الاسروي والاهتمام

فإن زالا

فالسلام عليكم

شكرآ نذير للموضوع الراقي

لا يتراجع حب الزوجين لبعضهما الا ادا كان فيه خلل ...مثلا الزوجة ماتعودش مهتمة بزوجها وبنفسها
والزوج كي يعود عندو شهوة خارجية مما يجعله يمل من مرتوا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة