عجزت عن الكلام .....مقدرتش نحكي .....شوفولي حل ربي يخليكم ...صاحبي راح ....

killer of dracoula

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـــــــــــه

بدون مقدمات ...المهم اللي يدخل مايخلينيش معلق ...المهم يعطيني اجابة

على بالي في المنتدى هادا كاينين ناس بالزاااف عندهم خبرة في المجاال هادا ...ماتبخلوش عليـــــــا ...أوك

نبدأ : ياخاوتي عندي صحيبي عزيز عليااا بالزاااف ..مانقدرش نشوف أي حاجة تقيسوا .....

المهم بدأ العام هادا يمشي مع طفلة تقرأ معاها ( بالعربية صاحبها ) ...ومن البدايا وهي تعذب فيه واتديرلوا في المشااكل وديما تتعارك معاه على أبسط شيء ...وقالتلوا واحد النهار ( أنا كيما قتلك نحبك ماكانتش من قلبي ) ..هو قريب يموت مسكيــــن...ههه

لمفيد ...بعدها تصالحوا ...وقالتلوا : ان شاء الله تنسى اللي فات وأنا مانزيدش نكدب عليك ومانرجعش في كلامي

هو كيما سمع الهدرة هادي ..والله فرح

بعدها بأيمات بداو يتعاركوا كيما قبل ....( ماهيش تعاريك يعني ...تقدروا تقولوا سوء تفاهم )

وجات قبل اسبوعين حصة تاع رياضة ...قالتلوا يامحي الدين ماتدير في بالك والوا انا قلبي كان معمر وفرغتوا ان شاء الله تنسى اللي فات ونبقاو مع بعض ..

بعدها بأربعة أياااام قالتلوا ...ان شاء الله تنسى الي كان بيناتنا وانتا مانزيدش نرجعلك نهائيا والى الابد

ومانيش راجعة في كلامي المرة هااااادي

....الخ

المهم محي الدين هادا ....خلص معاها نية تاعوا من عند ربي قبلها هي ....وكان معاها قلب ورب ...وعمروا ماخدعها والا كذب عليها ....ديما يصبر في جرتها مهما تعدب فيه بكل الاساليب

الطرح تاعي متمثل في :

عندوا 3 أيام مسكين ...والله ياخاوتي غير تعقد مافهم فيها والوا قريب يجن ....يعني عااام كامل وهي تكذب عليه

قالي ماقدرتش أنساها ...والله راح يهبل ؟؟؟؟؟

مافهمش السبب واعلاه تديرلوا كيما هكدااا

على بالي عندكم الخبرة ماتبخلوناش الطفل راح يهبل والله

.....

فكروا مليح ...وتصبحوا ع خير

باغي تعرف علاش دارتلو هاك ؟؟
و الله خويا ماني عارفة
الديوان راه مقلوب

السلام عليكم
جاب ربي شفت الموضوع قبل ما نخرج
خويا لازمهـ يتمسك بعلاقتك مع ربي و يوطدها
يزود الصلوات النافلة
و يفهم أنه هالعلاقات ماتجيب غير موجعة الراس
ربي يحبه على خاطر جابله وحدة كي هاذي باش تعطيه هالدرس القاسي صراحة
لازمه يفهم باللي راهو ماكانش خير من لحلال و هاذي العلاقات عمرها ما تجيب راحة البال و ماتجيب غير سخط ربي
و ذرك ينساها خويا

نقولك واش تقوله
اللي بدلك بالفول بدله بالقشور
وقوله يرجع شوية لربي ماشي داخلها غيل حب

باغي تعرف علاش دارتلو هاك ؟؟ نعم + كيفاه ينسى
و الله خويا ماني عارفة
الديوان راه مقلوب

شكرااا على المرور ....وبارك الله فيك على المحاولة

السلام عليكم
جاب ربي شفت الموضوع قبل ما نخرج
خويا لازمهـ يتمسك بعلاقتك مع ربي و يوطدها
يزود الصلوات النافلة
و يفهم أنه هالعلاقات ماتجيب غير موجعة الراس
ربي يحبه على خاطر جابله وحدة كي هاذي باش تعطيه هالدرس القاسي صراحة
لازمه يفهم باللي راهو ماكانش خير من لحلال و هاذي العلاقات عمرها ما تجيب راحة البال و ماتجيب غير سخط ربي
و ذرك ينساها خويا

والله ...كلامك منطقي 100% ..وان شاء الله تقنعوا الهدرة تاعك

أنا ماقبليش حتى عذر

وجزاك الله خيراااااااااااااا

وأجرك مثبت عن الله .......

شكرااااااا

تبالي انا يخليها و يريح روحو .........جامي تمشيك طفلة نورمالمو هو لي يمشيها علا كيفوو
قالك الحشوة لراجل فهامة ...ربي يكون معاه قولو يخمم مليح قبل مايدير الحاجة لي ناويها....

نقولك واش تقوله
اللي بدلك بالفول بدله بالقشور
وقوله يرجع شوية لربي ماشي داخلها غيل حب

ان شاء الله خوياااااا

ربي يحفظك

كلامك رسمي

خير الناس أنفعهم للناس

تبالي انا يخليها و يريح روحو .........جامي تمشيك طفلة نورمالمو هو لي يمشيها علا كيفوو
قالك الحشوة لراجل فهامة ...ربي يكون معاه قولو يخمم مليح قبل مايدير الحاجة لي ناويها....

ربي يباااااااارك فيك خويااااااااا

انت تاني فوووووووووووور

والله نعيطلوا ذرك ...وانقلوا أقرا تاع الناس اللي تفهم

نااااااس اللمة توجوووووووور

مرسييييييييييييييييييييييييييييي

اذا كان عمرو 19 كيفك غييييير ينساها باسكو كان صادق معاها ويمشي بنيتو يعني يستاهل خير منها وربي يعطي قد النيات ....هذوك لبنات فارغين شغل ولا يمكن جرحا طفل آخر وحبت تنتقم من اي شخص من نفس الجنس ولا فقدت الثقة مالوموهاش الا اذا نعرفو واش سبابها ومنا لهذاك الوقت قولو ينسا جدها ....سلام تقبل مروري

اذا كان عمرو 19 كيفك غييييير ينساها باسكو كان صادق معاها ويمشي بنيتو يعني يستاهل خير منها وربي يعطي قد النيات ....هذوك لبنات فارغين شغل ولا يمكن جرحا طفل آخر وحبت تنتقم من اي شخص من نفس الجنس ولا فقدت الثقة مالوموهاش الا اذا نعرفو واش سبابها ومنا لهذاك الوقت قولو ينسا جدها ....سلام تقبل مروري

والله كلام منطقي للغاية

نعم هو 19 سنة

"
كان صادق معاها ويمشي بنيتو يعني يستاهل"...هادي برك كاينة منهااااا

ربي يعيشك أختي وربي يحفظك ...انا الاول خاطيني الحكايات هادي ...بالصح والله غير تقنعت بالكلام تاعك وكلام اللي قبلك

والله راكم فوووووووووووور

راني قلتلكم عندكم الخبرة في المجااااال هادا ههه

ميرسييييييييييييييييييي

اخي كريم نقول لك حل وحيد لا ثانيا له

النسيان

من محال ان تجد له حل خارج النسيان

لبد من تعلم كيفيكة النسيان

يتحكم في نفسه و لا يتذكرها و لا يتكلم عنها و لا يجلس وحده

يخالط أصدقائه و يتوجه للمسجد و يصلى صلاته و يشاهد تلفزيون و يهتم بأشياء تلهيه و بعد فترة يبدأ النسيان يلعب مفعوله حتى ينساها نهائيا و يمر عن فترة صعبة و يصبح حتى لو تذكرها لا تأثر عليه

يشفى منها نهائيا

فهو وقع في حبلها فالخروج صعب

لكن لبد منه لينقذ نفسه و يعيش بقية حياته

انصحك ان تخبره بالنسيان و عدم الوحدة و مخالطة الناس و مرح و رفاهية و التحواس و اخبره ان خيرها في غيرها

انا تاني راني كيما انت يا خويا

ما احلا فراقووووووو

كيما دالك ديرلوووووووو

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة